آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

هام للجميع بخصوص اللي مطابقين واللي نزل اسمهم بجداره

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-24-2011, 06:23 AM

اخوي الديوان خلاص حصر عدد 25/1 و طلعوا 10600+7400=18000 و إتضح من قرار الهيئة إن العدد الحقيقي 14000 و ال 4000 طلعوا أسماء وهمية و ناس ما إجتازوا الهيئة و ناس خلاص توظفوا ..
و جدارة قالوا بإعلانهم ع حسب الإحتياج واضحة و بعدين الأمر الملكي لو تدققون فيه نزل 2/7 و جدارة ما قفل التقديم إلا 20/8 يعني شلون عرفوا عدد المقدمين بجدارة و التقديم لسى ما خلص و بعدين 200000 ألف اللي قالوا ما كملوا بياناتهم !!! يعني الموضوع ما يحتاج تتعب عمرك أخوي و أكبر دليل لا يوجد أحد قدم 25/1 و طابق و إستدعوه لجدارة ... تقبل مروي أخوي ..
من مواضيع : & عاطل !!! لأني سعودي &
& عاطل !!! لأني سعودي & غير متواجد حالياً  
قديم 09-24-2011, 06:33 AM
مشرف سابق

علي الحكمي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي &
اخوي الديوان خلاص حصر عدد 25/1 و طلعوا 10600+7400=18000 و إتضح من قرار الهيئة إن العدد الحقيقي 14000 و ال 4000 طلعوا أسماء وهمية و ناس ما إجتازوا الهيئة و ناس خلاص توظفوا ..
و جدارة قالوا بإعلانهم ع حسب الإحتياج واضحة و بعدين الأمر الملكي لو تدققون فيه نزل 2/7 و جدارة ما قفل التقديم إلا 20/8 يعني شلون عرفوا عدد المقدمين بجدارة و التقديم لسى ما خلص و بعدين 200000 ألف اللي قالوا ما كملوا بياناتهم !!! يعني الموضوع ما يحتاج تتعب عمرك أخوي و أكبر دليل لا يوجد أحد قدم 25/1 و طابق و إستدعوه لجدارة ... تقبل مروي أخوي ..

بصراحه يااحبه
كلام مقنع
من مواضيع : علي الحكمي
علي الحكمي غير متواجد حالياً  
قديم 09-24-2011, 03:29 PM
صحي نشط

صقار will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي &

انا ضمن المقدمين في هالتاريخ وطلع رقمي بالدفعه الثانيه وطابقت
وطلع اسمي مره ثانيه في جداره
تاكد من معلوماتك اخوي

....
من مواضيع : صقار
صقار غير متواجد حالياً  
قديم 09-24-2011, 03:47 PM

الصد والهجران will become famous soon enough

اهلين اخوي صقار
اعجبني مرورك بالموضوعين

بس ابيك تعرف يا صقار نبي نحصر المعلومات وانت شايف بعينك انا كتبت هذا الموضوع عشان نعرف الوضع واستنتج الكلام الصحيح اذا اكتمل العدد المطلوب ومثل ما تشوف فيه خريجين تقنيه وخريجين محضر مختبر كلية معلمين وكلهم دبلومات يعني التخبط واضح بالاعلاانات والامور ان شاء الله طيبه وهي هلحين تعمل على الحصر ومعرفة العدد الحقيقي

تحياتي
من مواضيع : الصد والهجران
الصد والهجران غير متواجد حالياً  
قديم 09-24-2011, 04:59 PM
صحي جديد

فني اشعه 669 will become famous soon enough

يارجال انا تعبت ... لي فوق ثلاث سنوات عاطل ومن يوم تخرجت وانا اراجع الخدمه المدنيه وسبحان الله رقمي ثابت لا يطلع ولا ينزل بالرغم من كذا فيه أمم تتعين
شغلهم كله تخبطات يبون يسكتونا بالمطابقه هذي... وراح يعينون البعض ... بس نصيحه لا تتعب نفسك بالاحصائيات لانك ماراح تطلع بفايده

الصدى والهجران حنا راح ننتظر وبنشوف وش يصير والا بنروح ونشرح لابونا ابو متعب الله يطول بعمره كل شي حاصل

انا عارف انك تبي تريح قلوبنا الله يريح قلبك لكن صدقني بالنهايه ما راح نرتاح وبتشوف
من مواضيع : فني اشعه 669
فني اشعه 669 غير متواجد حالياً  
قديم 09-24-2011, 05:09 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني اشعه 669
يارجال انا تعبت ... لي فوق ثلاث سنوات عاطل ومن يوم تخرجت وانا اراجع الخدمه المدنيه وسبحان الله رقمي ثابت لا يطلع ولا ينزل بالرغم من كذا فيه أمم تتعين
شغلهم كله تخبطات يبون يسكتونا بالمطابقه هذي... وراح يعينون البعض ... بس نصيحه لا تتعب نفسك بالاحصائيات لانك ماراح تطلع بفايده

الصدى والهجران حنا راح ننتظر وبنشوف وش يصير والا بنروح ونشرح لابونا ابو متعب الله يطول بعمره كل شي حاصل

انا عارف انك تبي تريح قلوبنا الله يريح قلبك لكن صدقني بالنهايه ما راح نرتاح وبتشوف

يا هلاا بأخوي الغالي
ونورت متصفحي بأسلوبك الراقي

اخي العزيز انا اسوي اللي عليه والباقي على الله يعني عاطل ماعندي شغله وابي اشوف مدى التلااعب

وهذا اجتهاد شخصي واتمنى ان الكل يتوضف بس نبي نحصي الخريجين اللي طابقو واللي معهم رقم طلب واللي بجداره وهل فيه احد طلبوه في كل المطابقات

اخي العزيز ياليت تفيدني على الاسئله التاليه

هل يوجد لديك رقم طلب وطلع اسمك ما بين الـ10 الاف او الـ7 الاف وطابقت وطلع اسمك بجداره

يا ليت تجاوب يا فني اشعه
قديم 09-24-2011, 05:26 PM
صحي جديد

نعم انا عندي رقم طلب وطابقت قبل يطلع بالدفعه الثانيه وما عاد رحت لهم..
لاني عارف انهم كذابين يقولون احضار الوثائق الاصليه والله ان الموظف ما طالع فيها خذا الصور ودبسها وقال بنرسل لك رساله..
قديم 09-24-2011, 05:38 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني اشعه 669
نعم انا عندي رقم طلب وطابقت قبل يطلع بالدفعه الثانيه وما عاد رحت لهم..
لاني عارف انهم كذابين يقولون احضار الوثائق الاصليه والله ان الموظف ما طالع فيها خذا الصور ودبسها وقال بنرسل لك رساله..

اخر سؤال هو طلع رقمك بالدفعتين او يوم قالو اللي معه شهادة التصنيف سارية المفعول وطابقت

ارجو الافاده

تحياتي
قديم 09-24-2011, 06:35 PM
صحي نشط

مشعل750 will become famous soon enough

انا طلع رقمي مع 10الاف.... وطابقت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ممكن اعرف ماذا سوف يحدث هل ح يتم تعيني ول لا ؟؟؟ في اي مكان انا موافق
من مواضيع : مشعل750
مشعل750 غير متواجد حالياً  
قديم 09-25-2011, 03:54 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصد والهجران
اخر سؤال هو طلع رقمك بالدفعتين او يوم قالو اللي معه شهادة التصنيف سارية المفعول وطابقت

ارجو الافاده

تحياتي

لما قالو اللي معه شهادة التصنيف سارية المفعول رحت اطابق حتى ما سالوني نزل رقمك او لا يعني عاملوني مثل اي واحد نزل رقمه من الدفعه الاولى وبعدها باسبوع نزل رقمي بدفعة 7000الثانيه بس صراحه ما رحت ولا برووح لان الشغله مثل ما قلت كذب وخداع وكلام فاضي الله لا يوفقهم

عموما مشكوور ياصدى الهجران ع اهتمامك وسؤالك والله يسر امورك وامورنا
امين يارب
موضوع مغلق