آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

هااام جدا ارجو الدخول

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-08-2011, 06:54 PM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

منقوول الموضوع والرابط اسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذهبت يوم الاربعاء الماضي إلى وزارة الخدمه المدنيه وكان معي تقريبا 6 اشخاص ودخلنا على نائب الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة عبدالعزيز الخنين

المهم دخلنا عليه وجلسنا عنده وسالناه عن وضعنا اللي متقدمين على جداره قال انتم لايشملكم الامر الملكي والامر الملكي يشمل المتقدمين على الديوان

ماقبل جداره وقال لنا بالحرف الواحد انه قبل صدور الامر الملكي اللجنه التي شكلت اخذت اسماء المتقدمين في ديوان الخدمه المدنيه عام 1431 ومن ثم

تواصلت مع هيئة التخصصات الصحيه وطلع الرقم الاجمالي اللي هو 28 الف .

رديت عليه انا قلت لك في الامر الملكي كان واضح وانه هذه الاعداد اخذت من هيئة التخصصات الصحيه واللي ياكد كلامي ايضا ( انه عندما تم نزول 10 الاف رقم

من المتقدمين عام 1431 وهناك اشخاص كثر وبمعدلات اعلى لم تنزل ارقام لهم تم التجمع عند الوزاره وكان رد مدير عام التوظيف انه السي دي الذي اتى من

هيئة التخصصات الصحيه كان ناقص وهذا ياكد كلامي انه الاعتماد بشكل كامل على احصائيات هيئة التخصصات الصحيه وليس للديوان اي دخل في الاحصائيه ) .

سكت قليلا ثم قال ماعندي جواب لك قلت ليه قال انا قلت الكلام اللي عندي ولا يوجد جواب لك وانا جالس اجاوبك يعني شئ من عندي يعني المفروض مااجاوبك قلت ليه

مو انت المتحدث الرسمي للوزاره قال نعم انا المتحدث الرسمي للصحفيين فقط قلت له انا اللي اعرفه انه انت هنا لخدمة المواطن وانت لم تتحدث للصحفين لكي

يتم نشره ويقراه المواطن سكت ولم يرد علي ( عندما قلت له هالكلام كان متنرفز بشكل مو طبيعي الى درجة انه كان جالس يلعب بالقلم في يده وطار القلم عندي )

فكان رد احد الاشخاص معي انه احنا ماجينا نتطلبك واحنا نبي اجوبه منك ومو اسلوب ذا تتكلم فيه معنا جلس يراوق حتى غير الموضوع وجلس يتحدث في امور ثانيه

وانه المسوليه على وزارة الصحه واحنا مثل المسوق فقط نوجه المتقدمين .

بعد ذلك سالته لانه لم يرد على سوالي الاول قلت له فتح جداره في شهر 4 وكانت المفاضله في 1/8 وانت تحدثت قبل هذا التاريخ وقلت انه سوف يتم تاجيل المفاضله

إلى مابعد االعيد لكي نعطي الفرصه لاكبر عدد من المتقدمين ولكي تتم عملية اكمال بياناتهم لكي يشملهم الامر الملكي .

رد علي قال انا ماقلت هالكلام ابد وهذا الكلام الذي صرح فيه قبل مفاضلة 1/8 ولكن الحكم ( أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمه المدنيه الأستاذ / عبدالعزيز بن

عبدالرحمن الخنين أن الوزارة ومن منطلق حرصها على إتاحة فرص التوظيف لأ كبر شريحة ممكنه من المواطنين والمواطنات خريجي هذا العام للتسجيل , بالإضافه إلى

الذين لم يستكملو تسجيل بياناتهم والبالغ عددهم أكثر من (209) الاف متقدم ومتقدمة أرسل لهم رسائل نصية على هواتفهم الجوالة لحثهم وكذلك بريد الكتروني ,

كما أن قرار التأجيل سوف يؤدي إلى إتاحة فرص اكثر نتيجة تثبيت بعد المتقدمين والمتقدمات ممن يعملون حاليا على البنود المستهدفة بالأمر السامي الكريم رقم

( 1895/ م ب ) وتاريخ 23/3/1432هـ, وكذلك الأمر الملكي رقم (أ/91) وتاريخ 18/5/1432هـ , بالإضافة إلى استكمال إجراءات إحداث وتخصيص الوظائف التي صدرت بها

الأوامر الملكيه الكريمة التي طلبت وزارة الخدمة المدنية من الجهات الحكومية تزويدها بها بالإضافة للوظائف الشاغرة حاليا ) .

يااخوان ركزو في الكلام اللي فوق اللي فهمته انا من كلامه انه واحد من اسباب تاجيل المفاضله لما بعد العيد لكي يتم استكمال وإحداث وتخصيص الوظائف التي امرت

بها الاوامر الملكيه والتعاون مع الوزارات المعنيه يعني انه يتم التنسيق وتوفير الوظائف بحيث لما تاتي المفاضله تكون الاجراءات المتبعه مع وزارة الصحه تم

الانتهاء منها ولم يتبقى فقط الاعلان عن الاسماء اذا انتم فاهمين غير كذا قولو لي لاني بصراحه تعبت من التفكير والهم .

في الاخير سالناه قلنا له الم تقل جداره بعد العيد رد علينا بكل برود نعم بعد العيد ممكن بعد شهر بعد سنه بعد عشر سنوات ( تخيلو هذا رد المتحدث الرسمي )

في الاخير وضح من كلامه ومن كلام وكيل الوزارة الموجود عنده وبشكل غير مباشر انه اللي مقدمين على جداره مالهم شئ ابد كل ماسالناهم وش وضعنا احنا متى مفاضلتنا

قالو ماعندنا خبر ولا نقدر نعطيكم اي احتمال للي راح يصير مع المتقدمين على جداره .

هذا الكلام اللي صار ويشهد الله علي أني ماكذبت بكلمه واحده والواضح من كلامهم انه الوضع عندهم حوسه ولا عارفين وش يسوون والامر الملكي يشمل الجميع ولكن هم تلاعبو

فيه بشكل غير طبيعي وعلى فكره وكيل الوزاره كان جالس معنا بنفس الغرفه ولكن في زاويه من مكان بعيد كنت الاحظ عليه لما يتحدث الخنين كان الرجال يضحك ضحكه

فيها من الخبث الكثير وهذا دليل انه جالس يضحك على كلام الخنين وتصريفاته صدقوني اذا ماتحركنا الحين وبشكل عاجل بتروح علينا وللعلم الخنين في الدور الرابع

اتمنى انه اي شخص يريد الذهاب يوم السبت ان يدخل عليه لانه اللي بالادوار الثانيه ماعندهم سالفه كل مادخلنا على احد يقول ماندري عن شئ واتمنى الجميع يذهب

يوم السبت والضغط عليهم لانهم الان خايفين منا وخايفين انه الكلام يوصل لأبو متعب الله يحفظه انه صار تلاعب بالامر الملكي وتاكدو انه الحق معنا والخنين لم يستطيع

انا ياتي باثبات على كلامه وكل ماسالناه قال ماعندي جواب .

وعلى فكره القرار الثاني اللي هو جميع من اجتاز هيئة التخصصات الصحيه قبل جداره ماكان يبي يطلع كان مكتفين بالعشرة الاف لكن بعد ماشافو التجمع طلعو الاعلان

معنى هالكلام إن شاء الله اذا تجمعنا السبت ودخلنا اكثر من مئة رجال على الخنين صدقوني وانتم موجودين هناك راح طلع قرار جديد مفاضلة جميع من اجتاز الاختبار

سواء في جداره او قبله لكن الهمه يااخوان صدقوني هذي اخر فرصه لنا واتوقع بعد الامر الملكي لن يتم توظيف حاملي الدبلوم والايام بيننا .

اللي صار معي عندما دخلت على الخنين - منتديات خريجي المعاهد الصحية
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : متألّق
قديم 09-08-2011, 07:02 PM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

ذهبت يوم الاربعاء الماضي إلى وزارة الخدمه المدنيه وكان معي تقريبا 6 اشخاص ودخلنا على نائب الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة عبدالعزيز الخنين

المهم دخلنا عليه وجلسنا عنده وسالناه عن وضعنا اللي متقدمين على جداره قال انتم لايشملكم الامر الملكي والامر الملكي يشمل المتقدمين على الديوان

ماقبل جداره وقال لنا بالحرف الواحد انه قبل صدور الامر الملكي اللجنه التي شكلت اخذت اسماء المتقدمين في ديوان الخدمه المدنيه عام 1431 ومن ثم

تواصلت مع هيئة التخصصات الصحيه وطلع الرقم الاجمالي اللي هو 28 الف .

هذا اهم مافي الموضوع سبب اختيارهم قاعدة بيانات العام الماضي بتاريخ 19/2/1431
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2011, 07:38 PM
صحي متميز

الرايق المحروم will become famous soon enough

على فكره انا من اشد قراء ومتابعين الاخ متأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألق

واذا غاب هالانسان اعرف انه غاب <<< يوم الاربعاء الاخ متألق غايب

والله من غير مجامله الاخ متأأأأأأأأأأأأأأأأالق انسان لايرمي كلمة الا وهي حق وصح
من مواضيع : الرايق المحروم
الرايق المحروم غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2011, 08:01 PM
صحي جديد

d7oom77 will become famous soon enough

اولا اخوي انا صاحب الموضوع وهذا كلامي انا يااخي ماادري ليه كل هالحسد والتكلم بلساني انا يعني خلاص طلعت اسمائكم ماتبون احد يدخل معكم بالمطابقه والترشيح اللي يشوف هالكلام صدقوووني
لو ندخل على الخنين السبت بنفس اليوم راح يطلع قرار مطابقة جميع المتقدمين وعلى فكره الخنين
قال بالحرف الواحد في تصريح سابق انه تم تاجيل المفاضله لكي يتم اعداد الخطه بشكل كامل يعني
انه معناة كلامه انه ياحقين جداره كملو اجراءتكم على مانخلص اجراءتنا مع وزارة الصحه

بصراحه ماتوقعت توصل الامور لهالحد يعني حاسد اخوانك اللي قدمو على جداره ماتبيهم يطابقون معك علشان لا يكثر العدد وتروح قطاع خاص بصراحه انا متابع لك وتعجبني ارائكم لكن بعد اللي صار
اليوم بصراحه استغربت كثير والله يهديك انت والاخ اللي رد عليك

وبعدين اخوي الرايق المحروم اجل ممنوعه التجمعات ومادري شنو ويوم الثلاثاء تبي تتجمعون علشان

تطالبون جميع اللي طلعت اسمائهم بالقطاع الحكومي فقط يااخوي العب غيرها واتوقع اللي يقراء الموضوع ويقراء كلامكم ويقراء كلامي يعرف يميز

وحبو لاخوانكم ماتحبون لانفسكم
d7oom77 غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2011, 08:31 PM
صحي نشط

(وبائيات) will become famous soon enough

يوم الإربعاء ذهب واحد من الشباب أعرفه معرفة شخصية لموظف ثقه بالديوان وقاله مفاضلة جدارة راح تكون

في تاريخ 1/1/1432 وعلى فكرة هو نفسه الموظف قالنا في رمضان أن الأسماء بتعلن بعد العيد يعني ثقة .

وعلى كذا مفاضلة بعد العيد تكنسلت إلا إذا كان لكم رأي ثاني يامتقدمين جدارة وماراح تسكتون عن الظلم اللي صارلكم في هذي

الحالة ممكن يتغير كل شيء
من مواضيع : (وبائيات)
(وبائيات) غير متواجد حالياً  
قديم 09-09-2011, 02:45 AM
صحي متميز

الرايق المحروم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom77
اولا اخوي انا صاحب الموضوع وهذا كلامي انا يااخي ماادري ليه كل هالحسد والتكلم بلساني انا يعني خلاص طلعت اسمائكم ماتبون احد يدخل معكم بالمطابقه والترشيح اللي يشوف هالكلام صدقوووني
لو ندخل على الخنين السبت بنفس اليوم راح يطلع قرار مطابقة جميع المتقدمين وعلى فكره الخنين
قال بالحرف الواحد في تصريح سابق انه تم تاجيل المفاضله لكي يتم اعداد الخطه بشكل كامل يعني
انه معناة كلامه انه ياحقين جداره كملو اجراءتكم على مانخلص اجراءتنا مع وزارة الصحه

بصراحه ماتوقعت توصل الامور لهالحد يعني حاسد اخوانك اللي قدمو على جداره ماتبيهم يطابقون معك علشان لا يكثر العدد وتروح قطاع خاص بصراحه انا متابع لك وتعجبني ارائكم لكن بعد اللي صار
اليوم بصراحه استغربت كثير والله يهديك انت والاخ اللي رد عليك

يمكن كان ردك علي او على الاخ متألق لكن كلمة الحق تنقال ..

وبعدين اخوي الرايق المحروم اجل ممنوعه التجمعات ومادري شنو ويوم الثلاثاء تبي تتجمعون علشان

تطالبون جميع اللي طلعت اسمائهم بالقطاع الحكومي فقط يااخوي العب غيرها واتوقع اللي يقراء الموضوع ويقراء كلامكم ويقراء كلامي يعرف يميز

وحبو لاخوانكم ماتحبون لانفسكم

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأااااانا مثلك ماطلع رقمي وبعدين ليش االحسسسسسسد ياخوي اتق الله في نفسك
وش العقليه معاااااااااااك ...

شكلك من النوع اللي يقرأ رؤؤس اقلام بدون التعمق في الموضوع والتفكر فيه

على العموم مششششكور على ردك

يمكن كان ردك علي او على الاخ متألق لكن كلمة الحق تنقال ..
من مواضيع : الرايق المحروم
الرايق المحروم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق