آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

الخدمه المدنيه تدعو خريجي الدبلومات الصحيه مرره اخرى بتاريخ 27- 10 الى تاريخ 14

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-12-2011, 05:20 PM
صحي نشط

الى متى عاطل will become famous soon enough

عاجل - ( هند العبدالعزيز )
دعت وزارة الخدمة المدنية جميع خريجي وخريجات الدبلومات الصحية فوق الثانوية ممن الحاصلين على شهادة التصنيف المهني ممن حصلوا على المؤهل بعد تاريخ 19-2-1431هـ (للرجال) وتاريخ 26-3-1431هـ (للنساء) لمراجعة فروعها ومكاتبها خلال الفترة من يوم الأحد 27-10-1432هـ حتى نهاية دوام ويوم الأربعاء الموافق 14-11-1432هـ.
وبينت الوزارة: إن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما استقبال طلباتهم و تدقيقها.
وطلبت من الأخوة والأخوات عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:-
- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
- شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المراجعة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمراجعة. ومن لم يراجع خلال فترة المراجعة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.

مدري متى ينطقون بالتوظيف كل اخبارهم لا يعني الترشيح وانما تدقيق بياناتهم ..! سبعتن شلوووك يا الفايز انت والجحلط اللي تحتك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : الى متى عاطل
قديم 09-12-2011, 05:29 PM
صحي نشط

صحي3 will become famous soon enough

طيب اخوي بالنسبة للي تمت دعوتهم للمطابقة .. في حال كنت مطابق . فهل من الضروري ان اطابق من جديد .. بناءاّ على دعوتهم باعلانهم الاخير مع العلم اني طابقت منذ فترة ؟..
من مواضيع : صحي3
صحي3 غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 05:47 PM
صحي نشط

تصدق مدري..! بس اعتقد ياخووي انهم يقصدون اللي ماطلعة ارقامهم اللي مالحقوا

على التقديم 25\1\1431هـ

لانه مكتوب من من حصلوا على المؤهل بعــد تاريخ 19\2\1431هـ ....؟

أتوقع المقصود الخريجين اللي قدموا على جدارة ولا طلع لهم شيء بالارقام الاخيره اللي هي 10000 ..

ولكن العلم الاكيـد ،،، والله مأدري انا نقلت لكم الخبر من صحيفة عاجل الالكترونيه ..!

وانا عن نفسي طالع رقمي ولله الحمد مع اللي طلبوهم للمطابقه .. وآتمنى ان المقصود من الخبر الطلاب اللي ماطلع لهم شيء والا اللي طابق ان شاء الله ماعليه خووف ...

الله يكتب اللي فيه خير لي وللجميع الخريجين ويرزقنا الوظائف الحكوميه بأذن الله ...

والمعذره ياخووي ادري ما استفدت مني شيء بس يعلم الله اني ما أبي اوهمك ولكن هذا المكتوب بعـاجل ..
من مواضيع : الى متى عاطل
الى متى عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 05:59 PM
صحي نشط

صحي3 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى عاطل
تصدق مدري..! بس اعتقد ياخووي انهم يقصدون اللي ماطلعة ارقامهم اللي مالحقوا

على التقديم 25\1\1431هـ

لانه مكتوب من من حصلوا على المؤهل بعــد تاريخ 19\2\1431هـ ....؟

أتوقع المقصود الخريجين اللي قدموا على جدارة ولا طلع لهم شيء بالارقام الاخيره اللي هي 10000 ..

ولكن العلم الاكيـد ،،، والله مأدري انا نقلت لكم الخبر من صحيفة عاجل الالكترونيه ..!

وانا عن نفسي طالع رقمي ولله الحمد مع اللي طلبوهم للمطابقه .. وآتمنى ان المقصود من الخبر الطلاب اللي ماطلع لهم شيء والا اللي طابق ان شاء الله ماعليه خووف ...

الله يكتب اللي فيه خير لي وللجميع الخريجين ويرزقنا الوظائف الحكوميه بأذن الله ...

والمعذره ياخووي ادري ما استفدت مني شيء بس يعلم الله اني ما أبي اوهمك ولكن هذا المكتوب بعـاجل ..

الله يجزاك خير و يحقق لك ماترغب فيه يارب ... يكفي انك سعيت لجلب المعلومة .. جزاك الله خير
من مواضيع : صحي3
صحي3 غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 06:16 PM
صحي نشط

هاويها will become famous soon enough

طيب واللي تخرج هالسنه يكون من ضمنهم والا لا ..؟

لان الخبر يقول :

من حصلوا على المؤهل بعــد تاريخ 19\2\1431هـ ....؟

هل المقصود اللي تخرجوا تلك السنه فقط والا كل اللي تخرج من بعد هالسنه الى اليوم وقدموا على جدارة .. ؟؟

الله يوفقك اخوي ويرزقك ويرزقنا جميعا

من مواضيع : هاويها
هاويها غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 07:46 PM
صحي نشط

المصدر يا اخووي السهلي من صحيفة عاجل الالكترونيه ...

وانا نقلت الخبر للاخوان اللي ماطلع لهم شيء بالارقام الاخيره اللي هي 10000 وحبيت أبشرهم بالخير ولكن مأبي اوهم الشباب بتفاصيل الاخبار لاني للامانه ماعندي خبر ... ولكن الخبر نازل اليوم الظهر واكيد الشباب بيجيبون الخبر الاكيد وش الوضع..

وبالنسبه لك اخوي هاويها أكيـد ان شاء الله انك من ضمنهم لو كنت خريج السنه هذي لان اللي عليهم المشكله برضوه خريجين 1432هـ يعني كلكم تعتبرون خريجين سنه وحده ولا فيه شيء مكتوب يخص اللي تخرجو الحين الكلام واضح انه للعموم اللي قدموا بعد تاريخ 19\2\1431هـ

ولو كان فيه استثناء كان كتبوه و وضحو لك الموضوع ..

وبعدين ياخووي هاويها أنصحك لاتفتح على نفسك باب وبذات بمكتب ديوان الخدمه لانهم وانا اخوك لو قلت لهم انا متخرج توي ... قالوا لك لا ماتشملك ،،، الا خل عنك قويه واعتبر نفسك من ضمنهم وهذا الصحيح والواقع انت من ضمنهم ...

أسأل الله ان يرزقنا جميعاً الوظائف الحكوميه ويوفقنا دنيا وآخره ...
من مواضيع : الى متى عاطل
الى متى عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 07:57 PM
صحي متمرس

عفريت القرش will become famous soon enough

الهدف الرئيسي من التجمع : توظيف جميع خريجي الدبلوم الصحيين في القطاع الحكومي وليس تسكيتنا بالمطابقه
من مواضيع : عفريت القرش
عفريت القرش غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2011, 07:59 PM

كالعاده سعودي عاطل will become famous soon enough

اقول لاتفرحوا كثير طبعا اللي يسال عن اذا كان يقصدوا هذي السنه البيان واضح لكل من تخرج بعد تاريخ 19/2 يعني اللي ما لحق يقدم على تقديم 25/1 هذا رد سوالك الشئ الثاني ماتلاحظوا ان الدعوه ضحك علينا اي مطابقه هذي يتم دعوه الجميع لها خريجي اكثر من ثلاث سنوات ياربي اللي بيشوفهم يقول الارقام عندهم بالهبل وربي كذب في كذب ولايام تثبت كلامي افرحواوانبسطوا ونهايتكم زي القذافي
من مواضيع : كالعاده سعودي عاطل
كالعاده سعودي عاطل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق