آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

آخر أخبار الترشيح كما وصلني ..

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-17-2011, 10:40 PM
صحي متميز

& عاطل !!! لأني سعودي & will become famous soon enough

مساء الخير للجميع ..

موضوعي هنا بدون مصدر و لكن مصدري قريب لي يعمل بالشئون الصحية بالقصيم و منصبه عالي يعني هو و الخراز شي واحد المهم قابلته اليوم بعد المغرب و سألني عن أخبار العاطلين والتجمع و الديوان و البلبلة و الشكاوي من الخريجين و كذا يعني المهم كلمته عن وضعنا و إيش صار علينا من مطابقات و تأجيل و و و و و بعدين قالي الحين أجيب لك الخبر و طلع جواله و إتصل ع موظف بديوان الخدمة ببريدة و سأله عن وضعنا و وو و المهم رد عليه الموظف و قاله بالنسبة للي طلعت أرقامهم 10000 هذولا أمورهم تمام و بنص 11 راح ينزل ترشيحهم و بالنسبة للدفعه الإلحاقية و دفعة جدارة كنا مبرمجين إستدعاؤهم للمطابقة بعد عيد الأضحى و ترشيحهم ببداية السنة القادمة طبعآ للإحتياج السنوي للوزارة يعني مالهم دخل بالأمر الملكي و بعد ما ضغطوا علينا و عملوا تجمعات عند فروع الديوان جانا خطاب لكل فروع الخدمة بتقديم موعد مطابقتهم و لكن الترشيح كما هو لم يتغير ..
.. طبعآ قريبي رفض يعطيني إسم الموظف أو منصبة و لكن من كلامه إن الرجل ثقة و له علاقة بوضعنا...
إذا كلامه صح فجزاه الله خير الجزاء و إن طلع كلامه خطاء الله يسامحه و يحلله يكفي إنه سوى اللي عليه و إتصل قدامي .. و الديوان و الصحة كل ساعة لهم رأي مالهم أمان ..
و بعدين كلمته عن وضع الحكومي و الخاص قال لي مالنا أي علاقة بالتوظيف الوزارة هي المسئولة و هي ترفع الإحتياج للديوان ..
شطحة أخبار الترشيح وصلني tongue.gif قسم بالله العظيم إن الشخص هذا له أخ و ولد عم لهم سنتين عاطلين !!!!!!!!!! أعرفهم عز المعرفة و ما تعينوا طبعآ لأني كلمته يسنعني أخبار الترشيح وصلني biggrin.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : & عاطل !!! لأني سعودي &
قديم 09-17-2011, 10:54 PM
الملتقى المالي والاداري

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي &
شطحة قسم بالله العظيم إن الشخص هذا له أخ و ولد عم لهم سنتين عاطلين !!!!!!!!!! أعرفهم عز المعرفة و ما تعينوا طبعآ لأني كلمته يسنعني :d

طيب مو تقول هذا الشخص واصل مع الخراز
ليش ماوظفهم تشغيل ذاتي ؟!
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2011, 11:24 PM
صحي جديد

المطرود will become famous soon enough

اخوي عاطل لاني سعودي انا معاك في كل شئ ماعدا دفعة 10000 والدفعة الالحاقيه ( الي استدعوهم اليوم الثاني المقدمين بتاريخ 25/1/1431 )

طيب انا اعرف صيادله تخرجو معي في نفس السنه من معاهد خاصه وكليه مجتمع ومعدلاتهم مو عاليه ( وخصوصا واحد يقرب لي من كلية مجتمع ومعدله 2 من 5 ) وطلعت ارقامهم مع 10000 وانا وشباب من دفعتي تخرجنا من الكليه الصحيه معدلاتنا عاليه على 4 و 4 ونص من 5 لم تطلع ارقامنا مع 10000 رقم
ابغاك لو تكرمت تفسر لي هذه الحاله
من مواضيع : المطرود
المطرود غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2011, 11:30 PM

كلمناه انا و و لد عمه و حتى أخوه عن التشغيل اللي بالتخصصي و اللي بالملك سعود بعنيزة بس ما قدر لأن المقابلات و المقبولين يكون فيه لجنة من الوزارة تتابعهم بعد ما كشفوا الللي قبل سنة بالشميسي أغلبهم خريجي لغة عربية و ثانوي و متوسط و اكيد إذا طابقوا الاسماء راح يتأكدون إن له علاقة فيهم ..
و بعدين هو ما يبي العين تصير عليه لأن وضع الشئون الصحية بالقصيم مش ولا بد كله نظام شللية و كل واحد يدور الزله ع الثاني و أكبر دليل مدير الشئون الصحية اللي قبل الخراز وش اللي طيره من منصبه غير الخراز و ملفاته اللس يرسلها للوزارة با السر .. و صدقني لو أعرف شخص منصبه عادي و يشتغل بمستشفى راح ينفعني أكثر من اللي منصبه عالي و يخاف ع منصبه و للمعلومية الشخص هذا كان قبل كم سنة بالتخصصي و ثلاث اشخاص يقربون لي عينهم بالتشغيل الذاتي و الحين ترسموا,, و شاكر مروركم العطر و تقبلوا تحياتي .
.صيدلي فارما مسوي يعنني صدتك هووووووع يا حبي لك بس .
من مواضيع : & عاطل !!! لأني سعودي &
& عاطل !!! لأني سعودي & غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2011, 11:47 PM

حبيبي المطرود ..
إذا ع الأعداد و من رشحوا و من ما رشحوا ع كذا لو تشوف كل السنوات العشر اللي راحت راح تحصل ناس متخرجين عام 26 و معدلاتهم مرتفعه و ناس معدلاتهم 2 و 3 و متخرجين عام 30 و 31 و تعينوا قبلهم و نفس الكلية بعد ... يعني تخيل العدد بالديوان 30000 تقريبا مو معقولة راح يوظفونهم بوقت واحد عشان كذا بشكل عشواثي نزلوا الأرقام و بعدين هم يمشون ع التخصص كل تخصص و الأحتياج المطلوب
و ال 10000 هم متأكدين إن نصهم أمورهم مو تمام و راح يستبعدونهم من ناحية تاريخ التخرج الخطأ و شهادة التصنيف عليها قيود و من ناحية بعضهم ما راح يجي يطابق لأنه حصل وظيفة و اللي راح للعسكرية و و و و يعني هم عارفين إن العدد راح يكون 8000 و يقسمونهم ع وزارة الصحة و التشغيل و الباقي منهم يحولونهم ع الخاص و ترى حتى المعلمين أعرف ناس نزلت أرقامهم و معدلاتهم بالارض و غيرهم معدلاتهم فوووووق و إمتياز مع مرتبة الشرررررف و من ضمنهم إختي ماشاء الله عليها و ما نزل له تعيين و صاحباتها اللي معها تقديرهن جيد جدا و نزل تعيين والحين لهن إسبوعين يداومن بوضايفهن و أختي قاعده تندب حظها !!!!!!!! يعني الأموووووووووووووور من حفرة لدحديرة ..
قديم 09-17-2011, 11:58 PM

بالنسبة للي متخرجين نفس السنة و اللي معدله عالي ما ترشح أو ما تعين و اللي أقل منه ترشح أو تعين سألت واحد طبعا ماله دخل لا بالديوان و لا بالصحة بس له دخل بالتربية و التعليم و قالي بسيطة ما يبي لها مطوع واضحة قلت شلون قالي مثلآ واحد معدله نازل و سجل بالرغبات المكانية جيزان و اللي معدلة أعلى سجل الرياض و لما جاء وقت الترشيح حصلوا إن الرياض مكتفين أو طالبين عدد بسيط و جيزان طالبين إحتياج أكثر بالحالة هذي يشوفون من اللي طلب جيزان و يرشحونه طبعا هذا الكلام المعمول فيه بوزارة التربية ع ما أعتقد و طبعآ كلامي ممكن يكون صح أو يكون خطأ و لكن إجتهادات مني إن كان صواب فمن الله و إن كان خطأ فمني و تقبلوا تحياتي و أتمنى ما أحد يزعل لأن الإنسان معرض للخطآ .
قديم 09-18-2011, 12:17 AM
صحي جديد

بن عنيزان will become famous soon enough
Thumbs up

السلام عليكم
ياشباب بخصوص 10600 تغيرت بسبب الخطا الذي وقعوا فيه لان الهيئه ارسلوا الاسماء ناقصه
والرغبات المكانيه مالها دور الا اذا كنت كاتب لا ارغب التعيين في اي مكان
من مواضيع : بن عنيزان
التعديل الأخير تم بواسطة الكفاح ; 09-18-2011 الساعة 03:30 PM.
بن عنيزان غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2011, 12:19 AM

انا ياخوي من دفعة جدارة واتوقع هذا اللي يبي يصيرهم مانزلو المطابقه الا تسكيت لنا والكتاب على مايقولون واضح من عنوانه لكن عندي امل بالله كبير ان الله مايخلي احد والله يرزق الطير بعشه والداب بجحره وانشا الله بقدرة قادر ان يفرجها علينا عليكم بالاستغفار

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
من مواضيع : الارزاق بيد الله
الارزاق بيد الله غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2011, 12:20 AM
صحي جديد

المطرود will become famous soon enough

اذا طريقتهم زي كذا ليش يتعبون انفسهم يسوون نظام مفاضله وبرنامج لحساب النقاط

وبعدين الي يقرب لي وطلع رقمه اختار الباحه ومكه وجده والطائف ومحافظات تابعه لها يعني اختياراته محدوده
وانا اخترت مكه وجده والطائف والمدينه المنوره والرياض وابها ورابغ والخرج ولا تنسى اخترت العمل في اي مدينه
يعني كلامك احتمال كبير يكون غير صحيح
من مواضيع : المطرود
المطرود غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق