آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

أهداف الملتقى بين الواقع والمنشود

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-13-2011, 02:02 AM
صحي نشط
 




مراقب مظلوم will become famous soon enough


إنّ الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه.


أما بعد..
انه لا يخفى على الجميع ما يعانيه منسوبي الصحه من المشاكل التي لا يستطيع احد ان يجد لها الحل وتكون جماعيه او فرديه واصبح البحث عن الحل من المستحيل سواء بواسطه يعني بكل وضوح (( فساد إداري )) نعم لا تستغرب فكر بها جيداً وتعرف لماذا !!!!!!!!!!!!!!!

لا يفكر احد اني اقوم بتجريح لا والله الواقع يتكلم ان تصبح ابن مسؤول او قريبه يمكن الاستفاده منه في موضيع اخر لا يوجد لديك مشكله هذا من حقك وغيرك يوجد لديه مشاكل النظام لا يسمح او او او او او .

واقع الملتقى للاسف لا يغني ولا يسمن من جوع موضيع هامه ومثيره وبها تقدم المستوى الصحي تطرح وتندثر والسبب هو ان الملتقى لا احد من المسؤلين يشاهده

وزارة الصحه تقفل الباب على الوزير لا احد من موظفين الوزاره له الحق ان يقابل الوزير
لماذا نحن بشر قسم بالله بشر لا حيوانات ولا عبيد بالعربي .

المنشود في هذا الوقت هو الاهتمام في الوزاره وموظفين الوزاره والابتعاد عن التطنيش الذي يقتلنا. .

المشكله والله العظيم مهما تكتب لا احد منهم يهتم ولا يلقي لنا بال وهم يعلمون ان الموظفين ما راح يعملون شيئ .

نسأل الله العلي القدير أن يجنبنا الخطأ والزلل، وما توفيقي إلا بالله، عليه توكلت وإليه أُنيب، وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مراقب مظلوم
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-13-2011, 04:19 AM
افتراضي

هم أكيد يطلعون ويدرون بس الله يأخذ حقكم
هو نعم المولى ونعم النصير
تقبل مروري‎ ‎
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-13-2011, 07:49 AM
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز


بدايه اتمنى من الله العزيز لك وللجميع التوفيق

لا ألومك بما تقول ولكن من واجبي أن اوضح لك وللجميع بعض الحقائق الغائبه وهي/

1-الملتقى متابع من الجميع دون استثناء وأخص بالذكر مسؤولي الوزارة ومدراء الشؤون الصحية بالمناطق حيث يتواصل معي شخصياً العديد من المسؤولين لنقاش بعض المواضيع المطروحه من قبل الأعضاء او مواضيع عامة نقوم بمناقشتها.
2- يتصفح الملتقى وقت الدوام الرسمي أكثر من 350 يوزر جميعها تابعه لأي بي ديوان الوزارة.
3-يتواصل معي شخصياً العديد من مسؤولي العلاقات والإعلام بالمناطق لإيصال أي ملاحظات او شكاوي خاصه بمناطقهم الى إداراتهم المعنية.
4-يتم التنسيق الأن لعمل آلية نقوم بتزويد كل مديرية بمواضيعها الخاصه( ملاحظات-شكاوي) عن طريق بريد خاص بهم.


هناك الكثير من الحقائق ولكن أكتفي ما ذكرت.


نرجوا من الله العزيز أن يكون عملنا خالصاً لوجهه وأن يحقق هذا الملتقى الأهداف المنشوده وهي خدمتكم وايصال اصواتكم.
من مواضيع : Abdullah
Abdullah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-13-2011, 08:03 AM
المشرف العام

الصورة الرمزية نسائم
 

نسائم will become famous soon enoughنسائم will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستاذنا الكريم

المشرف العام

يعطيك العافية على التوضيح
نسأل الله أن يجعل جهدك الطيب لخدمة أخوانك وأخواتك
وماتفعله في الظاهر والخفاء
في موازين أعمالك

بارك الله فيك
والف شكر
من مواضيع : نسائم
نسائم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-13-2011, 09:50 AM
صحي متمرس
 

عبدالله الخليفي will become famous soon enough
افتراضي

أخي العزيز / المشرف العام
جزاك الله خير على التوضيح المفيد
لكن القضية هل يتم التصحيح ؟ التغيير ؟ التطوير ؟
اعتقد ان هناك رد فعل بطئ جداً والتجاوب غير ملحوظ والادلة كثيرة وخصوصا فيما يتعلق بمستحقات الموظفين .
تحياتي لك وللجميع ،،،
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-13-2011, 09:52 AM
صحي نشط
 

صحة صحي will become famous soon enough
افتراضي

المشرف نشكر لك توضيحك
يقول المثل ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لاتدري فالمصيبة اعظم
وهذا حالنا
الجميع يعلم ويرى ما يحدث من اهمال وهذا اقل وصف لمشكلة الصحة
الحل ليس بيد الوزير لماذا ؟
لان الوزير حتى وان عرف بمشكله معينه وحلها لن يتعنى لمعرفة المشاكل الاخرى
من مواضيع : صحة صحي
صحة صحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-18-2011, 03:23 PM
صحي نشط
 

العاصفه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام
السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز


بدايه اتمنى من الله العزيز لك وللجميع التوفيق

لا ألومك بما تقول ولكن من واجبي أن اوضح لك وللجميع بعض الحقائق الغائبه وهي/

1-الملتقى متابع من الجميع دون استثناء وأخص بالذكر مسؤولي الوزارة ومدراء الشؤون الصحية بالمناطق حيث يتواصل معي شخصياً العديد من المسؤولين لنقاش بعض المواضيع المطروحه من قبل الأعضاء او مواضيع عامة نقوم بمناقشتها.
2- يتصفح الملتقى وقت الدوام الرسمي أكثر من 350 يوزر جميعها تابعه لأي بي ديوان الوزارة.
3-يتواصل معي شخصياً العديد من مسؤولي العلاقات والإعلام بالمناطق لإيصال أي ملاحظات او شكاوي خاصه بمناطقهم الى إداراتهم المعنية.
4-يتم التنسيق الأن لعمل آلية نقوم بتزويد كل مديرية بمواضيعها الخاصه( ملاحظات-شكاوي) عن طريق بريد خاص بهم.


هناك الكثير من الحقائق ولكن أكتفي ما ذكرت.


نرجوا من الله العزيز أن يكون عملنا خالصاً لوجهه وأن يحقق هذا الملتقى الأهداف المنشوده وهي خدمتكم وايصال اصواتكم.

معى كل الاحترام والتقدير لشخصكم الكريم ..... المنتدى لا يسمن ولا يغني من جوع .. كثير من هموم الموظفين تطرح هنا وتنسى دون تجد حلول ..
من هو المسؤول الذي في يوم خرج علينا بحل لمشكله تم طرحها في الملتقى ... صدقني لي هنا خمس سنوات النتيجه صفر مجرد صفحات نمر عليها على عجل

دم بود
من مواضيع : العاصفه
العاصفه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 09-18-2011, 07:54 PM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
أخي العزيز / المشرف العام
جزاك الله خير على التوضيح المفيد
لكن القضية هل يتم التصحيح ؟ التغيير ؟ التطوير ؟
اعتقد ان هناك رد فعل بطئ جداً والتجاوب غير ملحوظ والادلة كثيرة وخصوصا فيما يتعلق بمستحقات الموظفين .
تحياتي لك وللجميع ،،،




اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصفه
معى كل الاحترام والتقدير لشخصكم الكريم ..... المنتدى لا يسمن ولا يغني من جوع .. كثير من هموم الموظفين تطرح هنا وتنسى دون تجد حلول ..
من هو المسؤول الذي في يوم خرج علينا بحل لمشكله تم طرحها في الملتقى ... صدقني لي هنا خمس سنوات النتيجه صفر مجرد صفحات نمر عليها على عجل

دم بود

اخواني

أود ايضاح نقطه مهمه:
الكثير من المشاكل تم حلها بفضل الله سبحانه ثم هذا الملتقى ولكن النقطه المهمه وهي أن جميع المواضيع والمشاكل المطروحه هنا يتم تداولها وارسالها للمسؤولين بطريقتنا الخاصه ويتم التفاعل معها من قبلهم.
من الصعب أن يخرج أحد المسؤولين ويناقش موضوع ما لأنه كما يعلم الجميع بانه لايحق لأي مسؤول ان يقوم بالتصرح او مناقشه اي موضوع ماعدا المتحدث الرسمي للوزارة فقط وهذا مايجعل غالبيه المسؤولين وليس الكل يعملون بالخفاء.
خير شاهد على ما أقول هو رسائل الشكر والتقدير من الاعضاء في المنتديات المخفيه كـ الشكاوي الخاصه بالمستشفيات والمراكز وغيرها.

نحن لانملك عصا سحريه ولكن دورنا هو ايصال اصواتكم الى المسؤول ومتابعتها فقط.
من مواضيع : Abdullah
Abdullah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-19-2011, 12:34 AM
صحي متمرس
 

عبدالله الخليفي will become famous soon enough
افتراضي

اخي العزيز / المشرف العام
جهودكم واضحة ومشكورة في تطوير الملتقى الذي يتنفس من خلاله الموظفين بعرض مشاكلهم وآرائهم واقتراحاتهم
الله يعطيكم الصحة والعافية أنت وزملائك الآخرين
بصراحة ما قصرتوا
الدور على المسئولين وتجاوبهم
تحياتي لك وللجميع ،،،
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أهداف, الملتقى, الواقع, بين, والمنشود


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:02 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط