آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

تمديد اجازة عيد الفطر !!

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 08-28-2011, 11:40 AM
صحي جديد
 

DENTAL ASSISTANT 07 will become famous soon enough
افتراضي

قالو ترى مالك امل في حبها لو يوم ... ابعد وجنب دربها مانت بها ملزوم

يا سلام على المقلب
والمثل يقول المغبون يتسلى
حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : DENTAL ASSISTANT 07
DENTAL ASSISTANT 07 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 08-28-2011, 12:44 PM
صحي نشط
 

مهيوب الجناب will become famous soon enough
افتراضي

ما تفرقشي معاي

لأني

مداااااااوم

هاها الله يازين المستشفى ويا زين الدوام..
من مواضيع : مهيوب الجناب
مهيوب الجناب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 08-28-2011, 04:55 PM
 

أخصائي أشعة_KSU will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهيوب الجناب
ما تفرقشي معاي

لأني

مداااااااوم

هاها الله يازين المستشفى ويا زين الدوام..

أحس ظحكتك تعبر عن المثل القائل ( مجبر اخاك لا بطل ) خخخخخخخخخ استمتع بالدوام يا صديقي العزيز فأنت مثال رائع للشاب السعودي ...
من مواضيع : أخصائي أشعة_KSU
أخصائي أشعة_KSU غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 08-28-2011, 08:57 PM
صحي متميز
 

ضيف الاجواد will become famous soon enough
افتراضي

انشالله تمدد
الناس من جد تحتاج هاليومين
بتفك زنقة حجوزات طيران وسفر
والواحد يمديه يستعد للمدارس وتجهيز ابناءه
في مناسبات اجتماعيه تنتظر مثل هالفرص لعقدها
من مواضيع : ضيف الاجواد
ضيف الاجواد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 08-28-2011, 10:45 PM
صحي جديد
 

كندريا will become famous soon enough
افتراضي




ههههههههههههه دخلت ماشي 200
ولكن
لازال الامل موجود ستمددالاجازه ان شاء الله
من مواضيع : كندريا
كندريا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 08-28-2011, 11:24 PM
كاتب متميز
 

رئيس جمهورية نفسي will become famous soon enough
افتراضي

ان شاء الله مايمددوها تكفى 10 ايام
من مواضيع : رئيس جمهورية نفسي
رئيس جمهورية نفسي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 08-29-2011, 03:52 AM
صحي مبدع
 

الدمع غالي will become famous soon enough
افتراضي

بالنسبه ليه ماكو فرق مداوم اصلا بس اللي اتمناه يمددوا الاجازه حتى اخذ اجازه تعويضيه اكثر
فعلا كمرأ خفيه انخميت بالموضوع
من مواضيع : الدمع غالي
الدمع غالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 08-29-2011, 07:13 AM
صحي نشط
 

انساني will become famous soon enough
افتراضي

<><><><> لا الله لا يسمع منك ليه يمددون الاجازة مليت الصراحه ابي اروح العمل ><><><>
من مواضيع : انساني
انساني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 08-29-2011, 10:10 AM
صحي مبدع
 

الدمع غالي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساني
<><><><> لا الله لا يسمع منك ليه يمددون الاجازة مليت الصراحه ابي اروح العمل ><><><>

يعجبني ويزيدني سرورا الموظف اللي مثلك ليت عندنا 10موظفين مثلك كان اقول المستشفيات بخير
من مواضيع : الدمع غالي
الدمع غالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 08-30-2011, 01:03 AM
صحي متميز
 

ضيف الاجواد will become famous soon enough
افتراضي

مو شرط اللي يتمني التمديد يعني مجاز بالبيت
المرابطين يتمنون ان يتم التمديد حتي يزيد رصيد الاجازة
كل عام وانتم بخير
من مواضيع : ضيف الاجواد
ضيف الاجواد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الفطر, اجازة, تمديد, عدد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط