آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

كم عدد الاوفات المقررة لموظفي التشغيل الذاتي تمريض

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 10-02-2011, 01:56 AM
صحي جديد

فهدالعتيبي will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / صباح الخير إخواني وأخواتي / عندي سؤال يهمني جدا جدا وتكفون ابي إجابته بشكل مفصل الله يوفقكم ويجزاكم خير أنا شهادتي فني تمريض وقدمت على برنامج التشغيل الذاتي في الشرقيه والحمدلله وفقني الله وشغلوني في مستشفى الجبيل العام ولكن على وظيفة مساعد صحي في شهر 2 من العام الحالي والرتب الاساسي 4100 وبدل غلاء المعيشة 600 وبدل النقل 500 فقط لا غير وبعد تثبيت غلات المعيشة في الراتب الاساسي اصبح 4725 وبدل النقل 500 فقط لا غير علما بأني على المستوى الاول الدرجة الاولى السؤال هنا هل لي بدلات اخرى إضافية غير التي ذكرت ام لا ؟ هل هذا هو الراتب الذي استحقه في هذا المستوى وهذه الدرجه ام لا ؟ وإذا كانت الاجابة بلا فماذا افعل او ماهو الإجراء الذي أعمله وهل لي الحق في تعديل تصنيفي من مساعد صحي الى فني تمريض ام لا ؟ واذا كانت الاجابة بنعم فما هو الإجراء الذي افعله ؟ علما بأن زميلنا تعين منذ شهرين شهادته مساعد صحي تابع لوزارة الصحة راتبه 6200 تقريبا والله العظيم ظلم عيني عينك وانا والله ما اقوله حسد أعوذ بالله بالعكس الله يرزقه ويزوده إنشاءالله لكن اين العدل والإنصاف وإعطاء كل ذي حق حقه تكفون اللي عنده جواب شافي وكافي لإستفساراتي وعلى علم ودرايه بالموضوع بدون اجتهادات شخصيه يفيدني بأسرع وقت والله يوفقه ويرزقه من حيث لا يحتسب ويصلح أهله وذريته ويحفظه ويحفظ له من يحب ويبعد عنه كل مكروه وشر الحاسدين ويجعل كل حرف كتبه لي في موازين حسناته والله يملوا حياته بالسعادة والإيمان
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 10-02-2011, 01:59 AM
صحي جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / صباح الخير إخواني وأخواتي / عندي سؤال يهمني جدا جدا وتكفون ابي إجابته بشكل مفصل الله يوفقكم ويجزاكم خير أنا شهادتي فني تمريض وقدمت على برنامج التشغيل الذاتي في الشرقيه والحمدلله وفقني الله وشغلوني في مستشفى الجبيل العام ولكن على وظيفة مساعد صحي في شهر 2 من العام الحالي والرتب الاساسي 4100 وبدل غلاء المعيشة 600 وبدل النقل 500 فقط لا غير وبعد تثبيت غلات المعيشة في الراتب الاساسي اصبح 4725 وبدل النقل 500 فقط لا غير علما بأني على المستوى الاول الدرجة الاولى السؤال هنا هل لي بدلات اخرى إضافية غير التي ذكرت ام لا ؟ هل هذا هو الراتب الذي استحقه في هذا المستوى وهذه الدرجه ام لا ؟ وإذا كانت الاجابة بلا فماذا افعل او ماهو الإجراء الذي أعمله وهل لي الحق في تعديل تصنيفي من مساعد صحي الى فني تمريض ام لا ؟ واذا كانت الاجابة بنعم فما هو الإجراء الذي افعله ؟ علما بأن زميلنا تعين منذ شهرين شهادته مساعد صحي تابع لوزارة الصحة راتبه 6200 تقريبا والله العظيم ظلم عيني عينك وانا والله ما اقوله حسد أعوذ بالله بالعكس الله يرزقه ويزوده إنشاءالله لكن اين العدل والإنصاف وإعطاء كل ذي حق حقه تكفون اللي عنده جواب شافي وكافي لإستفساراتي وعلى علم ودرايه بالموضوع بدون اجتهادات شخصيه يفيدني بأسرع وقت والله يوفقه ويرزقه من حيث لا يحتسب ويصلح أهله وذريته ويحفظه ويحفظ له من يحب ويبعد عنه كل مكروه وشر الحاسدين ويجعل كل حرف كتبه لي في موازين حسناته والله يملأ حياته بالسعادة والإيمان آمين يارب العالمين
قديم 10-04-2011, 12:28 PM
صحي جديد

اختلاف will become famous soon enough

للاسف ماعندي علم ان شالله الاعضاء مايقصرون
من مواضيع : اختلاف
اختلاف غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 06:34 PM
صحي جديد

الله يجزاك خير اختي والف شكر على اهتمامك الإخوان الأعضاء تكفون اللي عنده علم عن موضوعي لا يبخل علي أرجو الرد
قديم 10-06-2011, 02:45 PM
صحي جديد

اختلاف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالعتيبي
الله يجزاك خير اختي والف شكر على اهتمامك الإخوان الأعضاء تكفون اللي عنده علم عن موضوعي لا يبخل علي أرجو الرد

للاسف اعضاء هذا المنتدى متفرجين فقط لاغير
من مواضيع : اختلاف
اختلاف غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2011, 11:31 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اختلاف
للاسف اعضاء هذا المنتدى متفرجين فقط لاغير

إذا والله عندهم علم بموضوعي ومتفرجين يعني ( مطنشين ) أذكرهم بقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من كتم علما عنده ألجم بلجام من نار ) والله حرام عليهم موضوعي موجود في أكثر موقع يعني إذا ما شافوه هنا يشوفونه في موقع ثاني والله مالهم عذر
موضوع مغلق