آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مديري يستغلني .. ايش الحل يا جماعة ؟

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-14-2011, 12:36 AM
صحي جديد
 


بركان هادئ will become famous soon enough


مثل ماشفتوا من العنوان .. انا موظف اخاف الله في عملي والحمد لله ونشيط واعمل لوجه الله بس مشكلتي اني فاقد الهوية في القسم اللي اشتغل فيه مديري مسويني مثل كفر السيارة الاحتياط اذا غاب موظف يقولي روح سد محله واذا استأذن موظف يقول لي روح سد محله واذا موظف في اجازة يقول لي روح سد محله لاني الحمد الله اعرف كل شيء في القسم واعرف جميع المعاملات كيف اتعامل معاها فأصبحت كبش فداء للمدير يعني مالي شغلة معينة امارسها كلمته كثيرا عن الموضوع وكتبت له عدة خطابات لكنه يتجاهلني ويقول لي احمد ربك انا متساهل معاك وهذه الشماعة التي يعلق عليها افعاله وسلوكه معي يقول لي بالعكس هذه ميزة حلوة فيك انك تعرف كل الشغل وتصير جوكر في القسم صرت اكرهه صراحة .. مع ان زملائي ماعليهم كلام واذا عارضته في شيء يهددني يقول لي راح اخصم عليك اذا استأذنت او معاملتي بتختلف معاك وانا ماحب لغة التهديد المشكلة شافني طيب واستغلني مع اني افضل منه امكانيات ومؤهلات .. في هالحالة ايش احسن حل اسوي معاه ..
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : بركان هادئ
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-14-2011, 03:49 AM
أخصائي جلدية
 

dark knight will become famous soon enough
افتراضي

ياخوك اعز ماعلى الانسان كرامته
ايش عاقبتها؟؟؟ بيخصم والا بيغير تعامله معك....بالطقاق اصلا هو من زين تعامله معك الان عشان يهدد بالتغيير
وعلى فكره مايقدر يخصم عليك لو يشفط هوا الا في وقت الغياب بدون اذن
ويكون في علمك انت من كلامك واضح كل الوضوح انك موظف اساسي عنده في العمل
لو غبت عن الدوام ضاع هو ومعاملاته
اخي الفاضل الكره في ملعبك والعبها على كيفك وانت اقوى منه ولايمكن يستغني عنك
بس في حدود الادب والاخلاق في التعامل معه
ولك جزيل الشكر
من مواضيع : dark knight
dark knight غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-14-2011, 06:18 PM
مستشار صحي
 

محمدالمطيري will become famous soon enough
افتراضي

تبي الصدق انت تستاهل
بركان هادي الين متى

اسحب عليه او امسك عليه شي رسمي


واذ شفت انه يلف ويدور قل له كلفني رسمي بخطاب وصور وحطه في دوسية

واذ بتجربه استاذن وشف يكلف احد مكانك او انك انت الجنط بس
من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-14-2011, 06:29 PM
افتراضي

شكله هذا المدير جاي بواسطة
والا كيف يعطى منصب لواحد فاغر يحسب الناس مللك يمين
من مواضيع : ابو ريان الشمالي
ابو ريان الشمالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-14-2011, 06:53 PM
افتراضي

و الله المثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك لابد تتأكد انك بتشتغل صح يعني من حق المدير يضعك في مكان احتياج القسم بس اذا فعل شئ دون نطاق صلاحياته ذيك الساعة لابد ان توقفة باسم النظام انت كموظف لابد ان تعرف ما لك و ما عليك نظاما و ليس كما يرى مديرك أو ترى أنت
أسأل الله لك التوفيق و سداد
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 09-14-2011, 10:47 PM
صحي جديد
 

drcafe will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالمطيري
تبي الصدق انت تستاهل
بركان هادي الين متى

اسحب عليه او امسك عليه شي رسمي


واذ شفت انه يلف ويدور قل له كلفني رسمي بخطاب وصور وحطه في دوسية

واذ بتجربه استاذن وشف يكلف احد مكانك او انك انت الجنط بس

على راســــي من فوق

أعتقد إنها إجابــــــــــة كافيه وواضحه
من مواضيع : drcafe
drcafe غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-14-2011, 11:26 PM
صحي جديد
 

فني4 will become famous soon enough
افتراضي

الله يكون بعونك

ماعليك منه استأذن ولا يقدر يخصم عليك المهم تعرف النظام وكيف تتعامل معه بالنظام وماعليك منه بس بحدود الادب والاخلاق لا يمسك عليك شي بعض المدراء مايستغل منصبه وبس الا بعد الاخلاق عنده ناقصه انت مسلم وهو مسلم لابد التعامل باخلاق الاسلام وعدم احتقار اي شخص مهما كانت الظروف
(( حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )) سبع مرات لا تنساها
فني4 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-15-2011, 02:47 AM
صحي نشط
 

ابو جوده will become famous soon enough
Thumbs up

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
أخي بركان هادىء
أريد أن أقول لك نصيحة من واقع أكثر من 17 سنة في وزارة الصحة عملت فيها رئيسا ومرؤوسا :
- اذا كنت موظف جوكر فهذه ميزة نادرة ونعمة وليست نقمه فمديرك لا يستطيع أن يستغني عنك لحاجة العمل لمثلك .
- وبما أنك موظف مميز عليك أن تطالب بمميزات عن باقي زملائك مثلا : دورات - انتدابات - مميزات مكتبيه - وايصال المعلومة عن جهودك للجهات الأعلى ..الخ
- بممارستك لجميع الأعمال بالقسم تتاح لك فرصة ذهبية لاكتساب خبرات في مجال عملك تنفعك في أي مكان تعمل فيه مستقبلا .
- والخاتمة انك بمعرفتك وخبراتك الكبيرة في أعمال القسم فأنت مرشح لأن تكون رئيسا للقسم .
أتمنى أن تكون الصورة واضحة أمامك الآن و أن تعمل على استغلال الوضع الحالي في مصلحتك .
وفقك الله
أخوك أبو جوده
من مواضيع : ابو جوده
ابو جوده غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مديري, الدم, ايش, جماعة, يستغلني


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:51 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط