آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

شي غريب وعشوائيه والله يستر

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-05-2011, 08:15 PM
صحي جديد
 




بن عنيزان will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم
مبروك لمن طلع رقمه ولكن انا خريج كليه حكومي مختبر الارقام الخاصه بالمختبر للكليات غير مرتبه وفيه واحد معدله 1,60 طلع رقمه وفيه واحد معدله 2,35 ماطلع وفيه ناس كثير معدلاتهم اكبر من2.5 ماطلعت وللمعلوميه انا معدلي اكثرمن2,32 كيف يصير هذا الكلام
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : بن عنيزان
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-05-2011, 09:37 PM
صحي جديد
 

صحي متفائل will become famous soon enough
افتراضي

حبيبي مافي شي اسمه معدل تعترف فيه وزارة الخدمة المدنية صدقني وهذا كلام عن تجربه حصلت لي شخصيا حيث ان وظيفتي في هجرة تبعد عن مدينتي حوالي 250 كيلو وانا من اوائل دفعتي
ومن هم بعدي من ذوي المعدلات الهابطة تم تثبيتهم على وظائف داخل المدينة

وهذا حصل مع الدفعات اللتي سبقتني والتي لحقتني

لابد من ايجاد مخرج وحل لهذا الظلم الواقع علينا لابد من اعادة ترتيب الموظفين وملفات الخريجين كلن على حسب معدله الدراسي وتقييم الاداء الوظيفي

اخي لابد ان تعلم ان الثانية الواحدة تفرق مع وزارة الخدمة المدنية بما معناه لو بسطت لك الامر لو انت قدمت الساعة 8 و22 دقيقة و12 ثانية ومعدلك لنفترض 5 من 5 وسبقك زميلك في احضار ملفه للوزارة بخمس ثواني فستكون له الافضلية في كل شي حتى لو كان معدله 1 من 5

وكل هذا بسبب التخبط الاداري وبسبب ان الموظفين لا يريدون ان يشغلوا بالهم باعادة الترتيب وعمل المفاضلات ويفتحون على انفسهم باب طويل عريض هم يستخدمون المثل الذي يقول من سبق لبق فلا يجدي المثل القائل من طلب العلا سهر الليالي
من مواضيع : صحي متفائل
صحي متفائل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
يستر, غريب, والله, وعشوائيه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط