آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

هام جدا للاخصائيين الذين تعينوا عام 1430

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 09-24-2011, 11:44 AM
افتراضي اخصائي مختبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا خريج علوم طبية عام 1420 هجرية . تعينت على وظيفة فني مختبر المستوى الثاني الدرجة الرابعة عام 1421 هجرية . تم ترقيتي الى اخصائي بتاريخ 1\7\1425 هجرية . حسب هذا القرار فانه يحق لي المطالبة بدرجة مستحقة . هل يشملني هذا القرار ام لا ؟
ولكم جزيل الشكر والتقدير
من مواضيع : اخصائي مختبرات طبية
اخصائي مختبرات طبية غير متواجد حالياً  
قديم 09-25-2011, 09:02 PM
صحي نشط

أخصائي هلالي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة مظلومة
صح لساااااااااااااااااانك
وأزيدك من الشعر بيت أنا من المنحوسات اللي تعينوا ع فئة فني وأنا خريجة علوم طبية
حتى بعد ما حصلت ع الماستر برضه استمر الوضع ع ماهو فنيييييييييييييييييييية بلا فخر
والحجة مستحيل تعدل وضعك من فني الى اخصائي اول او حتى اخصائي بسبب الحصول ع الماستروبالاخير ادخل مسابقة وظيفية زيي زي اي خريجة جديده ومفاضلة بعد!!!!واضطريت ارضى برقم وظيفي خارج الرياض بسبب عدم وجود ارقام وظيفيةوالمصيبة ان موظفة الديوان تقول لي انت المفروض يتم تحسين وضعك اول ما خلصت الايفاد الداخلي عن طريق وزارة الصحه لانهم وافقوا ع ايفادك ع اساس انك اخصائية :dوفعلا مكتوب باوراق موافقة وزارة الصحه ان مسماي الوظيفي اخصائية
اسفه لاني قصيت قصة حياتي بس علشان اللي راحت عليه درجه وحده لا يزعل لان غيره جلس فوق العشر سنوات وهو ع سلم ماهو سلمه من الاساس!!!!
كلامي مو معناه انك تسكت بالعكس طالب بحقك لان وزارتنا تعودت ع هضم حقوقنا عيني عينك بس ما أقول ع غير حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييل

اذا انتي اللي تخصصك علاج طبيعي فوالله ان حالتك دامي تخطر ببالي واضحك من كبر همي. لاني اذكر وحدة قبل فترة فنية علاج طبيعي وهي ماستر .. لا حول ولاقوة الا بالله

الحين 300 ريال والله ماتستاهل مطالبتها ومو معناها لا احد يطالب الا طالبوا

لكن الاخصائيين يبون زيادة بدل التفرغ الى 50 بالمية .. وبدل سكن .. وبدل ندرة بدون استثناء..

هذي مطالبنا .. ما نقول اشحذوا وعطونا .. نقول الخير واجد ولا تحرمونا

إحنا اولى من اي دولة بالعالم بمال حكومتنا..
من مواضيع : أخصائي هلالي
أخصائي هلالي غير متواجد حالياً  
قديم 09-27-2011, 12:39 PM
بروفيسور صحي

عاشق الموقع will become famous soon enough

اقتباس
صح لساااااااااااااااااانك
وأزيدك من الشعر بيت أنا من المنحوسات اللي تعينوا ع فئة فني وأنا خريجة علوم طبية
حتى بعد ما حصلت ع الماستر برضه استمر الوضع ع ماهو فنيييييييييييييييييييية بلا فخر
والحجة مستحيل تعدل وضعك من فني الى اخصائي اول او حتى اخصائي بسبب الحصول ع الماستروبالاخير ادخل مسابقة وظيفية زيي زي اي خريجة جديده ومفاضلة بعد!!!!واضطريت ارضى برقم وظيفي خارج الرياض بسبب عدم وجود ارقام وظيفيةوالمصيبة ان موظفة الديوان تقول لي انت المفروض يتم تحسين وضعك اول ما خلصت الايفاد الداخلي عن طريق وزارة الصحه لانهم وافقوا ع ايفادك ع اساس انك اخصائية وفعلا مكتوب باوراق موافقة وزارة الصحه ان مسماي الوظيفي اخصائية
اسفه لاني قصيت قصة حياتي بس علشان اللي راحت عليه درجه وحده لا يزعل لان غيره جلس فوق العشر سنوات وهو ع سلم ماهو سلمه من الاساس!!!!
كلامي مو معناه انك تسكت بالعكس طالب بحقك لان وزارتنا تعودت ع هضم حقوقنا عيني عينك بس ما أقول ع غير حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييل

ghjugdr >>>>>>>>>>>>>>>>>>لاتعليق
من مواضيع : عاشق الموقع
عاشق الموقع غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق