آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

اريد الابتعاث للماجستير

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-24-2011, 12:32 AM
صحي نشط
 


شف شنكو will become famous soon enough


.
.
.
.
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

احيي جميع الاعضاء والقراء في هذا المنتدى واريد طرح موضوع لعل اجد حل له او طريقا ..

انا فني صيدليه اعمل في احد المستشفيات بوظيفه رسميه وكذلك انا ملتحق بجامعه الملك عبدالعزيز قسم ادارة مستشفيات واذا شاء الله راح اتخرج هذا الترم طبعا لي رغبه مواصله الماستر و اريد اقصر وقت ممكن في انجاز الماجستير للظروف لدي ومن خلال السؤال سمعت ان الدراسة بامريكا تحتاج الى سنتين اما في بريطانيا ربما انجازها خلال سنه واحده طبعا انا ما ادري ...

هل الكلام هذا صحيح وهل لي فرصه وهل ماجستير ادارة مستشفيات متوفر لدى جامعات معترف فيها ارجو مساعدتي في ذلك ...

تحياتي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : شف شنكو
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-24-2011, 12:48 AM
صحي نشط
 

فنـي صيدلـة will become famous soon enough
افتراضي

اقصر وقت ياطويل العمر تكمل ماستر عندك بجامعة الملك عبدالعزيز كلها سنتين ... تدرس ترم واحد وبعدها تطلب تفرغ ويفرغونك على حسب ما سمعت ..

اما بريطانيا غالبا الماستر فيها سنه واحدة بس اضف عليها سنه لغة = سنتين ... هذا اذا وافقوا يعدلون وظيفتك لان الموضوع فيه تعقيد اكبر
من مواضيع : فنـي صيدلـة
فنـي صيدلـة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-25-2011, 02:54 AM
صحي نشط
 

شف شنكو will become famous soon enough
افتراضي

قفلتوها الله يسامحكم ...

اخوي ابراهيم وفني ذكرتوني بالمثل اللي يقول فوقك ضرس وتحتك ضرس جامعة الملك عبدالعزيز ذولا شروطهم تعقد مدير الجامعة نفسه يحاولون يوجدون اصعب الشروط ويعقدون يبون 90 الف ريال ويبون تحظر كل اسبوع ثلاثاء واربعاء وخميس لجدة ولافيه تفريغ يا رجال انا تعقدت من قبل لا اتخرج من البكالوريوس وبالنسبه للغه في بريطانيا فعلا راح تعوض السنه اللي طاحت عنك بالنسبه لادارة الابتعاث انا اقدر اضبط نفسي من هالناحية ماعندي مشكله مشكلتي في المدة والتخصص المعترف فيه وهل تخصص ادارة المستشفيات مطلوب كماجستير وله ابتعاث هنا المشكله ... ؟؟
من مواضيع : شف شنكو
شف شنكو غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للماجستير, الابتعاث, اريد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط