آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

نأمل مناقشة الموضوع بكل جدية ؟؟

تخصص تمريض
موضوع مغلق
قديم 09-16-2011, 06:01 PM
صحي نشط

احمد القرموشي will become famous soon enough

السلام عليكم حبايبي الممرضين والممرضات,,,
اتمنى من الجميع المشاركة بهدا المرضوع الى يمكن أن يساهم ولو بشكل بسيط لحل شئ من مشاكل النقل لدي الكثير من الفنين والمساعدين الصحين (m/f)واتمني ان تكون هنالك مصداقية وجدية بهدا النقاش وان نساهم جميعنا لكي نخدم بعضنا البعض بهده المشكلة ولانقف مكتوفي الايدي ننتظر ما بجعبة الوزارة من مفاجأة لمنسوبيها وخصوصا نحن الفنين والمساعدين الصحين ماعلينا ابي ادخل بالموضوع :
انا فكرة ان يكون عندنا بكل منطقة واحد مسؤول عن المستشفيات والمراكز الصحية والمستوصفات (( يعني مركز معلومات للمنطقة للشباب والبنات الى يرغبون بالنقل )) وبكل مناطق المملكة وبعدين يكون هنالك تنسيق بين المسؤولين بالمناطق من خلال الموقع او الاتصال وبكدا نقدر نحل ولو بجزء بسيط من هدا المشكلة .
وهنالك كمان طريقة اتمني ان يجربها كل من يحب ان يساعد غيره وهدي بصراحة انا راح ابدا فيها بس للآسف مافيه بورد خاص بالتمريض لكن راح احطها بمكان واضح وبالغة العربية والانجليزيه في بوردات كل قسم ورقة تحوي ع كل من يرغب في المبادلة ونوع الوظيفة كل المعلومات لكي يستفيد منها الى يرغب بالنقل ولو كل واحد منا يسوى هدا الشئ بالمستشفي الى هو شغال فيه اتوقع راح نحصل ع 25% من الراغبين بالنقل ع النقل من سعودين وغير سعودين عليه اتمني من الجميع التفاعل البناء نحو هدى المشكله التى تعتبر مشكلتنا جميعاً .
ملاحظه : اتمني ان أعرف لماذا لانضع حلول للقضية لماذا لا نفكر ونعد خطط واستراتيجيات نحو هذه المشكلة لماذا لا نتكاتف نحو حل مشاكلنا اليس ذالك من اساسيات علمنا اليس ذلك من ما تعلمناه بالعملية التمريضية التقيم-التشخيص-الخطة-التنفيذ-التقيم لماذا لانرى ان هذه نوع من انواع المشاكل التى تعارض من يحلون مشاكل الناس المرضيه اليس من الواجب ان اوفر بيئة صحية 100% لكل مقدمي الصحة حتى نتأكد ان هنالك تقديم صحة ممتازة ومتطورة لكل افراد الشعب .
كل امنياتي للجميع بالتفاعل والمشاركة وبذل العطاء للغير واشعال فانوس التمريض الحقيقي للجميع نأمل مناقشة الموضوع جدية smile.gif.((معا نحو تمريض سعودي واعي وناجح))نأمل مناقشة الموضوع جدية wink.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : احمد القرموشي
قديم 09-17-2011, 08:13 PM
صحي مبدع

FAWAZ 8 will become famous soon enough
افتراضي الشق اكبر من الرقعه

السلام عليك اخي الكريم البدايه يجب ان يعلم الجميع انه لا يوجد قانون(نظام) يقول انه يجب توفر بديل للنقل فالامر حسب موظفين المدريه اللي تتبع لها 0فانا لا اتحدث من نسج الخيال فانا طلبت نقل فرضوه لعدم توفر بديل وبعدها بايام نقل احدى زميلاتنا بدون بديل فكما قلت الشغله حسب مزاج موظفي المدريه مااحب الوصول اليه هو انه مهما عملنا ومهما سوينا لن تحل المشكله بسبب الفساد والمحسوبيات والواسطات مااقول غير ربي يعينا ويفكنا من موظفي المدريه والله المستعان
من مواضيع : FAWAZ 8
FAWAZ 8 غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2011, 10:00 PM

Thumbs down

هلا وغلا اخوي فواز8 انا عارف ان هناك فساد ما الله يعلم فيه وماخفي كان أعظم وعارف ان فيه واسطات لليل بس عشان نكون صادقين مو بس بالصحة والله بكل مكان وبكل الوزارات بس انا ابي يكون بيننا كلنا تعاون نحاول انا نحل المشكلة ولو بشكل بسيط ولو ما قدرنا انا او انت ننقل اقل شئ نساعد الى يبون النقل غيرنا تخيل فيه طلب للنقل بين اتنين وكانوا متفقين ع كل شئ والمديريه خربتها ورفضوا بحجج النظام وبعد فتره اتصل وحد من المديرية ع الولد الى يبي الطائف وقال فيه واحد يبي بديل للطائف يقرب له هو فركش بين الى متفقين عشان يجيب قريبه وهدا هو الفساد بعينه .
خلك من هدي تخيل مسؤول كشفوا تلاعبه المالي والاداري وينقل ويرقونه ليصبح مدير أسألك بالله مو هدا الفساد بعينه كمان.
من مواضيع : احمد القرموشي
احمد القرموشي غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2011, 10:22 PM
صحي مبدع

اهلا اخ احمد الشي اللي باغي تسويه شي رايع وتشكر عليه.
بالنسبه لي اتشرف بمساعدتك بس للاسف راح يقصر مساعدتي ع المستشفا وبين الاصدقا لان المديريه ماراح تعطينا اي معلومات حتا لو طلبت منهم.

وربي يوفقك وان شالله بميزان حسناتك
قديم 09-19-2011, 06:59 AM

هلا اخوي فواز والله من جد شئ يحطم انا نحصر تفكيرنا وانفسنا بداخل دائرة لا نريد ان نطلع منها انا عملت الى على اتجاه كل من في المنتدي واصلا باين الدليل من عنوانه الكل هنا متحطم ولا يبي شئ بس يدخلون المنتدي ويضيعون وقت لا أكثر ولا أقل طيب حطوا حلول اقترحات بس للآسف مافيه شئ الله يعين .
قديم 09-19-2011, 03:18 PM
صحي نشط

العنيبات will become famous soon enough

اولاً اهنيك على افكارك ولو انها جريمه لدى بعض المسوؤلين الذين لم يعد بستطاعتهم دف عربة التطوير واصبحو هم بأنفسهم بطاله مقننه للاسف الشديد ودمرو طموحات شبابيه كانت ومازلت
تستطيع ان تنقذ هيكل الصحه المتهالك وتعليقاً على ماطرحته من افكار اعتقد الحل الأمثل هي حركة النقل السنويه فلقد اثبتت نجاحها وزارة التربيه والتعليم عندما اجتهد كادرها ليصنعو
ماعجز عنه أبطال الصحه فها نحن نجلس عشرات السنين لنبحث عن من يتلطف بمناقلتنا او نترجا
ملوك الفساد الاداري بوزارة الصحه ليرحمو من في الارض اما من هم بوزارة التربيه والتعليم
من جلس سنتين يعتبر حطم الرقم القياسي بالتغريب بل ويحتج ويناقش لان لديه من يسمع
ومن يفكر ومن ينجز بوزارته ..... الكلام يطول ياعزيزي ف ابطال تخصص ادارة المستشفيات
قادمون وانا منهم واعدك ان ظلام الفشل سينجلى وسترا النور وزارة الصحه ومن يعملون بها .

أخوك / أبو عزام
من مواضيع : العنيبات
العنيبات غير متواجد حالياً  
قديم 09-19-2011, 10:51 PM

Wink هلا وغلا

هلا وغلا اخوي ابو عزام والله نتشرف فيك وبامثالك ,, اخوي الابداع وقوة القرار تاتي من امثالك الى يخافون ع شباب ها الوطن انا ما قولك مافيه بالوزارة لا والله فيه وانا تقابلت معهم شخصياً وحاولت اناقش معاهم مشاكل التمريض السعودي وعن سبب التخلف الى يواجه المواطن والواطنة الى الواجب انهم يكونون بأتم الصحة عشان يقدمون خدمة تليق بمسماهم الكل لديه حلول وخطط واستراتيجيات لهذه القضية وبابسط الامور ولكن لازم نعرف بان اصحاب القرار والسلطة هم مايبون هدا الشئ لانه مرتاح وجالس ع كرسية بدون مشاكل الله يصبرنا ويعيننا الحمد لله ع كل شئ ولك منى كل التحية والاحترام والى ابيه يوصل لكل من يظن بأن التمريض السعودي غير مؤهل اقول له تعال وشوف بعينك ولا تحكم من الكلام الى تسمعة.
ولنكن ((معا نحو تمريض واعي وناجح))
قديم 09-21-2011, 10:57 PM

Question ابي أعرف ليش ما تشاركون؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني وخواتي الممرضين والممرضات ويا اصحاب الفكر والتطوير وينكم يا اصحاب القرار ليش ما تشاركون بآرئكم بموضوعنا عشان نفتك من موضوع النقل الى عن جد قهر الكل والى يقهر أكثر انك تشوف غيرك ينقل من مكان لاي مكان اكثر من مرة وبدون مايكمل سنة بس حنا لا ضروري نكمل سنة ولازم بديل .
قديم 09-23-2011, 05:35 AM
صحي مبدع

لقد هرمنا قبل ان نصل الى هذا اللحظه التاريخيه
قديم 09-23-2011, 10:03 AM
صحي جديد

علي نشيلي will become famous soon enough

الافكار كثيره بس إذا تبون تنسقونها صح