آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

المقدمين على جدارة تعال السبت طابق

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 09-09-2011, 06:04 PM
مستشار صحي
 

للاسف عاااطل will become famous soon enough
افتراضي

لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه المسلم مايحب لنفسه
اخوااااني بدل ماتقولون الله يوفقكم تقولون مثل الكلام هذا
اخواني والله طابقوا لنا او لم يطابقوا محد ماخذ رزقك
انتم خايفين اننا نشاركم بالامر الملكي ؟؟
ربي يرزق الجمييييع من واسع فضله
من مواضيع : للاسف عاااطل
للاسف عاااطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 09-09-2011, 06:13 PM
صحي متميز
 

MR-X will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للاسف عاااطل
لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه المسلم مايحب لنفسه
اخوااااني بدل ماتقولون الله يوفقكم تقولون مثل الكلام هذا
اخواني والله طابقوا لنا او لم يطابقوا محد ماخذ رزقك
انتم خايفين اننا نشاركم بالامر الملكي ؟؟
ربي يرزق الجمييييع من واسع فضله

اخوي للاسف عاطل يعني انت مصدق الكلاااام هذا رووووحو تجمعوا لوتبون الاسبوع كاااامل موالسبت بس الكذب على العالم في قرااار واضح وضوح الشمس وبعدين التجمهر بكره راح يضغط عليهم لمصلحتكم وحنا معكم الله يوفقكم ياااارب
من مواضيع : MR-X
MR-X غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 33 ]
قديم 09-09-2011, 06:28 PM
صحي متميز
 

ابولماااار will become famous soon enough
افتراضي

اخواني ايش التصنيف انا مقدم للمدام بس معلمه بس مامعها تصنيف من وين اجيب التصنيف ؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : ابولماااار
ابولماااار غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 09-09-2011, 06:31 PM
مستشار صحي
 

للاسف عاااطل will become famous soon enough
افتراضي

ابو لمار الامر خاص للمتقدمين للوظااائف الصحيه فقط
اتمنى لك التوفيق
من مواضيع : للاسف عاااطل
للاسف عاااطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 09-09-2011, 08:47 PM
صحي نشط
 

احـmـد will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني والحظ جنني
يااخواني والله ثم والله مااكره لكم الخير لكن القرار واضح المطابقة للمقدمين في 25 /1 /1431

حرام تخلون الناس تضرب مشاوير على الفاضي ترى في محافظات تبعد عنها فروع الديوان 500 و600 كيلو

والفروع ماعندهم سلطة اوقرار ولابيديهم شيئ الاوامر تجيهم من الوزارة واذا تبون العلم التجمع لايفوتكم

وانا اخوك ما جبنا الخبر من عندنا العلم من الديوان وانا وضحت للاخوان ان العلم من الديوان اذا صار شي راح ننشب لهم بحلوقم هذا من حقنا القرار الملكي شملنا غصب عنهم


اتمنى التوفيق للجميع
من مواضيع : احـmـد
احـmـد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 09-10-2011, 12:37 AM
صحي جديد
 

blue force will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولماااار
اخواني ايش التصنيف انا مقدم للمدام بس معلمه بس مامعها تصنيف من وين اجيب التصنيف ؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخ
اقرب لفة على اليمين <<<<< امزح معك

لكن تراك غلطان في المنتدى لأنه يخص الصحيين
لأن فيه شروط علينا من ضمنها اختبار الهيئة الصحية

اما بالنسبة للمدام
اهم شيء المدام مجتازة اختبار قياس للمعلمات ومعدية االمقابلة الشخصية ومسجلة على موقع الديوان بالخانة الخاصة بالمعلمات
وبعدها ان شاء الله تفرح بتعيينها وان شاء الله مكان التعيين يكون بينه وبين بيتك حذفة عصا
من مواضيع : blue force
blue force غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 09-10-2011, 12:46 AM
صحي جديد
 

blue force will become famous soon enough
افتراضي

يااخوان لاتكثرون جدال من يبي يروح يطابق يروح
مافيه شيء اجباري او مافيه احد بيمنعك لاتروح للديوان
الكلام واضح في الموقع لكن بعض الاشخاص هداهم الله حول المسألة الى مسألة حسد وكلام كثير
لايردكم الا مكتب الموظفين ان وافقوا لكم بالمطابقة فباذن الله نفرح جميعا وان لم يطابقوا لكم ورفضوكم
فلاعلينا الا البلاغ المبين
فقد اخبرناكم بأن الموقع صريح عندما قال من لديه تصنيف وسجل بالفترة التي انتهت بتاريخ 19-2 فليطابق
وهو تصريح كما الشمس في السماء

لذا من رأيي بالنسبة لأهل جدارة ان يذهب من كل مدينة الى الفرع فيها ويسأل عن وضع جدارة
حتى لاينجبر الاشخاص البعيدين عن الفرع بالذهاب للفرع
هذا رأيي انا

اما اذا رفضتوا
فالمثل يقول "الساري قدامه الليل "
فالمسألة ليست حسد ولكن هذا الواقع الذي يحاول بعض الاشخاص التهرب منه وكأن الارزاق بايديهم

ان في قرارة نفسي لايوجد حل لجدارة الا التجمع بتاريخ 15-10 فقط



والسلام ختام
من مواضيع : blue force
blue force غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 09-12-2011, 10:36 PM
صحي جديد
 

ذيب الحجاز will become famous soon enough
افتراضي

هذه ثمرت تجمع شباب المدينة المنورة
كان الاجتماع اليوم امام وزارة الخدمة المدنية بالمدينة المنورة وارسلنا خطاب
للفايز عن تحديد موعد المفاضله لجداره
وبعد ذالك نزلت وزارة الخدمة مواعيد المفاضله للرجال والنساء
والفضل لله سبحانه وتعالى
وهذا الي نزل اليوم على موقع الخدمة
خوكم / سايرالحربي
------------------------------------------------------
خلال الفترة من 27-10 حتى 14-11-1432هـ ...الخدمة المدنية تدعوا خريجي وخريجات الدبلومات الصحية من الحاصلين على مؤهلاتهم بعد مفاضلتي الرجال والنساء لمراجعة فروعها
صورة الصفحة


محتوى الصفحة
دعت وزارة الخدمة المدنية جميع خريجي وخريجات الدبلومات الصحية فوق الثانوية ممن الحاصلين على شهادة التصنيف المهني ممن حصلوا على المؤهل بعد تاريخ 19-2-1431هـ (للرجال) وتاريخ 26-3-1431هـ (للنساء) لمراجعة فروعها ومكاتبها خلال الفترة من يوم الأحد 27-10-1432هـ حتى نهاية دوام ويوم الأربعاء الموافق 14-11-1432هـ.
وبينت الوزارة: إن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما استقبال طلباتهم و تدقيقها.
وطلبت من الأخوة والأخوات عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:-
- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
- شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المراجعة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمراجعة. ومن لم يراجع خلال فترة المراجعة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.










عدد القراءات 7487 اخر تعديل :
من مواضيع : ذيب الحجاز
ذيب الحجاز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 09-13-2011, 01:11 AM
صحي نشط
 

احـmـد will become famous soon enough
افتراضي

الحمد لله
طلعت امورنا تمام
الخبر نزل ولله الحمد ماجلسنا اسبوع جلسنا ساعتين بس الحمد لله جاء الخبر
سامح الله من شكك فينا وانا لم نكن قدر المسؤلية وليس لنا قرار اثبتنا للجميع انا اليد الوحدة ماتصفق تجمعنا وصرنا قوة والله مع الجماعة والحمد لله نزلت المطابقة
هل لازلتم تشكووون ؟؟؟!
من مواضيع : احـmـد
احـmـد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 09-13-2011, 02:00 AM
صحي جديد
 

ذيب الحجاز will become famous soon enough
افتراضي

الله يسامح من شك فينا
نتعب ونروح ونجي بالنهايه يلحقنا شك فيما قمنا به
من مواضيع : ذيب الحجاز
ذيب الحجاز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
يحارب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:50 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط