آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

جدااارهـ .. بالقصيم سكرتير المدير طلب وجودنا يوم الاثنين غداً

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-11-2011, 01:21 AM
صحي نشط

ماريو will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا اخواني المقدمين على جداره بمنطقة القصيم .. على عجاله ..

سكرتير المدير بديوان الخدمة المدنيه ببريده طلب مننا التواجد في مكتبه يوم الاثنين (غداً) الساعه العاشره صباحاً (10 am)

مكان مكتبه بالدور الثاني .. اول ماتطلع مع الدرج تحصله على يسارك

يا اخوان تواجدكم مهم والسبب ان الموظف مااستجاب لنا الا بعد التجمع على مكتبه ..

بالبدايه قال مالكم شي .. وبعدين قلنا متى ؟

قال كلام معناه .. انكم انتم اللي جيتم بس .بدون مااحد يطلب منكم الحظور. (العدد المتواجد عند مكتبه 7 اشخاص تقريباً)

قال واحد مننا ..: لا فيه طلاب كثير تحت من جداره .. تبينا نناديهم ؟

قال الموظف : لالا لاتنادون احد .. الحين ماعندي خبر .. لكن تعالوا لي يوم الاثنين اعطيكم الخبر الاكيد بعد ما اراسل الوزاره .. نطابق لكم او مانطابق !!

لذلك التواجد مهم من جمييع المتقدمين على جداره بمنطقة القصيم ...

تكفون حظوركم الساعه 10 مههممم

وبلغوا زملائكم لاهنتم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ماريو
قديم 09-11-2011, 02:17 AM
بروفيسور صحي

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about

الظاهر أن وزارة الخدمه أرسلة الخبر للصحف الرسمية ونسيت ترسله لفروعها

والله مهزله ,,,

للعلم مو اول فرع يرفض المطابقه لمن ليس لهم ارقام
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 02:31 AM

فني ثايوبنتال will become famous soon enough

يا اخي والله ما عندك احد لكن نبى نحضر وش ورانا مبطين عن قومت الصبح للدوام خلني احس اني مداوم يوم الاثنين ههههههههه
ابشر بعزك والله كرهت نفسي اغلب اخوياي عسكر ومداومين الي مشى يوم الجمعه وطلاب مشوا امس بقى انا وكم واحد نسلي انفسنا بالعطاله والدجه وش ورانا لكن نقول الله يسرها و كل واحد اذا بغى يرفع معناوياته
حطمك الثاني حتى صارت المعناويات تضرب بالسالب اذا قلت له ان شاء الله بشهر ذو القعده
قام واحد منهم وعطاني تحليل مبرمج يحطمك ما تفكر حتى بالطابقه و يحسب يقول هالحين احنا يا حقين جداره
ما لنا نصيب من الامر الملكي ثم اقوله نعم ما لنا نصيب يقول حلو خلك معي خطوه بخطوه
يبغون يوضفون اربعة الاف بالصحة واربعه الاف بالقطاعات الحكوميه وست الاف بالخااااص ؟؟؟ تمام
اوكيه انا معك , معقوله الصحه ما عندها الا اربعة الاف والملك معتمدها لو عندهم زود كان ما خلها ابو متعب
والجهات الحكوميه لو عندهم زود ما خلها ابومتعب اكيد يبغى يضيف الزود قلت كلامك خطا عندهم زود قال ما عنهم ابد لمدة خمس سنوات قدام ليه توظفو اربعة الاف اللي يتقاعد من الصحه بالسنه يمكن ما يتعدون الف واحد لكل التخصصات الفنيه يعني اجلس فيها
قلت طيب اقنعني ان ما عنهم زود قال عندي لك البرهان
قلت عطني البرهان قال ااول الشيء الخطه موافق عليها الملك الله يطول بعمره قلت نعم قال حلووو
لو عند الصحه زود كان ما حول الاربع الاف الى القطاعات الحكوميه وظفهم بالصحه ولو عند القطاعات الحكوميه وظائف زود عن اربعة الاف كان ما امر بتوظيفهم بالخاااااص و واقول لك هذه خطة مدروسه يعني
يعني ياللي مقدم على جداره ما لك شيء الا بعد كم سنه يمكن يتغير الحال
او عندك دول الخليج قدم عليهم ويمكن تحصل يقولي شف قطر زادوا المعاشات للمدني ستين بالميه من الراتب والعسكري ميه وعشرين من الراتب قلت طيب حتى لو يزود هنا شيء للرواتب مالنا فيها نصيب
قال نصيبك انك تجلس مده اكثر قلت كيف قال الموظف ما يتقاعد يطيح اكثر من نصف راتبه الللي وصل عشرين الف ريال يعني بدل خمس سبع
ضحكت وانا معناوياتي هبطت الى مليار تحت الصفر كلام الرجل تحس فيه حقايق وبعدين عاطل معي
وهو خويي في رمضان فتح الامن العام قال نبغى نسجل قلت لا حنا بعد رمضان قال بعد رمضان مالك الا
الخاص ,,,, احترت وفكرت بالموضوع المهم سجلنا بالامن العام في رمضان يعطونا رتبة وكيل رقيب يقول اضمن من الخاص ان قبلنا الامن العام
ويوم اتضحت الامور و شفنا ان جداره ما لهم نصيب اتخذنا قرارنا انا لو يجينا الامن العام انا نتوظف فيه ولا ننتظر الى بعد عيد الضحيه ولا السنه الجايه وقدمنا على لمباحث العامه يعطونا رتبة وكيل رقيب
قلت
ابغاك تعطيني اسم للبرنامج جداره قال لا يهمك اعطيك اسم يريح بالك

فكر شوي وقال

شركة جداره لدجه والعطاله تدعوك الى ان تكون من ضمن احد اعضها ولن تسلم بك الى اي وظيفه تريدها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طولت عليكم لكن نقلت ما دار معي ومع احد اخوياي المتحطمين وان كذالك محطم من هذا الكلام واكثر من هذا
هذا يعتبر قليل من كثير
من مواضيع : فني ثايوبنتال
فني ثايوبنتال غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 03:27 AM
صحي نشط

ضياع الحلم will become famous soon enough

انا والله العظيم النفسيه صفر
لان عارف حنا خلاص افلاسنا من التعيين هذا الواقع اللي نرضى الا اذا التجمع تم على خيرر وصل صدها في الصحافه الالكترونيه و المقروه اما التجمع ماحقق المراد منه خلاص عاطلين طوووول العمر
يعلم الله النوم مو قادر انام ولكن وش نقول غير اللهم ربي لك الحمد على كل حال وكل ماتضيق لابد تفرج علينا
من مواضيع : ضياع الحلم
ضياع الحلم غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 05:21 AM
صحي نشط

ان مع العسر يسرا

ياشباب الوظائف بإذن الله حليفنا بالتجمع ١٥-١٠ .. لكن اصبروا ان الله معنا

اكثروا من الاستغفار وادعوا الله ان يمدنا بالصبر والعون ... وان شاء الله كلنا راح نرجع فرحانين بإذن الله
من مواضيع : ماريو
ماريو غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 05:55 AM
صحي نشط

يا اخوان انا طبقت فترة الامتياز بمستشفى بقسم العمليات .. وكان القسم يعاني من قلة الموظفين .. وكان قسم العمليات يتنافس على الموظفين مع قسم التعقيم ويرفض انه يحولهم لاي قسم .. وكنا الطلاب نشتغل معهم شغل كاننا موظفين ويفرحون فينا من قلة الموظفين بالقسم ... والمستشفى لاكثر من ثلاث سنوات ماتعين فيه احد .. رغم ان رئيس القسم يتمنى ان يتعين عنده احد

وفوق هذا كله القسم يتواجد فيه ممرضات اجنبيات (فلبين - الهند)

نستحق الوظائف (الحكوميه) ... نبيهم يوظفنا .. ولا بس يوظفنا نبي الوظيفه الحكوميه ... يستحدثون وظائف واذا مايقدرون يلغون عقود الاجانب .. اللي لو راح نصهم كان توظف الجميييييييع

الوعد بكره ان شاء الله ..

والموعد الاكبر والاهم يوم الثلاثاء بعد بكره امام وزارة الصحه الساعه ٩ صباحا ان شاء الله
ماريو غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 08:37 AM

فني ثايوبنتال will become famous soon enough

الاخ ماريو انا طبقت احد فترات الامتياز كان فترتين طبقت اول ثلاث اشهر بمستشفى الملك سعود بعنيزه
والله ما فيه فنيين سعوديين كلهم هنود وريس الفنيين ابو وسيم تونسي ما عندك احد حتى ابو وسيم على
كيف كيفك جب له القهوه الصباح وانت جاي للدوام ولو ما تشتغل ما دام القهوه موجودة اعتبر انك مداوم
ومستشفى عنيزه طبقت فيه لكن فيه فنيين هنود ما يسلمونك الشغل ابد ابد ابد خايفين على وظيفتهم
لكن طبقت بالتخصصي بريده اوه شغل كل يوم تمسك غرفه فيها خمس ست سبع الي يجي
وسعوديين يسلمونك الشغل حتى تفهم و بعد محتاجين فنيين لكن البلى في وزارة الصحة احد اخوياي بالدوادمي يقول والله كل اسبوع نرفع نطلب موظفين تخصص عمليات وتخدير لكن ما يجينا رد
البلى في وزارة الصحة لكن الثلوثاء تكفون الثلوثاء
من مواضيع : فني ثايوبنتال
فني ثايوبنتال غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 01:43 PM
صحي مبدع

مهندس الكلمات will become famous soon enough

ولا يهمك أخوي ماريو
أنا بكرى أول الحاضرين
كل المسافة اللي بين بيتنا والخدمة المدنية حذفة حصاة
من مواضيع : مهندس الكلمات
مهندس الكلمات غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 02:18 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني ثايوبنتال
الاخ ماريو انا طبقت احد فترات الامتياز كان فترتين طبقت اول ثلاث اشهر بمستشفى الملك سعود بعنيزه
والله ما فيه فنيين سعوديين كلهم هنود وريس الفنيين ابو وسيم تونسي ما عندك احد حتى ابو وسيم على
كيف كيفك جب له القهوه الصباح وانت جاي للدوام ولو ما تشتغل ما دام القهوه موجودة اعتبر انك مداوم
ومستشفى عنيزه طبقت فيه لكن فيه فنيين هنود ما يسلمونك الشغل ابد ابد ابد خايفين على وظيفتهم
لكن طبقت بالتخصصي بريده اوه شغل كل يوم تمسك غرفه فيها خمس ست سبع الي يجي
وسعوديين يسلمونك الشغل حتى تفهم و بعد محتاجين فنيين لكن البلى في وزارة الصحة احد اخوياي بالدوادمي يقول والله كل اسبوع نرفع نطلب موظفين تخصص عمليات وتخدير لكن ما يجينا رد
البلى في وزارة الصحة لكن الثلوثاء تكفون الثلوثاء

انا طبقت فترتين والاولى كانت بعنيزه وكنت عند ابو وسيم بعد .. شكلك كنت معي :d

بس كلامي اللي قبل كان عن الفتره الثانيه بالرس ..

انت عمليات والا تخدير؟
ماريو غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 04:17 AM
صحي جديد

يالرايد الروح will become famous soon enough

يارب تكون في اخبار ساره اكيييييييييييده

بخصوص لجميع المراحل دبلوم والبكالوريس ,,الخ
من مواضيع : يالرايد الروح
يالرايد الروح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق