آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

اعلان حالة الطواريء لخريجي الكليات الصحيه الحكوميه

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-05-2011, 07:12 PM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

شباب نزلو اسامي الاكاديميات والمعاهد الاهليه وسحبوا على الكليات الحكوميه يعني كل خريج كليه حكومي ترسل بياناته خاص
انا اول واحد سحبو علي خريج كلية العلوم الصحيه بالباحه فني صيدله وماهو انا بس كل الشباب اللي اعرفهم من منطقتي
اذا الفايز والربيعه وش يفكرونا نحن الذين قدمنا على الديوان 1431 فقط دفعة 1430موازي و1431 صباحي دفعتين مايصلون 2000 تعين منهم الكثير واللي بقو يبغون يرمونهم خااص
لا والله ماصدقت يالربيعه ولا انت يالفايز جايينك وانا عني مابغى ارجع الابوظيفتي والا******* ماعاد تفرق معي
اصحوا كلناها ماقالو ان هذي الدفعه الاولى وهناك دفعه ثانيه يعني بالعربي كلنا خاااااااااااااص

الوظيفه او***** والوعد ********
*****صباحا
تنبيه اكثر المعاهد طلعت اساميهم والكليات ماطلع منهم احد الاذاكانوا قله قليه لاتذكر
يالله يارجال الهمه حقنا مانسكت عنه
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : متألّق
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 09-05-2011 الساعة 11:33 PM. سبب آخر: عذراً تمنع دعوات التجمع عبر صفحات الملتقى دعواتي لكم بالتوفيق
قديم 09-05-2011, 07:21 PM

ما اسحبوا على الكليات هذا العتيبي متخرج من كلية حكومية وتم توظيفه وكثير من خريجي الكليات تم توظيفهم
ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية - عرض مشاركة واحدة - الخدمة المدنية تدعو (10636) مواطنا متقدما لمفاضلة حملة الدبلومات الصحية ما دون الجامع

الافضل ان نتحد خريجي دبلومات صحية كليات ومعاهد حتى يكون عددنا كبير والوعد ********
من مواضيع : فني صيدلةعاطل 2011
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 09-05-2011 الساعة 11:33 PM. سبب آخر: عذراً تمنع دعوات التجمع عبر صفحات الملتقى
فني صيدلةعاطل 2011 غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:24 PM
صحي مبدع

ماعندنا مشكله اللي ماطلع رقمه يجي بس انا خايف طلعوا اغلب ارقام المعاهد فماعاد يجون ونقعد بها حنا الكليات
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:27 PM
صحي مبدع

بعدين الاغلب ماطلعت ارقامهم الشباب اللي اعرفهم تصدقون في واحد مختبرات معدله عالي ماطلع وواحد معدله نازل طلع ومتاكد ميه بالميه اش السالفه
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:28 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متألّق
ماعندنا مشكله اللي ماطلع رقمه يجي بس انا خايف طلعوا اغلب ارقام المعاهد فماعاد يجون ونقعد بها حنا الكليات

الي طلعوا ارقامهم خريجي معاهد او كليات راح يحضرون

لان هذه مطابقة وليس ترشيح نهائي والخدمة المدنية اعلنت ان فيه 6000 وظائف للقطاع الخاص

وخريجي 1432 كلهم راح يحضرون لان مافي ولا واحد راح يتوظف وماباقي الا شهرين على الغاء توظيف الدبلوم
من مواضيع : فني صيدلةعاطل 2011
فني صيدلةعاطل 2011 غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:29 PM
صحي نشط

ظلمتنا will become famous soon enough

الوظيفه او****** لاشي يهم في الحياه

**-**-1432
من مواضيع : ظلمتنا
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 09-05-2011 الساعة 11:34 PM. سبب آخر: عذراً تمنع دعوات التجمع عبر صفحات الملتقى
ظلمتنا غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:31 PM
صحي متميز

الرايق المحروم will become famous soon enough

ياجمااااااعه كل أخوياااااي في الكلية ماطلع لهم ارقام ولا انا يعني كل كلية المجتمع تخصص مختبرات ماطلع لهم رقم .. اويلالالالالالالالالالالالالالالالالالاه عز الله اللي رحنا خاااااااااااص

لكن يقولون باقي ارقام راح تنزل يوم الارربعاااااااااء متالق <<< ركز على يوم الاربعاء
انا اتصلت على مايقارب 100 رجال خريج كلية مجتمع وخريج كلية صحيه وقالوا لي كلهم ماطلعت ارقامنا
يعني .................................................. .............. ماني قايل شي الى يوم الاربعاء
من مواضيع : الرايق المحروم
الرايق المحروم غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:33 PM
صحي نشط

احسآس عاطل will become famous soon enough

أخوي من وين حبت كل هـ التوقعات

و اذا انت بنيت كلامك على ناس تعرفهم من المعاهد و نزلت ارقامهم الحين ياريت تقول كم عددهم

حتى نكون ع بينه لأن كلامك خطير و لو طلع هـ الخبر صحيح و الله ما أسكت عن هـ الظلم

من مواضيع : احسآس عاطل
احسآس عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:41 PM
صحي متميز

الرايق المحروم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احسآس عاطل
أخوي من وين حبت كل هـ التوقعات

و اذا انت بنيت كلامك على ناس تعرفهم من المعاهد و نزلت ارقامهم الحين ياريت تقول كم عددهم

حتى نكون ع بينه لأن كلامك خطير و لو طلع هـ الخبر صحيح و الله ما أسكت عن هـ الظلم

كل زملائي اللي درسوا معي واللي قبلي واللي بعدي يعني بالعربي كل الكلية ماطلع لهم ولا رقم
انا من ضمن اللي سجلوا في وزارة الخدمة 25/1/1430 ولا طلع رقمي ولا حتى طابقت من قبل
الكلام هذا ماجبته من راسي انا عارف وش كاتب لاني متيقن ومتأكد من كلامي ..
والعدد اللي تم ذكره ترى أكثر لكن لا عارف ارقام جوالاتهم ..
من مواضيع : الرايق المحروم
الرايق المحروم غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:46 PM
صحي مبدع

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايق المحروم
ياجمااااااعه كل أخوياااااي في الكلية ماطلع لهم ارقام ولا انا يعني كل كلية المجتمع تخصص مختبرات ماطلع لهم رقم .. اويلالالالالالالالالالالالالالالالالالاه عز الله اللي رحنا خاااااااااااص

لكن يقولون باقي ارقام راح تنزل يوم الارربعاااااااااء متالق <<< ركز على يوم الاربعاء
انا اتصلت على مايقارب 100 رجال خريج كلية مجتمع وخريج كلية صحيه وقالوا لي كلهم ماطلعت ارقامنا
يعني .................................................. .............. ماني قايل شي الى يوم الاربعاء

ماادري من اللي قال ان في يوم الاربعاء تنزل دفعه ثانيه ماخبرنا ديوان الخدمه ينزل دفعتين بوقت واحد المطابقه للدفعه هذي تنتهي ب23/10/1432 تتوقع بعد التاريخ هذا ينزل دفعه ثانيه والايرسلونا لوزارة العمل وانا ماكذبت يوم قلت ان اغلب الكليات الصحيه ماطلعت ارقامهم لاني متاكد واتصلت على اكثر من واحد ولاطلع رقمه بعدين الكليات اللي قدموا بتاريخ 1431 عددهم قليل بالنسبه للمعاهد
متألّق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق