آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

احتياج وزارة الصحه ....للامااانه منقووووووول

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-26-2011, 12:55 AM
صحي جديد

خالد راشد will become famous soon enough

مصدر الديوان الي في نجران يقوول ثلاث اسابيع ويتم الترشيح

وذاكر انو خريجي الجامعات طيب هم خريجين البكلوريس الي قدمو في برنامج جداره للمرحله الثانيه ولاكيف

ارجو التوضيح>>>>شكرأ
من مواضيع : خالد راشد
خالد راشد غير متواجد حالياً  
قديم 09-26-2011, 01:01 AM

ابو عبدالرحمن كفوو والله وهذا الكلام اللي يجمد على الشارب
وكلامك عزالله عين العقل
وكفوووو والله كفوووو
من مواضيع : فــهــد الــجــهــنــي
فــهــد الــجــهــنــي غير متواجد حالياً  
قديم 09-26-2011, 06:27 AM

أخوي فني مختبراااات حبيبي هدي اعصابك و رب البيت كل الناس شايفة و عارفة حتى عجايزنا ضحكوا بوقت الأوامر قالوا وش معنى الحين و بعدين بعد ما هدى الوضع أمس بخطاب الملك ما فكر لا فينا و لا بأوضاعنا همه يرضي المرتزقة اليبراليين و يرضي النساء و يكون بعلمكم قبل يومين واحد من اعضاء الشورى يقول الحين ندرس قيادة المرأة من عدة جوانب وفق الضوابط الشرعية يعني كم شهر والحريم يسوقون خلاااااااااص و انا مو ضد او مع قيادة المراأة بس شوفوا البلد راح تنقلب فوق تحت وهذا هو اللي يبيه المسئولين !!!
الكل عارف إن السعودية تقدر تصرف لكل مواطن راتب كامل هو جالس ببيته و مع هذا قلنا لا نبي نتوظف وظائف من حقنا نحن يالمواطنين و رب البينت مو مشكلة إننا نقعد بدون وظائف نقول الله ما كتب لنا بس اللي يقهر إن الأجانب لاعبين بحسبة أم البلد و رواتب و رفاهية و حنا معنا نفس تخصصاتهم و نفس شهاداتهم و يمكن احسن بعد و مع هذا مصفوفين ع الرف اسألك بالله يا أبو عبدالرحمن يا العاقل الفاهم عدد العاطلين الصحيين فقط تجاوز 30 ألف الله العالم بحالهم فيهم اللي مو لاقي أكل و فيهم اللي مديون و فيهم اللي أجار بيته ما سدده و فيهم المريض اللي ما لقى فلوس للعلاج و فيهم اللي مو لا قي بيت من الأساس و فيهم اللي تسلف فلوس دراسته 50 ألف ع أمل يتوضف و يسددها زي ما قالوا الكليات أول ما سجلنا قالوا وظايفكم مضمونه و فيهم اللي مو قادر يتزوج و يكون أسرة و يعيش عيشة تعزه مو تذله و فيهم اللي مو قادر يسدد ديون أبوه اللي معتمد على ولده بعد الله و فيهم اللي ما معه سيارة توديه و تجيبه و ترفع رجله عن منة الناس و فيهم و فيهم و فيهم و أنت جاي و حاط رجل ع رجل و عندك وظيفة و لا أنت حاس فينا أنت تقول دوروا ع شغل طيب يالله ع يدك جيب لي وظيفة لو بأخر الدنيا و مستعد اقبلها بس بشرظ تحفظ لي كرااااامتي كا إنسان مو تجيب لي راتب 1500 و الاجنبي اللي زي شهادتي راتبة 6000و 7000 ..... أبو عبدالرحمن أنت زي ربعنا اللي فوق قاعدين ما يدرون عن هوى دارنا و جالسين يتفلسفون و يتشرطون ... اتحداك إذا كان عندك أخ أو ولد أو بنت عاطلة و رب البيت كان ما قلت ها الكلام ..وبعدين و رب البيت لو لا سمح الله و يصير شي عندنا بالبلد و ربي ما تلقى و لا أجنبي قاعد عندنا راح يمسكون الربيعة و يتفلون بوجهه ويقولون مع السلامة خل بلدك تنفعك صح يا أبو عبدالرحمن ..بس ما أقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل ع كل من يستغل منصبه لأمور دنيئة و أمور تكبر جيبه و تكثر رصيده ..
وداااااااااااااااااااااااااااااااام عزك يا وطن 3 سنوات عاطل و مالك أي فضل علي يا وطن سيارة معي من تعبي بالأعمال الحرة و لله الحمد أخر موديل بيت ملك عسى الله يطول بعمر الوالد من كده و تعبه و برضوا من وين من تجارته و أعماله الحره يعني للأسف ما شفنا منك شي يا وطن غير الهوية اللي أحملها ..
من مواضيع : & عاطل !!! لأني سعودي &
& عاطل !!! لأني سعودي & غير متواجد حالياً  
قديم 09-26-2011, 08:07 AM
أخصائي صحي

فني مختبر111ت will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي &
أخوي فني مختبراااات حبيبي هدي اعصابك و رب البيت كل الناس شايفة و عارفة حتى عجايزنا ضحكوا بوقت الأوامر قالوا وش معنى الحين و بعدين بعد ما هدى الوضع أمس بخطاب الملك ما فكر لا فينا و لا بأوضاعنا همه يرضي المرتزقة اليبراليين و يرضي النساء و يكون بعلمكم قبل يومين واحد من اعضاء الشورى يقول الحين ندرس قيادة المرأة من عدة جوانب وفق الضوابط الشرعية يعني كم شهر والحريم يسوقون خلاااااااااص و انا مو ضد او مع قيادة المراأة بس شوفوا البلد راح تنقلب فوق تحت وهذا هو اللي يبيه المسئولين !!!
الكل عارف إن السعودية تقدر تصرف لكل مواطن راتب كامل هو جالس ببيته و مع هذا قلنا لا نبي نتوظف وظائف من حقنا نحن يالمواطنين و رب البينت مو مشكلة إننا نقعد بدون وظائف نقول الله ما كتب لنا بس اللي يقهر إن الأجانب لاعبين بحسبة أم البلد و رواتب و رفاهية و حنا معنا نفس تخصصاتهم و نفس شهاداتهم و يمكن احسن بعد و مع هذا مصفوفين ع الرف اسألك بالله يا أبو عبدالرحمن يا العاقل الفاهم عدد العاطلين الصحيين فقط تجاوز 30 ألف الله العالم بحالهم فيهم اللي مو لاقي أكل و فيهم اللي مديون و فيهم اللي أجار بيته ما سدده و فيهم المريض اللي ما لقى فلوس للعلاج و فيهم اللي مو لا قي بيت من الأساس و فيهم اللي تسلف فلوس دراسته 50 ألف ع أمل يتوضف و يسددها زي ما قالوا الكليات أول ما سجلنا قالوا وظايفكم مضمونه و فيهم اللي مو قادر يتزوج و يكون أسرة و يعيش عيشة تعزه مو تذله و فيهم اللي مو قادر يسدد ديون أبوه اللي معتمد على ولده بعد الله و فيهم اللي ما معه سيارة توديه و تجيبه و ترفع رجله عن منة الناس و فيهم و فيهم و فيهم و أنت جاي و حاط رجل ع رجل و عندك وظيفة و لا أنت حاس فينا أنت تقول دوروا ع شغل طيب يالله ع يدك جيب لي وظيفة لو بأخر الدنيا و مستعد اقبلها بس بشرظ تحفظ لي كرااااامتي كا إنسان مو تجيب لي راتب 1500 و الاجنبي اللي زي شهادتي راتبة 6000و 7000 ..... أبو عبدالرحمن أنت زي ربعنا اللي فوق قاعدين ما يدرون عن هوى دارنا و جالسين يتفلسفون و يتشرطون ... اتحداك إذا كان عندك أخ أو ولد أو بنت عاطلة و رب البيت كان ما قلت ها الكلام ..وبعدين و رب البيت لو لا سمح الله و يصير شي عندنا بالبلد و ربي ما تلقى و لا أجنبي قاعد عندنا راح يمسكون الربيعة و يتفلون بوجهه ويقولون مع السلامة خل بلدك تنفعك صح يا أبو عبدالرحمن ..بس ما أقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل ع كل من يستغل منصبه لأمور دنيئة و أمور تكبر جيبه و تكثر رصيده ..
وداااااااااااااااااااااااااااااااام عزك يا وطن 3 سنوات عاطل و مالك أي فضل علي يا وطن سيارة معي من تعبي بالأعمال الحرة و لله الحمد أخر موديل بيت ملك عسى الله يطول بعمر الوالد من كده و تعبه و برضوا من وين من تجارته و أعماله الحره يعني للأسف ما شفنا منك شي يا وطن غير الهوية اللي أحملها ..

شكرا لك اخوي لكن اتمنى ان لايحذف ردك
من مواضيع : فني مختبر111ت
فني مختبر111ت غير متواجد حالياً  
قديم 09-26-2011, 08:28 AM
مشرف سابق

علي الحكمي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مختبر111ت
شكرا لك اخوي لكن اتمنى ان لايحذف ردك

ابدا لايحذف رد الاخ لانه كلام مفيد وجميل من دون تجريح واهانه
ويشكر عليه كثيرا
من مواضيع : علي الحكمي
علي الحكمي غير متواجد حالياً  
قديم 09-26-2011, 08:50 AM
صحي جديد

ابو عناز 1 will become famous soon enough

الاحصائيه كذب والدليل انه عدد مراقب وبائيات لا يتعدا400 والاخ ذاكر 1023 وانا متاكد من العدد لكم الحسبه 89 باقي الانتظار في الديوان
وتخرج دفعين بعد تاريخ 25-1-1431 كلية جده وكلية الدمام وكلية نجران وكلية الرياض 335 الاجمالي 424 والاخ ذاكر 1023

من مواضيع : ابو عناز 1
ابو عناز 1 غير متواجد حالياً  
قديم 09-26-2011, 09:14 AM
صحي نشط

احـmـد will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي &

كفوووووووووووووووو ,,, الله يقويك مثلك قليل
وازيدك

طيب لية لمعوا لنا الصحة وخلوا العالم تجي فيها وتتعب وتشقى واخر شي يقول اشتغل شغل حر ,,, هم اسسونا نخدم البلد مو ياخذون الي يبون ويتركون الباقي حنا محنا خرفان عندهم حنا اوادم
لو الواحد يشتغل شغل حر عشرين الف علة قدامة ,,,مثال التكسي لو تكد على سيارتك الخاصة النظام يعاقبك , والاجانب جايبنهم ومفلتينهم عندنا يقلون ضعوف وهم الماسكين وهم اخذين البلد فلة ,,.,, هم الي شوهوا صورة المواطن السعودي انه مو حق شغل ,,,هم يتحملون كل شي ,,.,, لو تبي ارض بالخلاء تبني جاتك شيولات البلدية واهدمتة فوق راسك ,,,

لله يسر الحال بس
من مواضيع : احـmـد
احـmـد غير متواجد حالياً  
قديم 09-26-2011, 09:21 AM
صحي نشط

احـmـد will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عناز 1
الاحصائيه كذب والدليل انه عدد مراقب وبائيات لا يتعدا400 والاخ ذاكر 1023 وانا متاكد من العدد لكم الحسبه 89 باقي الانتظار في الديوان
وتخرج دفعين بعد تاريخ 25-1-1431 كلية جده وكلية الدمام وكلية نجران وكلية الرياض 335 الاجمالي 424 والاخ ذاكر 1023

المدينة فيها كلية وتحرج وبائيات
عدد الكليات لا يتجاوز 6 او 7 كليات تخرج وبائيات
اتوقع اقصى حد للعدد الوبائيات المتخرجين لايتجاوز 450 الى 500 وهذا رقم مبالغ فيه كمان وانا اقصد الكليات الصحية
من مواضيع : احـmـد
احـmـد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق