آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

متصفح لمحبي الرياضة

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 111 ]
قديم 09-15-2011, 03:39 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

الشوط الثاني




عكس الشوط الأول تماماً بدأ الفريق الإنكليزي النصف الثاني من اللقاء مهاجماً بقوة وفي الدقيقة 49 توغل روني من الجانب الأيمن ومرر تمريرة أرضية رائعة إلا أن الإكوادوري فالنسيا تأخر في الانقضاض عليها فذهبت إلى الحارس أرتور فضاعت على الضيوف فرصة التقدم.

انخفض بشكل ملحوظ أداء بنفيكا ومال لاعبوه إلى الدفاع الصريح على اعتبار أن اقتناص نقطة من مانشستر يونايتد أمراً لا بأس به على الإطلاق، خاصة في ظل سيطرة الشياطين الحمر المتواصلة على مجريات اللعب منذ انطلاقة الشوط الثاني.

ووسط الهجوم المتواصل للضيوف كاد بنفيكا أن يحرز هدف التقدم الثاني عندما تهيأت الكرة إلى الإسباني البديل نوليتو فسددها في المرمى أرضية زاحفة ارتدى لها ليندغارد قفاز الإجادة وأخرجها بصعوبة إلى ركلة ركنية بعد أن انخلعت لها قلوب جماهير الفريق البرتغالي في الدقيقة 66.

ولم تمض دقيقة واحدة إلا وتكررت الخطورة مرة أخرى على مرمى الفريق الإنكليزي عندما سدد البرازيلي إيمرسون قلب دفاع بنفيكا تسديدة صاروخية ذهبت إلى خارج الملعب على بعد سنتيمترات قليلة من القائم الأيسر للحارس ليندغارد.

استعاد بنفيكا خطورته مرة أخرى وتواصلت هجماته على المرمى الإنكليزي ومجدداً اعتمد الفريق البرتغالي على التسديد المباشر وكان هذه المرة عن طريق غايتين الذي انطلق بكرة من وسط الملعب ثم أطلق تصويبة خاطفة أخرجها بصعوبة ليندغارد أبرز نجوم مانشستر في هذا اللقاء، وبدا على الفريق الإنكليزي قناعته بالخروج بنقطة من المباراة خاصة بعد المستوى الرفيع الذي قدمه بنفيكا "وصيف بطل الدوري البرتغالي في موسمه الماضي" على أرضه وبين جمهوره، فعمد الفريق الإنكليزي إلى تهدئة اللعب حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1) ليفتتح كل فريق مشاركته في المجموعة الثالثة بالحصول على نقطة واحدة فقط.
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 112 ]
قديم 09-15-2011, 03:42 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

فوز باهت لريال مدريد




وفي إطار المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة استهل ريال مدريد الإسباني مسيرته بفوز صعب وثمين 1-صفر على مضيفه دينامو زغرب.

ويدين النادي الملكي الذي بلغ الموسم الماضي الدور نصف النهائي للمسابقة للمرة الأولى منذ عام 2003 قبل أن يخرج على يد غريمه برشلونة، بفوزه الثالث على التوالي هذا الموسم من أصل ثلاث مباريات (فوزان في الدوري المحلي) إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بعد تمريرة من البرازيلي مارسيلو في مباراة غاب عنها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإيقافه بسبب انتقاده الحكم إثر الخروج من نصف نهائي نسخة الموسم الماضي.

ولعب ريال مدريد الباحث عن لقبه العاشر في المسابقة بعشرة لاعبين في الدقائق الـ17 الأخيرة بعد حصول مارسيلو على إنذار ثان لتمثيله داخل منطقة الجزاء دون أن يؤثر ذلك على نتيجة اللقاء.




وتصدر ريال المجموعة بفارق نقطتين أمام ليون الفرنسي وأياكس امستردام الهولندي اللذين تعادلاً سلباً على أرض الأخير.
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 113 ]
قديم 09-15-2011, 03:43 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

بداية قوية لبازل




وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الثالثة، حقق بازل السويسري فوزاً ثميناً ومتأخراً بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه أوتيلول غالاتي الروماني.

وتقدم بازل بهدف سجله فابيان فراي في الدقيقة 39 وتعادل غالاتي في الشوط الثاني بهدف سجله ماريوس جورج بينا في الدقيقة 58 قبل أن يحسم المهاجم السويسري المخضرم ألكسندر فراي المباراة لصالح فريقه بهدف الفوز في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد اللاعبين أدريان لون سالاجيانو مدافع غالاتي في الدقيقة 82 وبنيامين هوغل لاعب خط وسط فريق بازل في الدقيقة 88 لنيله الإنذار الثاني.
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 114 ]
قديم 09-15-2011, 03:44 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

بنزيمة: النقاط الثلاث أهم من تسجيلي للأهداف

وينتقد قاضي المباراة النرويجي






أشار كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الأساسي إلى أهمية الفوز الذي حققه فريقه الليلة على حساب دينامو زغرب الكرواتي لحساب المرحلة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
المهاجم الفرنسي لم يسجل في المباراة، بل ترك مهمة إحراز هدف الفوز للأرجنتيني دي ماريا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ولكن لاعب ليون السابق كان عاملاً مشتركاً في كل هجمات الريال الخطيرة في المباراة وكان أحد أنشط لاعبي الميرينجي في المقابلة الهامة.

صاحب القميص رقم 9 اعترف بأنه وزملاءه يحلمون بحصول الملكي على اللقب العاشر للمسابقة القارية هذا الموسم، إلا أنه أكد على أن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه.

ابن مدينة ليون صرح عقب المباراة وفقاً لصحيفة آس المدريدية قائلاً "لقد كانت مباراة صعبة، إلا أننا تمكننا من تحقيق الفوز. من الجيد أن نبدأ مشوارنا في البطولة بحصد ثلاث نقاط خارج ملعبنا، ولا يهم إذا كنت قد سجلت أهدافاً في اللقاء أم لا".

وعلى طريقة رونآلدو,اشتكى صاحب الــ 23 عاماً من الحكم النرويجي موين، فقال "لقد أقصى مارسيلو، ولكنه لم يطرد ليكو (لاعب دينامو زغرب) بعد تدخله العنيف جداً. لقد شعر رونالدو بآلام شديدة في كاحله".
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 115 ]
قديم 09-15-2011, 03:45 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

مساعد مورينيو : رونالدو كان كبيرًا في مباراة زغرب





أعرب إيتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن سعادته بفوز فريقه على دينامو زغرب بهدف مقابل لاشيء ضمن دور الـ32 من دوري أبطال أوروبا.
حيث قال كارانكا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء"الفريق قدم مباراة جيدة جدًا ، ونحن نسير بالطريق الصحيح، من أجل تحقيق ما يرضي الجميع".
وعن صافرات الاستهجان عند كل لمسة لكرستيانو رونالدو قال الفني الاسباني
"كريستيانو كان كبيرًا في مباراة اليوم، ويجب على اللاعب أن يتكيـف بمثل هذه الصيحات، وبدورنا يجب أن نساعد جميع اللاعبين".
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 116 ]
قديم 09-15-2011, 03:46 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

مانشيني : سعيد بالآداء على الرغم من التعادل

مدرب مانشستر سيتي سعيد بالآداء على الرغم من التعادل وواثق من صعودهم للدور التالي ...






أعرب المدرب الإيطالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بمستوى لاعبيه الذي ظهروا به أمام نابولي الإيطالي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

مانشيني قال في تصريحه لمراسل قناة الجزيرة الرياضية بعد اللقاء :" لم تخب آمالي في المنافسة ، أنا سعيد لأن هذه المباراة الأولى لنا وهناك شئ من التشنج العصبي ، في الشوط الثاني لعبنا كرة جميلة وصنعنا فرص وفي الشوط الثاني بعد التعادل حاولنا الفوز بالمباراة ".

وتابع
:" أنا متفائل بفرصنا في المجموعة أعتقد أننا فريق جيد وندرك أن المجموعة ستكون صعبة وسنتأهل للدور التالي ، حاولنا الفوز اليوم ولم نوفق وسعيد بمستوى اللاعبين ".

يُذكر أن نتيجة المباراة جاءت بشئ من المفاجأة لجميع المتابعين وجماهير السيتي الذين كانوا يتوقعون الفوز الكاسح لأغنياء مانشستر بعد المستوى الرائع الذي قدموه في الدوري على مدار الأسابيع الأخيرة .

من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 117 ]
قديم 09-15-2011, 03:48 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

البايرن رهيب..لكن فياريال يُعاني





ما أكثر السلبيات التي أخرجت عشاق فياريال عن شعورهم الليلة بسبب الصورة الباهتة التي ظهر بها فريقهم أمام العملاق الألماني "بايرن ميونيخ" في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى النارية لدوري أبطال أوروبا.
الفريق الملقب بالغواصات الصفراء عاد بصعوبة جمة للبطولة الأهم في العالم بعد غيابه عنها لموسمين لكنه لم يُبرهن على أنه قادر على مُنافسة البايرن أو الثنائي "مان سيتي ونابولي" على بطاقة الترشح للدور ثمن النهائي الذي تمكن في المرات السابقة من الترشح له بل وعبوره نحو المرحلتين قبل النهائية والربع نهائية عامي 2006 و2008، وكشف عن الوجه القبيح له بعد بيع الثنائي "كازورلا وكابديفيلا" وعدم تدعيم خط وسطه بصفقات من الوزن الثقيل والاستعانة برأس حربة صريح يتمكن من خطف الكرات الطولية...وهذا الكلام لا يعني إطلاقاً التقليل من شأن البايرن فهو فريق رهيب فعل كل شيء في كرة القدم واستحق الفوز عن جدارة بصرف النظر عن الظروف التي يعيشها فياريال.

نابولي تعادل خارج ميدانه مع مانشستر سيتي في نفس توقيت لقاء فياريال مع البايرن 1/1 أمام جماهير ملعب اتحاد الطيران، أي أن المنافسة ستنحصر بين الثلاثي "فياريال، نابولي ومانشستر سيتي" على وصافة المجموعة، هذا على الورق، لكن الواقع لا يقول ذلك فالصفقات والانسجام بين عناصر فياريال غائب تماماً ولا يوحي بأن الفريق قد يكون ضمن المتأهلين على الإطلاق للمرحلة التالية وربما يُصبح حصالة المجموعة، لماذا ؟ هذا ما سنتعرف عليه في سياق النقاط التالية عن خسارته من البايرن:

لكن قبل عرض سلبيات فياريال التي ستتسبب في تبخر حلمه مُبكراً، دعونا نستعرض الإيجابيات التي منحت البايرن النصر عن جدارة واستحقاق:


من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 118 ]
قديم 09-15-2011, 03:49 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

الإيجابيات |




1 | الأداء الجماعي الذي تميز بها لاعبي وسط البايرن، فقد كان ريبيري يُمرر ويركض أكثر مما يُفكر في نفسه كي يُسجل هدفاً في هذه المباراة.

فأميز لاعب في الفريق من الناحية المهارية والتهديفية كان يفعل ذلك، وكان طبيعياً أن يسير توني كروس وماريو جوميز وتوماس مولر على نفس النهج.

2 | تماسك خط دفاع البايرن من بعد خروج البلجيكي فان بويتن بداعي الإصابة منتصف الشوط الثاني، بل ازدادت قوته مع دخول السريع والقوي "جيروم بواتينج" في القلب وتأدية رافينيا لمهام الظهير الأيمن على أكمل وجه بل وقام بتسجيل هدف رائع من عملية فردية ممتازة وفي وقت قاتل لفياريال الذي كان بدأ يتحسس طريق العودة لإحراز هدف التعديل.

3 | المساندة الهجومية الرائعة لتوني كروس في الثلث الأخير من الملعب، وهدوئه في انهاء الهجمات سواء بالتسديد أو بالتمرير، حيث سجل هدف التقدم وصنع هدف الفوز وكانت له أكثر من تمريرة متقنة لتوماس مولر وريبيري والمهاجم ماريو جوميز.




| تألق الحارس الألماني "نوير" في الاختبارات القليلة المتعرض لها من جوسيبي روسي ونيلمار، حيث أكد مرة أخرى أنه صفقة ناجحة ويُعد أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2011 لمواصلته الأداء الجميل من شالكه إلى البايرن وحتى مع المنتخب الألماني الأول.

5 | حارس مرمى فياريال "دييجو لوبيز" يُعد من إيجابيات هذا اللقاء لإنقاذ مرماه أكثر من 4 مرات، فلولاها ربما لخسرت الغواصات بنتيجة عريضة تدمرهم نفسياً على كافة الأصعدة ببداية المشوار.
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 119 ]
قديم 09-15-2011, 03:50 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

السلبيات |

| تدني مستوى خط دفاع فياريال خاصةً الجهة اليسرى التي كان يشغرها الظهير الإسباني الخبير "أنخل" لكن اللاعب الشاب "جاسبر" لم يكن قادراً على سد هذه الثغرة والتصدي لغزوات بلال ريبيري طيلة الوقت، وواضح حاجة فياريال لظهير أيسر على مستوى فني ودفاعي أعلى من ذلك، أو إذا أراد الصبر على جاسبر فيجب وضع مدافع جواره يكبره سناً ليغطي تقدمه أو عدم منحه مهاماً هجومية وتدريبه على التصدي للاعبين أصحاب السرعة الفائقة أمثال ريبيري وإلا سيكون هناك خلل كبير لفياريال هذا الموسم في تلك الجهة سيلعب عليها كل الخصوم مثلما كانوا يفعلون منذ أيام خافي فينتا وحتى مع أنخل الذي لم يكن على نفس مستوى المنضم لبنفيكا حديثاً "كابدفيلا".

2 | منطقة قلب الدفاع لاتزال تعاني في فياريال، وبسببها جاء الهدف الأول لتوني كروس، بسبب بطء موساشيو وعصبية مارشينا الذي بدلاً من أن يَمد الصغار بخبراته كان هو من يحتاج لمَن يعينه ويضبط إيقاع لعبه أمام الضغط المتواصل للبايرن.

3 | بعد خروج فورلان ثم لورينتي من الفريق الأصفر لم يتضح إطلاقاً معالم رأس حربة صريح للفريق، لأن جوسيبي روسي طيلة حياته يلعب تحت رؤوس الحربة وكذلك نيلمار لا يمتلك الخصل والمميزات التي تجعله لاعب هداف بدرجة ممتاز، لقد رأيت ثلاث تم ارسلهم داخل منطقة البايرن بحثوا عن صائد لهم لكن لا شيء !!! وحتى البديل روبن ليس برأس حربة بارع يستطيع خطف أنصاف الفرص من العرضيات.

4 | ماركوس سيينا أثبت أنه في حاجة ماسة للعودة إلى البرازيل، وتعاقد الفريق أثناء الشتاء المقبل مع لاعب متوسط السن يستطيع قيادة الوسط بحنكة وقوة بدلاً منه، فتمريراته كانت جميعها مقطوعة ومشكوفة، ولم يتمكن من فرض نفسه على تيموتشوك والأهم من كل ذلك لم يربط بين الوسط والهجوم وكان بطيء بطيء بطيء في التحضير مع برونو سوريانو، وغاب تماماً على أهم ما كان يميزه بعمل التغطية العكسية ولو راجعنا هدف كروس، سنلاحظ مرور الفرنسي ريبيري بمنتهى السهولة منه قبل تمرير العرضية لتوني كروس داخل المنطقة، فبمجرد أن راوغه ريبيري تركه يواصل دون حتى محاولة اللحاق به!!.

5 | يمكن أن نتحدث عن النقطة الوحيدة السلبية في أداء بايرن ميونيخ وهي ضعف استغلالهم للفرص، واستعراضهم اكثر من اللازم، فلو لعبوا بروح الألمان الجادة جداً لانهوا اللقاء فائزين بأكثر من 4 أهداف على أقل تقدير
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمحبي, متشفى, الرياضة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط