ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى التجسير (http://www.e-moh.com/vb/f233/)
-   -   استشارة بخصوص اكمال الدبلوم (http://www.e-moh.com/vb/t109512/)

survivor 09-04-2011 03:44 PM

استشارة بخصوص اكمال الدبلوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.. كل عام وانتم بخير :)

انا متوظف كفني مختبرات طبية لي سنة ومجمع حول 80.000

وانا نيتي اصلا اني اجسر من قبل ما اتوظف ...

فحبيت استشيركم .. على اساس اني اطبق احد الحلين (( لاني مجسر مجسر الله لايعوق ان شاء الله ))

الحل الاول : أني افصل من العمل .. وسنة الخدمة هذي طز فيها مابيها وأجسر واطلع اجسر براا وبعدين لو كان فيه امل اضميت لبرنامج الملك عبدالله

الحل الثاني : اني افصل ايضاً (( لان مافيه امل يعطوني تفرغ .. وانا ماني فاضي للمهزلة هذي )) ... ولاكن اجسر هنا في حائل او الباحة

* علما ان معدلي من الكلية 4.81 " مشاء الله تبارك الله "
* معي التوفل فوق 500 درجة
*متخرج من الكلية الصحية "" يعني كم سنة يحسبون لي التجسير "

وانا حقيقة والله محتار بخصوص اكثر شي الفصل من الدوام ... اخاف تقعد لي بعدين بعد مـ أكمل البكالوريوس ان شاء الله

hug man 09-04-2011 06:49 PM

طيب راح يعقدونك على التفرغ ممكن لو انت موظف وزاره
انا والله سمعت ان موظف التشغيل راح تكون الفرصه له اكثر في الاكمال من موظف الوزاره من مبدا انهم يحسننون التشغيل الذاتي وراح يكون له ميزانيه لحاله

survivor 09-04-2011 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hug man (المشاركة 647296)
طيب راح يعقدونك على التفرغ ممكن لو انت موظف وزاره
انا والله سمعت ان موظف التشغيل راح تكون الفرصه له اكثر في الاكمال من موظف الوزاره من مبدا انهم يحسننون التشغيل الذاتي وراح يكون له ميزانيه لحاله

هم اصلا الان معقديني بالتفرغ .. كل مافتحت الموضوع قالو لي لازم تكمل 3 سنوات وبعدين تطلب التفرغ ... وانا لما كلمت جامعة على اساس تعادل لي المواد قالو راح يعادلو 95% من المواد الان ولاكن اي جامعة بعدين بعد 3 سنوات ماراح تعادل لك الا القليل ...

وعشان كذا انا شكلي راح استقيل عشان اكمل الدراسة ... ولاكن اللي استفسر عنه هل تؤثر الاستقالة هذي علي بعدين اذا قدمت من جديد وانا معي البكالوريوس ان شاء الله

hug man 09-04-2011 10:09 PM

طيب ادرس بكلية اهلية بالفتره المسائيه على حسابك الخاص بس ما ادري عن اعتمادهم
لانك تخاف لو فصلت وكملت دراسه راح يكون التوظيف صعب حتى لو معاك بكالوريوس
او تخيل تفصل وتجيب بكالوريوس ويوظفونك بالقطاع اااهلى او الخاص .....
انا مثلك محتار في كلية الغد
طيب ابسالك ايهما اسهل التوفل او الايلتس ؟وهل انت دخلت معهد انقلش او على دراستك بالكليه ؟

survivor 09-05-2011 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hug man (المشاركة 647427)
طيب ادرس بكلية اهلية بالفتره المسائيه على حسابك الخاص بس ما ادري عن اعتمادهم
لانك تخاف لو فصلت وكملت دراسه راح يكون التوظيف صعب حتى لو معاك بكالوريوس
او تخيل تفصل وتجيب بكالوريوس ويوظفونك بالقطاع اااهلى او الخاص .....
انا مثلك محتار في كلية الغد
طيب ابسالك ايهما اسهل التوفل او الايلتس ؟وهل انت دخلت معهد انقلش او على دراستك بالكليه ؟

والله مدري ... راح احاول اجسر وانا على رأس الدوام

اما بالنسبة للتوفل ... اسهل من الايتلس بكثير

وانا دخلت بدون دورة تدريب او اي شي .. " على كتب الكلية الصحية "

ولاكن كانت عندي خلفية طيبة باللغة ...

انت ادخل وجرب حظك

Dejoo 09-05-2011 03:36 AM

الله يوفقك ويسهل عليك اتمام امور دراستك
من وجهه نضري اشوف الافضل انه ماتستقيل نهائي لانه ماتضمن اش مخبئ لنا بالمستقبل ممكن ماتلاقي وضيفه وثاني شيء طالما انه ولله الحمد وظيفه زينه وراتب ازين ماشي
ليه التعب افصل وادرس وبالنهايه راح يعينوك على سلم الاخصائي يلي يفرق عن الفني حدود 400 ريال وعدا كدا ممكن تكون الدراسه سنتين الى ثلاث سنوات خلالها تكون ماشاءالله اترقيت ثلاث درجات بالسلم يعني راتبك حيكون افضل من اخصائي يلي توه يتعين .
وبالتوفيق

السامي666 09-05-2011 10:51 AM

شوف انا ماعندي خلفيه في الموضوع بس انصحك دام انه امورك كلها ماشيه ..... لابوهم لابو وظيفتهم ..كمل وان شاء الله تلاقي وظيفه بعدين .... وبيكون لك مجال تكمل ماجستير ....

Dejoo 09-06-2011 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dejoo (المشاركة 647607)
الله يوفقك ويسهل عليك اتمام امور دراستك
من وجهه نضري اشوف الافضل انه ماتستقيل نهائي لانه ماتضمن اش مخبئ لنا بالمستقبل ممكن ماتلاقي وضيفه وثاني شيء طالما انه ولله الحمد وظيفه زينه وراتب ازين ماشي
ليه التعب افصل وادرس وبالنهايه راح يعينوك على سلم الاخصائي يلي يفرق عن الفني حدود 400 ريال وعدا كدا ممكن تكون الدراسه سنتين الى ثلاث سنوات خلالها تكون ماشاءالله اترقيت ثلاث درجات بالسلم يعني راتبك حيكون افضل من اخصائي يلي توه يتعين .
وبالتوفيق

وبالاضافه مافي وظائف للمختبرات الا قليل وعلى قولتهم خليك على قردك لايجيك اقرد منه

"الماس" 09-10-2011 03:53 PM

أنا من راي أنك تأخذ اجازه مقطوعه بدون راتب ست شهور ... وتمدد ست شهور ثانيه أن أمكن لين تخلص

دراستك وقدمها اذا قبلت بالشهادة البكالوريوس تمااام واذا تعقدت الامور ترجع للوظيفه .

------------------------------------------ ------------------------- -------------------------------
الله يعين يارجال والله وزارة الصحة لازم تعقد الامور أنا أدرس بكلية ***** الاهلية بكالوريوس

باقي لي الامتياز فقط 8 شهور ... ونزل لي مطابقة يعني كم يوم وينزل لي توظيف ما أدري أتوظف

والا أكمل الامتياز .

hug man 09-10-2011 11:53 PM

لا والله كمل الامتياز الا اذا فيه امل انك تؤجل الامتياز وتتوظف

الساعة الآن 12:20 PM