آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

رساله بملفي الشخصي بالعمل ؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-19-2011, 04:34 PM
صحي جديد
 




مكاويه will become famous soon enough


()



()




()



اليوم بعد الظهرفتحت جهازي بالعمل على ملفي الشخصي

ولقيت المعلومات التالية :


الراتب الأساسي : 6500

بدل السكن : 1625

بدل النقل : 600

فروقات راتب : 4250,46 ( تصرف في 1- 11 - 1432هـ )


رغم ان ملفي المالي مافيه هالمعلومات ....قلت انسخ لكم الرساله

وانتظر شرحها من أهل الخبره ...والله يبشر الجميع بكل خير يارب
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مكاويه
التعديل الأخير تم بواسطة مكاويه ; 09-19-2011 الساعة 04:42 PM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-19-2011, 04:49 PM
صحي جديد
 

وليد اللحظة will become famous soon enough
افتراضي

المسمى الوظيفي والدرجة اذا امكن
من مواضيع : وليد اللحظة
وليد اللحظة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-19-2011, 04:58 PM
صحي جديد
 

مكاويه will become famous soon enough
افتراضي

مدخله بيانات حاسب آلي
الدرجة الثامنه
من مواضيع : مكاويه
مكاويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-19-2011, 06:32 PM
صحي جديد
 

مكاويه will become famous soon enough
افتراضي

تصحيح


فروقات تجديد العقد من 18 / 6 إلى 30 / 10 / 1432هـ

4250,46 ريال ( التفعيل في 1- 11 - 1432هـ )
من مواضيع : مكاويه
مكاويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-20-2011, 12:19 AM
صحي مبدع
 

VIP911 will become famous soon enough
افتراضي

بالتشغيل الذاتي بدل النقل 600


الفروقات اتوقع المقصود بها الأثر الرجعي يصرف لمرة واحدة
من مواضيع : VIP911
التعديل الأخير تم بواسطة VIP911 ; 09-20-2011 الساعة 12:25 AM.
VIP911 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 09-20-2011, 04:27 PM
صحي نشط
 

ذاتي بيشة will become famous soon enough
افتراضي

انا ما اعرف سلم رواتب قديم او جديد يصرف بدل سكن 600 !!
اللي اعرفه ان بدل النقل القديم 400 والجديد 500 او 700 للفئات التقني والاخصائي التقني والاخصائي الاداري والقيادي

نظام العمل بالمستشفات ينطبق عليه المثل ( كلن في فلك يسبح )
انا احياناً عند قرائتي لبعض التعليقات اقرا انظمة غير مطبقه بالمستشفى اللي اعمل به
استغرب وش السالفه !!! حتى في اجازات الاعياد مختلفه
وغيره
هذا يصرف بدل ... هذا ما يصرف احس ان الدنيا ضايعه هنا وهناك

موضوعك يالتشغيل غريب مثل الاحوال الجوية
يوم مطر يوم غبار مع حر
من مواضيع : ذاتي بيشة
ذاتي بيشة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-20-2011, 06:23 PM
صحي جديد
 

مكاويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fareed n
مافيه بدل نقل 600 يا 700 او 500 او 900


600 بدل نقل القديم
من مواضيع : مكاويه
مكاويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 09-20-2011, 06:25 PM
صحي جديد
 

مكاويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip911
بالتشغيل الذاتي بدل النقل 600


الفروقات اتوقع المقصود بها الأثر الرجعي يصرف لمرة واحدة


اللي ماني فاهمته وشهي ( فروقات تجديد العقد ) ؟؟؟؟

لأن تاريخ بداية تجديد عقدي هو 18/6/1432هـ
من مواضيع : مكاويه
مكاويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-20-2011, 06:27 PM
صحي جديد
 

مكاويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاتي بيشة
انا ما اعرف سلم رواتب قديم او جديد يصرف بدل سكن 600 !!

اللي اعرفه ان بدل النقل القديم 400 والجديد 500 او 700 للفئات التقني والاخصائي التقني والاخصائي الاداري والقيادي



انا قلت 600 ريال بدل نقل ........و1625 ريال بدل سكن
من مواضيع : مكاويه
مكاويه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الشخصي, بملفي, بالعمل, رساله


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:54 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط