آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

هنا روابط الصحف حتى نراسلهم ونوضح لهم ردنا على وزير الصحة

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-14-2011, 01:03 AM
صحي مبدع
 




مهندس الكلمات will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جميعاً

كثير من الاخوان وأنا من ضمنهم تواجهني مشكله وهي صعوبة الحصول على الرابط الخاصة لمراسلة الصحف الالكترونية
لذلك حبيت نضع هنا الايميلات والروابط التي من خلالها نراسل الصحف ونوضح لهم ردنا على وزير الصحة

روابط الصحف نراسلهم ونوضح ردنا quot-top-left.gif اقتباس روابط الصحف نراسلهم ونوضح ردنا quot-top-right.gif
روابط الصحف نراسلهم ونوضح ردنا quot-top-right-10.gif
در خريجي الدبلومات الصحية علىالبيان الذي صدر من وزارة الصحة :



في البداية لماذا القطاع الصحي الحكومي بالكويت يقدم 92% من الخدمات الصحية من الخدمات الصحية والقطاع الصحي الخاص الكويتي 8 في المئة بينما لقطاع الصحي الحكومي السعودي يقدم 60% ؟ هذه دولة مجاورة لنا ولم نقدم احصائيات لبلدان اخرى لتؤكد لكم مدى ضعف القطاع الصحي الحكومي بالسعودية

واذا كانت وزارة الصحة بريئة لماذا الخدمة المدنية ترفض استقدام فنيين صحيين من خارج المملكة حسب ما نشر بصحفنا المحلية بتاريخ 25/07/2010 من هو الذي يقدم طلبات الاستقدام الى الخدمة المدنية يا مدير عام الشئون الإدارية والمالية بوزارة الصحة سعد الحجيلي ؟ من حجب 12 الف وظيفة صحية بتاريخ 2009-02-14 ؟ ماذا عن تقرير الخدمة المدنية الرسمي بتاريخ 2011/01/15 عن جهات حكومية متخاذلة تحجب 110 آلاف وظيفة شاغرة وو75 ألفاً يشغلها أجانب ..؟

واذا كانت وزارة الصحة برئية لماذا لا تعلن بشكل واضح الغاء التوظيف بالتشغيل الذاتي الذي اثبت انه لاهل الواسطات والتلاعبات وما فضيحة توظيف خريجي الزراعة والآداب والإعلام على وظائف صحية بدلاُ من خريجي الدبلومات الصحية المؤهلين الا دليل واضح وصريح على ذلك لماذا لا يكون التشغيل الذاتي تحت مسؤولية الخدمة المدنية او يتم الغائه بسبب فشل الوزارة بمحاسبة المسؤولين عنه او مراقبته طوال السنوات الماضية.

واذا كانت وزارة الصحة برئية لماذا تعلن عن اسماء لخريجي دبلومات صحية سبق تعيينهم حتى تدعى بأنها تنفذ القرار الملكي بتوظيف خريجي الدبلومات الصحية ؟

نحب ان نشير ان لازالت هناك موظفين يشتكون على تواجد اسمائهم ضمن الخريجيين المعينيين ضمن اعلان وزارة الصحة بتوظيف 910 من قوائم الانتظار خريجي الدبلومات الصحية حسب القرار الملكي وهؤلاء كانوا وعدوا بالتوظيف وهم تحت مسؤولية وزارة الصحة من سنوات قبل القرار الملكي ولا نعرف لماذا حرصت وزارة الصحة على توظيفهم بالقرار الملكي ؟

ثم اين دور وزير الصحة ورئيس التخصصات الصحية ورئيس مجلس الخدمات الصحية لتوظيف خريجي الدبلومات الصحية بلجنة التي شكلت بالامر الملكي لماذا ظهرت كضيف شرف واخر من يعلم خاصة انه اعلن بتاريخ 2011-03-25 انه يعاني نقص في الوظائف الفنية ؟

وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة هو رئيس التخصصات الصحية ورئيس مجلس الخدمات الصحية، فلماذا يظهر بموقف الضعيف ولا يبدي اي حرص على توظيف جميع خريجي الدبلومات الصحية خاصة انهم مؤهلين واجتازوا اختبار التخصصات الصحية ودرسوا بمعاهد وكليات تحت اشراف التخصصات الصحية ومعتمدة من وزارة التعليم والخدمة المدنية ووزير الصحة اعلن عن نقص كبير بوظائف الفنيين ؟؟

لماذا لا يحاسب ويراقب وكالات التوظيف بالمستشفيات بالقطاعات الحكومية يوجد 23 وكالات توظيف ببرنامج مستشفى قوى الامن ولا يوجد وكالة توظيف واحد سعودية لتوظيف خريجي الدبلومات الصحية وهذا يشكل خطر وابعاد السعوديين عن التخصصات الصحية بسبب الاستقدام الكبير والسريع للوافدين وتطنيش السعوديين المؤهلين لسنوات لا يسمعنا الا ان نردد ماقاله الكاتب الكبير بعكاظ خلف الحربي اين الضمير يا رئيس هيئة التخصصات الصحية ؟

نهاية الخطاب نطالب وزارة المالية اولاُ حرصاُ على صحة المواطن وبعد اعلان وزارة الصحة عن المشكلة المادية وخوفاُ من استقدام اصحاب الشهادات المزورة والاخطاء الطبية التي يقع ضحايا لها المواطن المسكين ويتم استقدامهم بسبب رواتبهم المنخفضة حتى بلدانهم ترفض توظيفهم لعدم تأهيلهم او لاكتشاف شهاداتهم المزورة او لوجود قضايا لهم مع مرضى بسبب اخطاء طبية نطالب وزير المالية باستحداث وظائف صحية حكومية لخريجي الدبلومات الصحية المؤهلين ابناء الوطن ونعلن عن رفضنا اي توظيف بالقطاع الخاص صبرنا سنوات وووعدتنا وزارة الصحة بالتوظيف الحكومي ولن نتخلى عن مطلبنا ونناشد الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه حبيب الشعب ووالدنا بان يبشرنا باعلان خبر توظيف جميع خريجي الدبلومات الصحية المؤهلين بتوظيفنا بالقطاع الحكومي وان لا يسمح لوزارة الصحة والمالية بالتنكيد علينا وتخريب فرحتنا باليوم الوطني السعودي.
روابط الصحف نراسلهم ونوضح ردنا quot-bot-left.gif روابط الصحف نراسلهم ونوضح ردنا quot-bot-right.gif

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مهندس الكلمات
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أهم, الصحة, الصيف, حتى, ردوا, روابط, على, هنا, نراسلهم, وزير, ونوضح


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط