آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

موظفي مستشفى الملك خالد للعيون أفيدونا عن صحة تقرير الفساد من هيئة الرقابة ....؟

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 08-22-2011, 03:36 PM
صحي نشط
 

أخصائي اول will become famous soon enough
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

ياجماعة هذا امر خطير جدآ جدآ القضية فيها ارواح ناس!!!
وملايين الريالات المسروقة!!
يعني وش فيه اكبر من كذا..؟
وبالاخير يطلع تصريح من المستشفى يتحدث عن وعن..!!
بعد تقرير الديوان المفروض كف يد لجميع ادارة المستشفى والمحاسبين والمدراء المساعدين والطبيين
وتكليف من هم اهل للثقة لتسيير العمل في المستشفى حتى انتهاء التحقيق من تلك الصفحات الاربع والاربعون!!
وبإشراف كامل من وزير الصحة ورئيس مجلس المستشفى..
والله احس انه ينطبق عليه المثل القائل : من امن العقوبة اساء الادب.. ولا كيف له وجه ويصرح بهالصحف
اللهم اني صائم..حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : أخصائي اول
أخصائي اول غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 08-22-2011, 05:04 PM
صحي متمرس
 

رياض المولد will become famous soon enough
افتراضي

لاحول ولاقوةإلا بالله العلي العظيم ... لاحول ولاقوةإلا بالله العلي العظيم


لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــق
من مواضيع : رياض المولد
رياض المولد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
....؟, للعيون, مستشفى, أفيدونا, موظفي, الملك, الرقابة, الفساد, تقرير, خالد, صحة, هيئة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:49 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط