آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

حدكم اذا تفكرون اننا مساكين ولانقدر نجيب حقنا منكم نفذو سالفة القطاع الخاص وجربو حظكم

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-03-2011, 03:23 PM
صحي نشط

الى متى عاطل will become famous soon enough

بــخــتـصار شــديد انا جـايب لي الـخبر واحد موظف بـالـشـؤون الـصحـيه ويقول رفعت مديرية القصيم احتياجها لموظفين فنيين ويقول مطلوب 21 فني مساعد طبيب أسنان رجال.. والباقي تمريض وقباله ومختبرات نساء... ويقول الرياض طالبين الاغلبيه بنات لكن يقول فيه احتمال تقبل طلباتنا الوزاره وفيه احتمال ترفض وتحط على كيفها وآتمنى يكون الكلام غير صحيح لانه لو صار صحيح كــارثه..!

لـكـن،،،

شــوفـو عاد اذا وصلت المـهـزله لدرجه هـذي وصـارت الاخبار اللي وصلتني الـيـوم مع انه من مصدر غير موثوق لكن مبني على احتياج المديريات الصحيه بالرياض والقصيم وان الوظائف اللي بيعلنون عنها وتكون تابعه لوزارة الصحه اللي هي 4000 راح تكون 80% منها وظائف نسويه ...! ارجع واكرر اني ماني متأكد من صحة الكلام لكن نهاية الاسبوع راح يبين كل شيء وراح توضح الحقيقه...

لــكـــن ,,,,, لـو صــار صدق هـالـكـلام ...!

أوعــدكم بــردة فـعـل منـي أنـا شخصياً يــا تـخلـيـكم توظفون جميعن وظـائـف حـكـوميـه والا تــحـرمـون من الـتوظيف نـهـائـياً.. الى متى وهم يضحكون علينا ويوهمننا بالوعد الكاذب يعني الاوامر الملكيه كانت فـرحه لنا ماتوصف بنينا عليها مستقبلاً وتـفـائلنا بالخير ... لكن توصل الحقاره بوزارة الخدمه المدنيه ،،، ولا يهون وزارة الصحه و وزارة الماليه ) .. انهم يحاولون يبينون لنا انهم بينفذون الاوامر الملكيه لكن بأسلوب انتقام ويحذفونا على القطاع الخــاااص ... لاااا وألف لاااااا واذا يلعبون على بالهم ان مساكين ولا بيدنا شيء ...!
انا عن نفسي اقولهم لااا.. واللي يحط ايده بالنار يتأكد انها بتنحرق... حقوق الانسان العالميه بتجيب حقنا طــرقٌ على خشم اللي مايرضى حنا ابناء الوطن ويعاملونا على ان بنقاليه واجانب وين السعوده بوزارة الصحه كلها فلبينين ومصريين وسودانين وبنقاليه وهنود.. والحين تقولي قطاع خاص ...! ليش ماتنهي عقود الاجانب وتوظف السعوديين ...! والا مسوي انك دارس بألمانيا وجاي تطبق الحضاره الغربيه على رؤوسنا وتضحي فينا ...
وانت يالربيعه بسألك سؤال واحد بس ..؟ الدكتور اللي درسك بألمانيا وكان رئيس قسم بكلية الطب تخصص جراحه >> يوم طلب من الوفد الطبي السعودي يقابلكـ ليش رفضت....؟

انا اقولكم ليش لانه يقول ماني مصدق ان الربيعه يفصل تواؤم لاني من مسكت قسم الجراحه بكلية الطب ما شفت اغباء منه كيف صار يفصل تواؤم >>> يعني حتى بالدراسته ابو الكفائات فااااشل والحين مسوي ينقد الدبلومات ويتجاهل قدرتنا ..! شف وضعك وماضيك قبل تقيم غيركـ...

القطاع الخاص مرفوض بتاتاً واذا مو عاجبك ابعد عن الوزاره ... وحنا بكيفنا نبي حكومي يعني حكومي وانتهاء الكلام ...
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : الى متى عاطل
قديم 09-03-2011, 03:33 PM
صحي مبدع

النصيب يصيب will become famous soon enough

يابعد عمري انت

تكتب هنا محد درى عن هواء دارك ,,’’ لنا 3 سنوات نكتب هنا ولا شفنا شيء

امس راسلنا صحيفة سبق واليوم ولله الحمد نزل الخبر

ارسل على ايميلات الكتاب والصحافة

قل لهم مثل هالاخبار ويطلبون منك الاثبات وعطهم الاثبات

الصحافة السلطه الرابعه تسلط الضوء على جميع المواضيع

وتخوف الوزراء وبعضهم يدفع لصحافه اموال لكي لايرد اسمه
من مواضيع : النصيب يصيب
النصيب يصيب غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 03:48 PM

فني أشعة لا للخاص will become famous soon enough
Thumbs up سلمت أناملك

نحن معك لا لا للخاااص
وياليت ترفق مايثبت وكلامك ع العين والرأس
والله يسمعنا خير
واللي نقوله للوزراء الله يجعل كيدهم في نحورهم
من مواضيع : فني أشعة لا للخاص
فني أشعة لا للخاص غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 03:55 PM
صحي جديد

r00t22 will become famous soon enough

بتوظيف 4000 في وزارة الصحة و 4000 لدى الجهات الحكومية الأخرى و 6000 سترسل بياناتهم لوزارة العمل لتوظيفهم بالقطاعات الصحية الأهلية.

فكروا يا ناس .... !
فكروا يا ناس .... !
فكروا يا ناس .... !
فكروا يا ناس .... !

المفروض يتم التوضيح ولم يتم التوضيح -> لكي يتم التلاعب
هذا السطر الاخير فية تلاعب كبير

من مواضيع : r00t22
r00t22 غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 05:08 PM
صحي نشط

الى متى عاطل will become famous soon enough

ياللي تقول يابعد عمرري ...!

ابي اقولك ماهو خافيني الشيء هذا اني اكتب بصحيفه زي سبق وعاجل او جرايد...!

لكن ارجع وأقولك الخبر للحين مابين نبي نصبر لنهاية الاسبوع ونشوف كيف راح يكون توزيعهم واذا صار اللي خايفين منه ...! ذيك الساعه انا اعرف وش بسوي .. وبعدين انت تكتب لك ثلاث سنوات بالموقع اعتقد عارف الموقع هذا وش مضمونه ..! مافيه الا مجرد تداول اخبار وافكار جديده ...

مافيه داعي للنقد والاستفزاز وياعمري انت وتبي تعلمني وش اسوي ...!

انا اذا بغيت اوصل صوتي واخلي الموضوع يكون قضيه ومحاكم وديوان مظالم اعررف ...
واذا تشوف كل اللي هنا قول بدون فعل فا هذا شيء راجع لكـ انت ومن وجهة نظركـ ... لكن تأكد أن الوقت كفيل اني بثبت كلامي لكـ ولكل اللي شافوا كلامي ...

وياليت يكون الاسلوب فيه روقيء حنا نمر بحرب اعصاب لذالك يارد زي الناس والا لا ترد ...
من مواضيع : الى متى عاطل
الى متى عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 05:34 PM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

شوفوا انا باقول لكم شيء انا خريج كليه صحيه صيدله ممتازمع مرتبة الشرف ان شاء الله انا نكون حكومي لكن اذا فكروا يحطوني ويحطونكم بالخاص انا متبرع اشبّ نفسي قدام وزارة الصحه كلها قارورة صحه بنزين وعود كبريت وبنقلبها تونس ثانيه
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 05:40 PM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

هااه من الشقردي اللي بيشبّ نفسه معي ترى الموت احسن من القطاع الخاص بكثير
القطاع الخاص يساوي انك فقير ووضعك ماساوي وتقدر تسجل اسمك بالجمعيه الخيريه لاخذ الصدقات
القطاع الخاص لوبغيناه تعينا بشهادة الابتدائي واضح ميه بالميه انها شوته للي بينحطون بالخاص
القطاع الخاص مذله مع تعب وفقر وكل شيء سيء فلذلك الموت احسن من القطاع الخاص
هااه في واحد ثاني متبرع يشبّ نفسه
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 06:29 PM
مستشار صحي

للاسف عاااطل will become famous soon enough

ياخوان الباقي كم يوم ويبين كل شيء لاتستعجلون على ارزاقكم ولاتنسى ان ربي كتب رزق كل شخص وعمره 40 يوم وهو ببطن امه
وباذن الله الواحد الاحد كلنا حكومي بس لابد من التفائل
نصيحه مني للجميع قاطعوا المنتديات الى نزول الاسماء لان فيه كثير من الاعضاء ينزلون مواضيع تجيب لك الاحباط والشاهد الله اني لااقصد احد بعينه
لكن اخواني الدعاء ثم الدعاء
من مواضيع : للاسف عاااطل
للاسف عاااطل غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 06:52 PM
مشرفة سابقة

قابله ميمي will become famous soon enough

هداكم الله اخوتي الهذا الحد وصل فيكم
انكم تقولون ابحرق نفسي وكلها قاروره بنزين وعود كبريت واحرق نفسي
انتو عارفين قاتل نفسه للنار

الرزق على الله والله لو كل واحد منا توكل على الله حق توكله لرزقنا مثلما يرزق الطير اللي تغدو خماصا وتعود بطانا

تبي تتوظف ويطلع اسمك من ضمن اللي جاء الاعلان عنها
انا اضمنها لك ولكن بشروط وبدون ماتحرق نفسك وتجيب الضغط والسكر وامراض انت في غنى عنها

اشغل نفسك بالاستغفار والصلاه على النبي اللهم صلي وسلم عليه وقول حسبي الله ونعم الوكيل وصلاه الليل

داوم عليها واحرص عليها مثل ماتحرص على الوظيفه واترك الدنيا والله انها لتجيك راغمه عن انفها

يا امه محمد توكلوا على الله جل جلاله اللي يرزق الثعبان الاعمى في داخل جحره

والله وبالله وتالله لو مكتوب لك تتوظف راح تتوظف لو اجتمعت امه محمد على انهم يمنعونك من هذي الوظيفه ولو مكتوب لك انك ماتتوظف ماراح تتوظف لو اجتمعت امه محمد على انهم يوظفونك

واخيرا اللهم ان كان لنا خير في السماء فانزله الينا وان كان لنا خير في الارض فاخرجه الينا
من مواضيع : قابله ميمي
قابله ميمي غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 08:28 PM
صحي متمرس

عاطل يبكي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قابله ميمي
هداكم الله اخوتي الهذا الحد وصل فيكم
انكم تقولون ابحرق نفسي وكلها قاروره بنزين وعود كبريت واحرق نفسي
انتو عارفين قاتل نفسه للنار

الرزق على الله والله لو كل واحد منا توكل على الله حق توكله لرزقنا مثلما يرزق الطير اللي تغدو خماصا وتعود بطانا

تبي تتوظف ويطلع اسمك من ضمن اللي جاء الاعلان عنها
انا اضمنها لك ولكن بشروط وبدون ماتحرق نفسك وتجيب الضغط والسكر وامراض انت في غنى عنها

اشغل نفسك بالاستغفار والصلاه على النبي اللهم صلي وسلم عليه وقول حسبي الله ونعم الوكيل وصلاه الليل

داوم عليها واحرص عليها مثل ماتحرص على الوظيفه واترك الدنيا والله انها لتجيك راغمه عن انفها

يا امه محمد توكلوا على الله جل جلاله اللي يرزق الثعبان الاعمى في داخل جحره

والله وبالله وتالله لو مكتوب لك تتوظف راح تتوظف لو اجتمعت امه محمد على انهم يمنعونك من هذي الوظيفه ولو مكتوب لك انك ماتتوظف ماراح تتوظف لو اجتمعت امه محمد على انهم يوظفونك

واخيرا اللهم ان كان لنا خير في السماء فانزله الينا وان كان لنا خير في الارض فاخرجه الينا

جزاك الله خير
ونفع بك وبكلامك الجميل

وبإذن الله نتعين على وظائف حكومية تكون السند لنا في هذه الحياة للعمل على ما يرضي الرب سبحانه وتعالى

اللهم أمين ..
من مواضيع : عاطل يبكي
عاطل يبكي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق