آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

العلم الأكيد فيما ورد عن البند المالي

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-19-2011, 07:03 PM
صحي جديد
 


ولد الأشعة will become famous soon enough


السلام عليكم


الاخوه الاعزاء طاب مسائكم


آسف لاحباطكم ولاكن تلك الحقيقه المخبأه


دقيت في الاسبوع الماضي عل الاخ الدعجاني وكذلك على الاخ الغامدي

الدعجاني والغامدي افادو انه لم يرد ضمان مالي و انه مأشيع عن البند لاصحه له


وافاد الدعجاني من ناحية الترتيب في قسم الاشعه

انه تم انزال 3 قوائم وان آخر القوائم وصلت الى 100 او اكثر

يعني بالعربي تحديثات مثل الماسنجر كل يوم نسخه جديده

حسب الواسطه والمحسوبيات

انا مثلا كن 54 من 57

وصل 84 من ............

اللي مجنن من وين جو ناس جدد والابتعاث مافتحوه الا امس؟

يعني الى الدرجه هذي استخفاف في عقل الموضف ؟


وافاد الدعجاني ان رقم 9 العلم الأكيد فيما البند المالي eek.gif لم يعرض على اللجنه بعد يعني يالليل ماطولك

وقالي لو جت جميع مستحقاتنا من الابتعاث حق الملك ممكن وحط عليها عشرين خط تروحون كلكم

وقالي انصح الشباب انهم يجددون قبولهم بس مو للسنه القادمه انما لين يقرب رقمك

يعني الامر فيه تأخر وتأخر شديد جداً


حبيت انقل لكم المعلومات القيمه اللتي ربما تحفزكم على النوم وتكبير الوساده

والا ايها الليل الطويل انجلي بصبح وما الاصباح عنك بأمثلي

وياوزارة الصحه الابتعاث للواسطه فقط واتحداكم تطلعون من دونها

من شهر 11 - 2010 ونحن نسمع بند جا وبند راح وبند صرف

ومن اللي راح عليهم ماندري

قصه واقعيه :-


فيه واحد دخل على النصار قاله انا متى ابتعاثي قال مافيه بند مالي

فلما ذهب وكلم فيتامين ودخل عليه بكره وقاله ابشر الاسبوع القادم مع اللجنه


ماشاء الله لقو البند اللي ماجا بس وشلون فهمتو ياحبايب ؟؟

كلن يشغل الفتامين والسنع عند باسم النصار و سكرتير اللجنه الزميع


وكلن وزنده والمثل يقول زندك ولا مت



ولاتنسوني من صالح دعائكم العلم الأكيد فيما البند المالي frown.gifالعلم الأكيد فيما البند المالي frown.gif المضلوم من سنه 2010 ونحن ننتظر الفرج العلم الأكيد فيما البند المالي frown.gif العلم الأكيد فيما البند المالي frown.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ولد الأشعة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-19-2011, 07:20 PM
افتراضي

حسبي الله و نعم الوكيل في كل من قصر و خان الأمانة بحق هذا الشهر الفضيل
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-19-2011, 09:40 PM
 

ألا ليت الزمن يرجع will become famous soon enough
افتراضي

القهر إن الجميع يدري إن فيه تلاعب في الادارة ,, لكن محد يقدر يسوي شيء

حسبناا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : ألا ليت الزمن يرجع
ألا ليت الزمن يرجع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-20-2011, 12:38 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

أسال الله ان يصلح الحال


هو صحيح في تقصير كبير منهم وفي خفايا وامور في الباطن لا احد يعرف عنها وعدم شفافية لكن تفائل بالخير اخوي وعليك بالدعاء والأستغفار.

انا طلعت بعثه وانا والله ماعندي واسطه وكمان ماعمري رحت وشفيت ادارة الابتعاث ولا شفت اشكال موضفيها الموقرين.


تفايل بالخير تجده بالتوفيق للجميع

تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-20-2011, 01:18 AM
صحي جديد
 

مركاز will become famous soon enough
افتراضي

كارثة والله ياموظفي الابتعاث
أن أعرف انه الواسطات يكون له حد لايمكن تجاوزة ولايلحق الضرر بالأخرين
ولكن نرى ملفانتا تتطاير يمينأً ويساراً وملفات (الووو مشي فلان - ابشر طال عمرك) تتطير الى بلد الأبتعاث وهذا للأسف سبب عدم تقدم الخدمات الصحية وقتل للطموح
السؤال هل معقولة الدكتورة عفاف التويجري لاتدري مايدور حولها ولاتراقب الأدارات التابعة لها أون انها مؤيدة لذلك !!!
أتمني تجديد وتغيير الموظفين في الابتعاث
من مواضيع : مركاز
مركاز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-20-2011, 03:03 AM
صحي نشط
 

قلم ريشه will become famous soon enough
افتراضي

والله قهر .. قهر مو لأننا ملطوعين سنه ونص مقدمين على ابتعاث وزارة الصحه ولا ابتعثنا لحد الان
بل لاننا عايشين في ظل هالتخلف .. والخطط التنمويه لفعالية وزارة الصحه تتأرج في بعض الأيآدي
من مواضيع : قلم ريشه
قلم ريشه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-20-2011, 05:12 AM
صحي متميز
 

الرررازي will become famous soon enough
افتراضي

اللهم أنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه
الله يسر أمورنا وسهل دروبنا
من مواضيع : الرررازي
الرررازي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-21-2011, 09:16 AM
صحي جديد
 

فني4 will become famous soon enough
افتراضي

اللهم يسر امورنا جميعاً واكتب مافيه الخير لنا
فني4 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-24-2011, 06:54 AM
صحي جديد
 

ابن الدمام will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم يا اخوان كل واحد ملفه في اداره الابتعاث بيكمل دراسه احد الاخوان مقدم من1429 وطلع قبل كم شهر !!!
(بدون واسطه) ياليل طول

احمد ربك انك في السرى غيرك يحلم ان ملفه يوصل اداره الابتعاث . آسف
من مواضيع : ابن الدمام
التعديل الأخير تم بواسطة ابن الدمام ; 08-24-2011 الساعة 07:00 AM.
ابن الدمام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 08-25-2011, 05:53 AM
 

ألا ليت الزمن يرجع will become famous soon enough
افتراضي

رحت إدارة التدريب والابتعاث يوم الثلاثاء ,, أول مادخلت على النصار وأناا عند الباب جاوبني قبل لا أسال إن البند للحين ماوصل ولا يدري متى بيوصل ,,

فـ ودي أريحكم بالخصووص الي أرقامهم في السرى متاخرهـ ,, وأوضح لكم السيناريو الي بيمشون علية مدة سنة ,,,

في شهر 10 بيقولون لكم البند المالي بيوصل مع الميزانية الجديدهـ ,,

واذا بدت السنة بيقولون أنتظر من شهرين الى ثلاث أشهر لين تتوزع المبالغ

وبعدهاا بندخل في موضوع من أسبوعين الى ثلاث أسابيع .. لين تخلص السنة

متميزة هالادارة ,, يكفي إنها الادارة الوحيدهـ في العالم الي أسمك في السرى يرجع ورى ,, مايتقدم !!

معقولة ياجماعه سنة ونص ماوصل البند المالي الي ينتظرونه ؟!!!!!!!


حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : ألا ليت الزمن يرجع
ألا ليت الزمن يرجع غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المالى, الأكيد, البند, العمل, فيما, نرى


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:59 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط