آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مهزله الشوؤن الصحيه الجديده بمنطقه القصيم ..

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 09-15-2011, 12:26 PM
بروفيسور صحي
 

thewolf1978 will become famous soon enough
افتراضي

بعض المسؤلين يحسسك انه يدفع لك من حر ماله
كلها بسبب الطمع والجشع والحسد
اعوذ بالله من غضب الله
من مواضيع : thewolf1978
thewolf1978 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 09-15-2011, 01:21 PM
صحي نشط
 

بركان القصيم will become famous soon enough
افتراضي

ياأخي صحة القصيم هرمت الصيقل شيب بالرعايه ولاقدم شي والتويجري كذلك والعيسى تجاوز عقدين على الكرسي مدري أيش القصه الوزراء تغيروا مع مرور الزمن وصحة القصيم كلٍ على كرسيه .
نبي دماء شابه جديده بالشؤون الصحية يسير معها العمل حسب النظام وليس حسب وجهات النظر والقرارات الإرتجاليه
من مواضيع : بركان القصيم
بركان القصيم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 09-15-2011, 01:35 PM
مستشار صحي
 

محمدالمطيري will become famous soon enough
افتراضي

انا من شفت الخزاز الله حسبه على نفسه ضرب السكرتي وانفضح غسلت ايدي منه لان المثل يقول اذ كان رب البيت للدف ضاربا فشيمت اهل البيت الرقص


التويجري والعيسى واسطتهم حتى في الديوان الملكي واتحداك تقول شي


مهزلة بعينها
من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 09-15-2011, 04:37 PM
صحي نشط
 

الأسطوره will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلال
بدل ايش ؟
والله غريبه هالبدل الي لمده شهر واحد

تعميم مدير الرعاية الصحية الأوليه الصيقل بخصوص بدل العدوى قبل أسبوع مهزلةالتاريخ فيه بدل لمدة شهر واحد وين حنا فيه أعوذ بالله من الحسد والطمع والجشع لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل
أطالب وزير الصحة رفع الظلم الذي يواجهه التمريض من قبل مدير الرعاية الصيقل في القصيم,
من مواضيع : الأسطوره
الأسطوره غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 09-15-2011, 07:39 PM
صحي نشط
 

اخصائي علاج will become famous soon enough
افتراضي

والله البلاء منا وفينا احنا اللي ساكتين وطول ماحنا كذا راح ياكلون حقنا يامواطنين ويلعبوون عليناااااااااا
هبوا ياعالم يالله خذوا حقوقكم يكفي اللي راح ويكفي الفساد اللي احنا فيه
من مواضيع : اخصائي علاج
اخصائي علاج غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 09-16-2011, 12:45 AM
صحي جديد
 

o1m2 will become famous soon enough
افتراضي

في صحة القصيم ومستشفياتها اقطاب ثابته واعراف لا يمكن اقتلاعها وتقليد اداري عرفي مسيطر سيطره تامه على التنظيم الرسمي ويملي عليه قسراً قراراته (وهو ما يسمى في القانون الاداري التنظيم غير الرسمي ) مما الغى صلاحية صانعي القرار الرسميون فلا تلومون الخراز ومن يعملون في الواجهه فهم فقط صوريون
o1m2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 09-16-2011, 02:55 PM
مستشار صحي
 

محمدالمطيري will become famous soon enough
افتراضي

الغريبه ان الخزاز الوزارة قالت في تصريح صحفي انه لايشرفها ان يكون احد منسوبيها بعد فضيحة ضربه للحارس

والان باقي في منصبه من الي كذاب الحين الوزارة والا الراي العام
من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 09-16-2011, 03:45 PM
صحي جديد
 

ناقد صحي will become famous soon enough
افتراضي

ارجو ان يكون هناك تأكيد بالموضوع
لااعتقد التويجري كذلك
بل العكس

نحن نضرب الامثال بصحه القصيم
لما يتميزون بالعدل واعطاء الموظف حقه
عكس المدن الاخرى واقربهن حائل الي ضايع حق الموظف
اننا ممرض لي 7سنوات بدون اي بدل
حسبي الله ونعم الوكيل
ناقد صحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 09-16-2011, 04:58 PM
صحي متمرس
 

صيدلانيه ميه ميه will become famous soon enough
افتراضي

الفساد بكل مكان ’’’كثير تمريض اعرفهم مامشى لهم بدل عدووووى

وفيه ناااس ماشيه لهم بدل عدوى ومو تمريض ويشتغلون بالمديريه وفيه ناس ماسكه اداره

باااختصااار لو فيه واسطه يمشي لك بدل عدوى

انا ابي احسن الظن اتوقع اللي مامشى لهم مجمعينهم المديريه عشان يتبرعون فيه للصومال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من مواضيع : صيدلانيه ميه ميه
التعديل الأخير تم بواسطة صيدلانيه ميه ميه ; 09-16-2011 الساعة 05:00 PM. سبب آخر: اضافه
صيدلانيه ميه ميه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 09-17-2011, 02:50 PM
صحي نشط
 

ممرض فقيهي will become famous soon enough
افتراضي

الغريبه ان الخزاز الوزارة قالت في تصريح صحفي انه لايشرفها ان يكون احد منسوبيها بعد فضيحة ضربه للحارس

والان باقي في منصبه من الي كذاب الحين الوزارة والا الراي العام
من مواضيع : ممرض فقيهي
التعديل الأخير تم بواسطة SMART ; 09-18-2011 الساعة 08:01 AM. سبب آخر: معلومه غير صحيحه
ممرض فقيهي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مهزله, الجديده, الصحيه, الشؤون, القصيم, بمنطقه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط