آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

جودة اختيار الزوجة او الزوج

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-05-2011, 12:28 PM
صحي جديد
 




كيس وكيس will become famous soon enough












كثيرون من يستغلون الدين بايحاء منافقين لكي يتمكن من ماربه كثيرون



من يستغل ويتجسس على اعراض الناس لاجل الزواج حبا في التطفل على اعراضهم



ولكن يبقى السوال هل ترتبط بفتاه قبل ان تدرس


شخصيتها ومعرفتك بها عن قرب




قوله صلى الله عليه وسلم : تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها


ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك .












لهذا هل تؤيد دراسة جوانب الشخصية للفتاه

التي ترغب الزواج بها ام ان تحتار ما اختاره لك الزمن او اختارتها لك خاطبة تبحث عن ربح مادي او اختارتها والدتك دون معرفة لك بها او باصلها وفصلها
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : كيس وكيس
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-05-2011, 12:30 PM
بروفيسور صحي
 

تايقر99 will become famous soon enough
افتراضي

جزاك الله الف خير
من مواضيع : تايقر99
تايقر99 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-08-2011, 09:00 AM
 

لقيتني بعد لقياك will become famous soon enough
افتراضي

أخي الكريم خلاصة الموضوع ترجع إلى توفيق رب العالمين
لأن الآراء تضاربت في مثل هذا الأمر بين من يرى بأن دراسة شخصية الزوجة قبل الزواج لم تكن بالصورة الواضحة بل كانت مزيفة يعني على قولة المثل(اللي بالقدر طلعه الملاس)!!
وبين من يرى أنا آراء الآخرين عنها لم تكن تحوي المصداقية ولم تكن مطابقة لشخصيتها!!
يعــــني كل واحد ووحده يدعي ربه الزوج أو الزوجة الصالح والصالحة
والعشـــــرة تبين مابالنفوس~
هذا من وجهة رأي
ولك احتـــــــرامي
من مواضيع : لقيتني بعد لقياك
لقيتني بعد لقياك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الزوج, الزوجة, اختيار, دوخت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:15 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط