آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

- سؤال = محيرني !!

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 09-02-2011, 09:43 PM
صحي جديد

نايف عبدالله التميمي will become famous soon enough

- هلا وغلا = إخواني وأخواتي / أعضاء - ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية - الكرام !! - صباح الخير / مساء الخير !! - عندي إستفسار بسيط بخصوص = دراسة البكالوريس بنظام التجسير في الجامعات السعودية !! - مدة الدراسة = 3 سنوات , مع العلم أنا فني تمريض وراح أكون بإذن الله في عام = 1433 هـ - في المستوى الثالث - الدرجة الثالثة !! - وأنا خريج معهد صحي وتعينت في تاريخ = 1/6/1427 هـ !! - سؤالي = بعد ما أكون أخصائي تمريض بإذن الله على أي مستوى وأي درجة راح أكون في سلم الكادر الصحي ( أخصائي ) !! - أرجو توضيح الإجابة , وياليت تكون بالتفصيل الممل وهل سيتم تعييني في نفس المستشفى أو لا - وشكرا جزيلا لكم !! - طلب خاااااااااص للأخ الفاضل = أموكسيل والأخ الفاضل = صيدلي فاااااااارما , ياليت تجاوبوني على سؤالي !!
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : نايف عبدالله التميمي
قديم 09-02-2011, 11:50 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف عبدالله التميمي
- هلا وغلا = إخواني وأخواتي / أعضاء - ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية - الكرام !! - صباح الخير / مساء الخير !! - عندي إستفسار بسيط بخصوص = دراسة البكالوريس بنظام التجسير في الجامعات السعودية !! - مدة الدراسة = 3 سنوات , مع العلم أنا فني تمريض وراح أكون بإذن الله في عام = 1433 هـ - في المستوى الثالث - الدرجة الثالثة !! - وأنا خريج معهد صحي وتعينت في تاريخ = 1/6/1427 هـ !! - سؤالي = بعد ما أكون أخصائي تمريض بإذن الله على أي مستوى وأي درجة راح أكون في سلم الكادر الصحي ( أخصائي ) !! - أرجو توضيح الإجابة , وياليت تكون بالتفصيل الممل وهل سيتم تعييني في نفس المستشفى أو لا - وشكرا جزيلا لكم !! - طلب خاااااااااص للأخ الفاضل = أموكسيل والأخ الفاضل = صيدلي فاااااااارما , ياليت تجاوبوني على سؤالي !!

مساء الخير اخي نايف

عند تعيينك على أخصائي سيتم وضعك في سلم الأخصائيين في الدرجة التي سيكون راتبها مساوي أو أكثر من راتبك الذي أنت عليه في سلم الفنيين ( طبعاً الراتب الأساسي ).
وسيكون مكان عملك حسب ما تقتضيه مصلحة العمل.
من مواضيع : خالد المفرج
خالد المفرج غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2011, 12:01 AM
صحي جديد

ابو هدب will become famous soon enough

كيف ممكن ألتحق بنظام التجسير هذا لأكمال دراستي ايش الطريقة
من مواضيع : ابو هدب
ابو هدب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق