آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

السيناريو الي راح يصير بعد العيد

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 08-15-2011, 03:20 AM
صحي نشط

عاطل في زمن باطل will become famous soon enough

فيه ليله من ليالي رمضان الكريم وجلسه يحبها قلبكم جالس مع كوادر الكحه طبعا كلهم عاطلين السيناريو يصير العيد frown.gif اكيد هرجنا عن الي راح يصير بعد العيد ؟ وهرجه من هنا وهرجه من هنا طبعا فيه متفائلين وفيه متحطمين وهيييك قال واحد من الشباب 14 ألف مستحيل تنزل كلها راح تنزل أسماء بنات وعيال وتلقاها ألفين ألى ثلاث وبعد كم اسبوع مثلها دفعه ويجي شهر 2 وهم لسا ماراح يوصلون نص الي أمر به الملك بتوظيفهم السيناريو يصير العيد wink.gif وهذا تحس أنه عقلاني هع وجاك واحد متحطم يقول ياخي البنات الي هم 21 ألف وظيفه لسا ماعينوا منهم أحد ألا يمكن 6ألاف ولسا كلها مطابقه السيناريو يصير العيد eek.gif والاسبوع الجاي تبدا الاجازه وهم قالو انهم يخلصون من العيال بعدين البنات بعديييييين مطابقه للفنيين الصحيين والصحيااات .... صراحة أنا هالولد هذا حطمني كرهة الجلسه السيناريو يصير العيد confused.gif جاك المتفاائل يقول الملك قال معكم 6أشهر وتعينون ال14 ألف وأنا قالي واحد شغال بالهيئه السعوديه أن الديوان طلب منهم برنت يخص الي ماخذين الهيئه وعاطلين عن العمل لأحصائهم وتعينهم أيضا يشمل طبعا البنات والامور أنشاءالله بتزين بعد العيد لو كلها فبركه ماتعبو انفسهم وجاابوالأحصائيه وعدد الوظائف المستحدثه وبأذن الله بعد العيد ال14 ألف راح يباشرون وظائفهم قبل شهر 12 السيناريو يصير العيد biggrin.gif صراحتا ماابيه يسكت رفع المعنويااات فووووق
بس لفت أنتباهي وااحد من الشباب جااالس ويعسل ويطالع فينا مااهرج من بدينا في الموضوع
قلتله عزوووز وشبك مااتعطينا رايك بالموضوع سكت شوي قال والله ماعاد يفرق عندي شي ماعاد فيه معنويات علشان ترتفع ولاتنزل ماعاد اصدق احد ألا اذا قالولي تعال داوم في المنطقه هذي على طول سكتنا خوينا وغيرنا الموضوع السيناريو يصير العيد tongue.gif
وش رايكم أنتم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : عاطل في زمن باطل
قديم 08-15-2011, 08:16 AM
صحي مبدع

روزماري will become famous soon enough

كلام خويك 100%
انا ادا شفت بعيوني اوراق التعييين بصدق
من مواضيع : روزماري
روزماري غير متواجد حالياً  
قديم 08-15-2011, 08:43 AM

كالعاده سعودي عاطل will become famous soon enough

والله كلام عزووووووووووووز صح الصح وانا بقوه اوافقه الراي احس كلامه منطقي وخاصه والارقيله شغاااااااله
من مواضيع : كالعاده سعودي عاطل
كالعاده سعودي عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 08-16-2011, 12:01 AM
صحي مبدع

غنى الروح will become famous soon enough

ان شاء الله ربي يرزقنا ... انا عني نفسي بنتظر لبعد العيد ويعدين بسوي مظاهرات زي منال الشريف خخخخخخ
بس اسوق وانا لابسه لبس التمريض ..... }} لاحد يصدق ويوهقها
من مواضيع : غنى الروح
غنى الروح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق