آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

هل الاختلاط مسموح في استراحة الموظفين؟

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 09-22-2011, 03:59 AM
صحي جديد
 

عمر2012 will become famous soon enough
افتراضي

الى الاخوان اللي يقولون المحترم محترم والمحترمه محترمه هذا الشي معروف من الاساس ولا جبتو شي جديد وماني بحاجة انكم تعلموني هذا الشي ، لكن لو هو مو محترم وهي مو محترمه [هل نسمح لهم انهم يحولون المكان اللي نداوم فيه لمكان غير محترم ؟ ]
لكن شكلكم ما قريتو الموضوع او ما فهمتوه او فاهمين وعايدي عندكم .
انا قلت فيه [حركات ما لها داعي وتخدش الحياء] يعني افهموها السالفه ما عاد فيها شك السالفه اني اشوف شي وما جبت الكلام من راسي


اما بالنسبه اللي يقولون الناس وصلو القمر ومدري وشو ، هل معني ان لو وصلنا القمر ان نترك تعاليم الدين ونسمح بالاختلاط ونسمح بتصرفات تخدش الحياء؟ وهل تقيدنا بتعاليم ديننا الاسلامي هي اللي منعتنا من وصول القمر ؟ صدق انكم متخلفين ولا حولكم توصلون للقمر

وحتى لو كل الطرفين موافقين على هذي الحركات ، هل يعني انهم يسوون هذي الحركات قدام عيوننا ونسكت لهم
لان كل منهم راضي على نفسه ، لا يا اخي اذا عندهم شي يستترون مو قدام عيني
من مواضيع : عمر2012
التعديل الأخير تم بواسطة عمر2012 ; 09-22-2011 الساعة 04:09 AM.
عمر2012 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 09-22-2011, 04:18 AM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love show
الناس وصلت سطح القمر واحنا نقول حرام حلال عيب ومايصير
كلامك صح المحترم محترم لكن قال انفخ ياشريم قال مامن برطم




عمرنا ماوصلنا سطح القمر ع قولك
دام فالموضوع انتفاء الحياء بالاختلاط
اي والله حرام قبل كل شيء وعيب وخطأ

اشكرك اخي عمر ع غيرتك ع دينك الله يرفع
قدرك الا بلغ الهيئه دام مافيه تعاون من الاداره
علم هذا امر دينك مو لعب
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 09-22-2011, 04:28 AM
صحي نشيط
 

مل الصبر مني will become famous soon enough
افتراضي



مع الاسف
هذا
واقعنا المؤلم


ضاع الحياء و اختفت الغيره

من مواضيع : مل الصبر مني
مل الصبر مني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 09-22-2011, 11:34 AM
صحي جديد
 

واليام will become famous soon enough
افتراضي

لزم نشوف حل للأختلاط بلمستشفيات ايووووووة تذكرت لاسووواق ياشباب فيها اختلاط ... الحل هوااسواق نسائيه منعزله عن الرجال ومستشفيات منعزله عن الرجال والسواق صح مايسوق بمحارمنا وكذاااا نرتاااااح من الاختلاط حتى النتجعات ياريت يكون فيه منتجع نسائي ونتجع رجالي على قولت المثل الشعبي .... اعزل المعزا عن الضان
من مواضيع : واليام
واليام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 09-22-2011, 01:48 PM
صحي جديد
 

crazy shosho will become famous soon enough
افتراضي

ههه والله يافيه ناس جهله هنا ومرضى الله يشفيهم بس
يتوقعو التطور و(الوصول الى القمر؟) بعد ترك الدين والبعد عنه؟
والمشكله يتوقعو الانسان المحترم والشريف واللي بيغار على دينه هو انسان جاهل ومتخلف ولايمكن يتطور؟ مدري كيف عايشين هالناس هم وتفكيرهم الغبي
من مواضيع : crazy shosho
crazy shosho غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 09-22-2011, 02:31 PM
صحي جديد
 

شختور will become famous soon enough
افتراضي

ذبحكم الإختلاط.. ياليت كل واحد يهتم بشغله ويركز عليه ويترك الأشياء الثانوية خصوصا إن تحريم الإختلاط لاأصل له في الدين
من مواضيع : شختور
شختور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 09-22-2011, 02:46 PM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شختور
ذبحكم الإختلاط.. ياليت كل واحد يهتم بشغله ويركز عليه ويترك الأشياء الثانوية خصوصا إن تحريم الإختلاط لاأصل له في الدين


آسمح لي أقولك
أن لا أصل لك بثقافتك الدينيه
أطلع ع الفتاوى والأدله قبل أن تتكلم
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 09-22-2011, 04:46 PM
صحي جديد
 

عمر2012 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شختور
ذبحكم الإختلاط.. ياليت كل واحد يهتم بشغله ويركز عليه ويترك الأشياء الثانوية خصوصا إن تحريم الإختلاط لاأصل له في الدين

س/ بما انك تتبع قال الله تعالي وقال رسوله عليه الصلاة والسلام ، هل قرأت انه يجوز للرجل أن يأكل مع امرأه لا تمت له بأي صله أو قرابه وأن تكشف شعرها أمامه ؟

رجآء تفكر في اللي تكتبه عشان لا يطلع شكلك بايخ أو تخلي القرأء يأخذون فكره عنك من خلال إجاباتك ،، لك ودي
من مواضيع : عمر2012
عمر2012 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 09-22-2011, 06:07 PM
أخصائي صحي
 

وليد الحربي will become famous soon enough
افتراضي

الاختلاط في استراحة الموظفين استراحة الموظفين

تصدقون الواجيب يلغون اي استراحة او اي شي يكون فيه راحة الموظف الواجب تشتغلون وتكرفوون من الصبح

لليل الازم يكون فيه استراحة ؟؟؟ حسستوني انكم تتكلمون في كازينوو غرف ومااحد داري عنك ولا احد شايفك

وانت الوحيد لي بالاستراحة قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ)

كل ماقال عن الاختلاط بالحوار صحيح ولكن متى يكون اختلاط وخلووووووووووووه غير شرعية
من مواضيع : وليد الحربي
وليد الحربي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مسموح, الموظفين؟, الاختلاط, استراحة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:20 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط