آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

والله ظلم وحرام يامالية الصحة

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 08-27-2011, 07:03 AM
صحي جديد

أخصائي في الأفلاج will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤلي هل الأخذ كما العطا ؟
أنا اعمل في مستشفي خارج منطقتي بمسافة بعيدة وتاريخ تعيني في شهر ربيع الثاني وإلى الأن لم ينزل راتبي والعذار أقبح من الذنب المحاسب نسي أنا يدخل معلوماتك بكل سهوله ومعي التردد إلى المدرية الشؤون الصحية بالرياض تم تدخيل المعلومات وقالو أنه سوف ينزل في شهر شعبان ءامنا بالله وأتي شهر شعبان ولم ينزل وعند الذهاب مرة أخري للمديرية قالو لنا أنه تم إقاف راتب بناء على انك استلمت المكافأة الملكية (راتبين ) كاش عن طريق المحاسب لديكم وانت لاتستحقها ولبد ان تردها وحيال ذالك تم استردادها من راتبك وتم ايقاف رواتبي منذ المباشره حتي يقومون بخصمها وخصموها والله يجازي الي كان السبب في خصمها

طيب انا عملت فترة5شهور بدون راتب كيف اذهب للعمل كيف ادفع الإيجار كيف أنتج للعمل وانتم لاتقدرون شئ

طيب نحن لانستحق المكافأة بحكم مباشرة العمل بعد القرار مع العلم أنه اقرار التعيين قبل صدور المكافأة الملكية

المفروض يكون تنسيق بأخذ المبلغ بحيث يكون بشكل مستقطع شهري من الراتب بحيث يكون بشكل ميسر وليس باالإجبار بتوقيف الراتب وأخذالراتب بأكمله ولابد أن يكون تحت ضوابط من القرارات وأن يكون عندنا علما بذالك قبل توقيف الراتب

نأمل من يقراء خطابنا أن يوصل للمسؤلين والنظر في ذالك أن الله فوقكم وحسبي الله ونعم الوكيل
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : أخصائي في الأفلاج
قديم 08-27-2011, 07:06 AM

أخصائي في الأفلاج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤلي هل الأخذ كما العطا ؟
أنا اعمل في مستشفي خارج منطقتي بمسافة بعيدة وتاريخ تعيني في شهر ربيع الثاني وإلى الأن لم ينزل راتبي والعذار أقبح من الذنب المحاسب نسي أنا يدخل معلوماتك بكل سهوله ومعي التردد إلى المدرية الشؤون الصحية بالرياض تم تدخيل المعلومات وقالو أنه سوف ينزل في شهر شعبان ءامنا بالله وأتي شهر شعبان ولم ينزل وعند الذهاب مرة أخري للمديرية قالو لنا أنه تم إقاف راتب بناء على انك استلمت المكافأة الملكية (راتبين ) كاش عن طريق المحاسب لديكم وانت لاتستحقها ولبد ان تردها وحيال ذالك تم استردادها من راتبك وتم ايقاف رواتبي منذ المباشره حتي يقومون بخصمها وخصموها والله يجازي الي كان السبب في خصمها

طيب انا عملت فترة5شهور بدون راتب كيف اذهب للعمل كيف ادفع الإيجار كيف أنتج للعمل وانتم لاتقدرون شئ

طيب نحن لانستحق المكافأة بحكم مباشرة العمل بعد القرار مع العلم أنه اقرار التعيين قبل صدور المكافأة الملكية

المفروض يكون تنسيق بأخذ المبلغ بحيث يكون بشكل مستقطع شهري من الراتب بحيث يكون بشكل ميسر وليس باالإجبار بتوقيف الراتب وأخذالراتب بأكمله ولابد أن يكون تحت ضوابط من القرارات وأن يكون عندنا علما بذالك قبل توقيف الراتب

نأمل من يقراء خطابنا أن يوصل للمسؤلين والنظر في ذالك أن الله فوقكم وحسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : أخصائي في الأفلاج
أخصائي في الأفلاج غير متواجد حالياً  
قديم 08-27-2011, 07:25 AM
صحي نشط

GENERAL will become famous soon enough

اخي العزيز اذا كانت مباشرتك قبل تاريخ 13-4-1432
فإنك تستحق راتب شهرين
اما بالنسبه لتأخير صرف رواتبك فيعتبر ظلم كبير وخصوصا انه مضى
5 اشهر من المباشره !!!!!!
عليك كتابة شكوى الى مدير الشئون الصحيه لاتخاذ اللازم ومعاقبة المتسبب في التـأخير
من مواضيع : GENERAL
GENERAL غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2011, 06:39 PM
صحي جديد

الشملاني55 will become famous soon enough

اخي الكريم ...........
مشكلتك سببها محاسب المستشفى ومدير الاستحقاقات والماليه بالمستشفي
عليك ارسال فاكس بمشكلتك: لمساعد مدير عام الشئون الصحيه للشئون الماليه والاداري
على الفاكس 014501172 وتكتب يسلم بيده شخصيا
والافضل ان تقابله شخصيا من الساعه 8 الى 9 وستحل مشكلتك فورا
من مواضيع : الشملاني55
الشملاني55 غير متواجد حالياً