آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

أفضل لاعب عربي خااااارج التشكيله

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 09-07-2011, 05:28 AM
صحي جديد

ياهيه التفت لي will become famous soon enough

نحن اليوم كبلد عربي مسلم اصبح لنااا مكانتنا بيين شعوب العالم من تواكب للعصر الحديث مع المحافظه على موروثنا الشعبي القديم وهذا بفضل من الله ثم بفضل حكامنا بالاضافه الى شعب مواكب لتطوارة العصر الحديث كما نعلم حسب نظريااات العالم واجماعهم بان كرة القدم في وقتنا الحالي تعتبر من اهم اسياسيات العالم من حيث التطور والرقي ومفهوم وكما انهاا تعتبر مرأه تظهر للعالم مدى وصولنا الى مرحلة التطور الفعليه وهذا الشي معدووووووم وبعيد كل البعد عن منتخبنا السعودي الزعيم الاسيوي سابقااارجوا التركيز معي من هناااااااا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، قبل سنوات من الان وفي نفس احداث اليوووم اذا كانت هناك مباراه للمنتخب السعودي نشاااهد المباراه ولكن بثقه وبفخر باااننا نخرج من المباراه بفوز ولكن نشااهد لاننا شعب نحب الوطن ومازلنا نحب وس نموت ونحن نحبه ونفديه بارواحنااا لكن اليووم وش الحاااصل من نصف الشوط الاول ونصف الجمهور السعودي طالع ومنزل راسه وبحسره شديده اول امس شاهدنا مباراة السعوديه وعماان والاخبار تقول نقطه ثمينه ويييييين نقطه ثمينه نكذب على بعض وين منتخب زماان ليس بتقليل بالمنتخب العماني لكن والله شي يوجع القلب ويبكي العيين يالزعيم الاسيوي اليوم مصيبه للي شااف المبااراه مع استراليااا قسم بالله قبل فتره شفت مباراه للهند والله العظيم انهم افضل مستوى من النتخب السعودي في مباراة الباارحه ترى احلف وانا صاااادق وين السبب قولوا لي بردودكم لكن انا بقول لكم رايي قبل وعليكم الحساب معي اولا ابدا بعنواني كلنا نشوف صدا الملاعب من افضل لاعب عربي حسب استفتاء الجمهور محمد نور طبعا المصيبه ان اكثر من نصف العالم راح تعرف ذلك وش المصيبه استبعد وش السبب ماندري ثاني شي وهذي المصيبه يوم جاء المدرب سال من احسن لاعب في الدوري طلع حااارس ههههههههههههههه والله شي يضحك يبكي يخجل مااا ادري وش اقول عن اللجنه اللي اختارت اللاعب سوال فكرتوا وش العالم بتقول عنك قبل تختااار او تجااامل بالمعنى الاصح او توسط اوضح لنااا جميعاا فيين وليد عبدالله بالاحتياط ليه و هو خير خلف لمحمد الدعيع الله يستر عليه ثالثا ادرة المنتخب لاتجيب مدرب يبغى ماده وانت اللي تختار اللعيبه ياحبيبي المنتخب مو بتحت يدك المنتخب للشعب السعودي كافه يفرح لفوزه ويبكي ويمرض ويحزن للهزيمه اللي مثل البارح بالاخص بملعبنا وبيين جمهورنا جب مدرب بمعنى مدرب لاتدخل في تشكيلته لاتدخل في اختياره للعيبه لا تدخل في ابعاده لا تدخل في تمارينه اشرف على المنتخب وعالج اموره لا تزيد الطين بله رابع شي انا بذكر عدد من اللعيبه لو كانوا في صفوف المنتخب بيتغير ولا انتوا ضدي اولا محمد نور افضل وسط وصانع لعب 2حسين عبدالغني بتقولون شايب عطني ظهير ايسر افضل منه3عبده عطيف4عبدالرحيم الجيزاوي4حمد الحمد5خالد الزيلعي6عبدالله شهيل7محمد الراشد وغيرهم ممن لم يحظرني اسمه والخير فيكم وفي رايكم كجمهور سعودي هذا مجرد راي وهذي نقطه بعد لاتجاملون اللعيبه يالاداره وتكذب على نفسك ترى والله العظيم لو نستمر على هذا الوضع ان منتخبنا السعودي من جرف لدحديره والله اني اخجل ويوجعني قلبي لما اشوف المنتخب بهذا المستوى والله في خاطري كلام كثير لكن ما عاد اجمع من القهر واللي اقوله ان الخير ان شا الله في وجه رئيس رعاية الشبااااب صاحب السمو الامير الشاب نواف بن فيصل ثم في لعيبتنا الشباب ممثلي الوطن وباقي فيه نقطه لو يسوووون غسيل كامل لادارة المنتخب كااااامله وتشكل اداره جديده يكون احسن ممكن نتحسن شوي وترجع هيبة المنتخب السعودي يااااناس ارجعوا خمس سنوات ورا وتعرفون ليه قلت الكلام هذا والله اني وطني سعودي احب لوطني كل خير لكن خلاص ملينااا كذب على بعض ملينا مجاملات وواسطاات العالم اللحيين فاهمه وواعيه ممكن لو تسال واحد في الشارع عن المنتخب وهو يضحك ومبسوط يقلب عليك 180درجه والسبه الكوره وفيه ناس لو تسااله يجيب لك خطه بتكتيك كروي افضل من المدرب اللي معنا اللحين اللي ما بعد سمعة صوته ولا مره الااذا كاان اخرص فهذا عذره كلمه اخيره اوجههاللمسؤليين واللعيبه رجعوا لنا المنتخب السعودي لانه على شفا حفره تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ياهيه التفت لي
قديم 09-07-2011, 05:48 PM
صحي جديد

علي666 will become famous soon enough

محمد الراشد نجم كبير(ناصر الشمراني+الهزازي)اصابات رباط صليبي ولكن لازال المنتخب يعاني من الايدي الخفيه التي لازم ان تقطع
من مواضيع : علي666
علي666 غير متواجد حالياً  
قديم 09-07-2011, 08:53 PM
صحي نشط

ابو مهنا1 will become famous soon enough

اقسم بالله عيب
والبلاء ماهو من المدرب يا اخوان اللعيبة ما عندهم شي يقدمونه
المفروض تجديد للدماء
ومحمد نور له وزن في وسط الملعب
لكن انا متاكد بان نصف اللعيبة لن يرجعوا للمنتخب بعد مشاهدة رايكارد للدوري
والتوفيق للمنتخب
من مواضيع : ابو مهنا1
التعديل الأخير تم بواسطة ابو مهنا1 ; 09-07-2011 الساعة 09:00 PM.
ابو مهنا1 غير متواجد حالياً  
قديم 09-07-2011, 09:23 PM
بروفيسور صحي

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough

وربي جاني النوم القادسيه تلعب افضل منهم لا روح ولا تكتيك بس الحمدالله اللي وقفت على الثلاثه
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2011, 05:53 PM
صحي متميز

بن المدينه will become famous soon enough

ياخي هذا منتخب مجاملات نورافضل لاعب والله الابعاد غصب على ريكارد
مع العلم اني متابع لشخص في ابو ظبي محلل عالمي كان اداري في نادي الشباب الاماراتي قال ريكارد صفر على الشمال والسعوديه خارج المنديال وقال نجحات ريكارد من مساعده الان بالدوري القطري وبعد ماراح عنه مساعده صارت برشلونه الرابع بالدوري الاسباني ولم يفز مع فناربخشه التركي اربع هزايم وطردوه
ااه يالبلوي انا عندي خبر من اللي طرده مع العلم انه ليس الامير فيصل هو س
من مواضيع : بن المدينه
بن المدينه غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2011, 07:19 PM
صحي متمرس

وسام المحبه will become famous soon enough

ريكارد مدرب فريق جاهز ومحترف

واعتقد انه لن ينجح مع عقليات اللاعب السعودي
من مواضيع : وسام المحبه
وسام المحبه متواجد حالياً  
قديم 09-08-2011, 10:20 PM
كبار الشخصيات

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough

بسألكم يا جماعه
للحين موجود سعيد العويران
و الخليوي وأحمد جميل وخميس الزهراني <<< اتحاديه سابقه
هههههه

والله مدري وش تكلمون عنه
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 10:04 PM
صحي جديد

ياهيه التفت لي will become famous soon enough

الشكر لكل من قااام بالرد وانا كنت اتمنى الردود والتفاعل يكون اكثر من كذا بالنسبه لردك يا لعفويه يسعد جووك بس
من مواضيع : ياهيه التفت لي
ياهيه التفت لي غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 04:13 PM
كبار الشخصيات

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياهيه التفت لي
الشكر لكل من قااام بالرد وانا كنت اتمنى الردود والتفاعل يكون اكثر من كذا بالنسبه لردك يا لعفويه يسعد جووك بس

خل جوي على الجنب
ماحد جاوبني يعني هم موجودين للحيــن
لاني بيني وبينكم افكر اشجع الاتي واصير رياضيه

يا هيه التفت لي
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق