آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

جميع ما دار بين اعضاء الفيس بوك والاخ تركي العتيبي حول مقابلتة لمدير التوظيف بالرياض

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 09-27-2011, 06:57 PM
صحي متمرس

عفريت القرش will become famous soon enough

يا شباب كما تعرفون ان اليوم الثلاثاء قابل الاخ تركي العتيبي مدير التوظيف بالخدمه المدنيه بالرياض وطلع معه بهذه النتائج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم توجهت الى مدير التوظيف بوزراه الخدمه المدنيه (الغامدي)

وسالته عن وضع الخريجين اللي مقدمين عام 1431وخريجين جداره
...
وافادني بالتالي -------

اولا-راح يتم توظيف المتقدمين عام 1431بالقرار الملكي (400وزاره صحه-400قطاع حكومي-600قطاع خاص )
ثانيا-راح يتم التوظيف بالترتيب كالتالي كليات صحيه وبعده كليات مجتمع وبعده معاهد صحيه

ثالثا--اللي عنده غلط بتحرير الشهاده والفرق بالتاريخ من شهر الى 6اشهر يعدلونه ويتغير ترتيبه واذا اكثر راح يستبعد ويرجع للمفاضله مع جداره

رابعا-مفاضله جداره راح تكون مع الميزانيه القادمه وراح يدخل معهم 6000المحولين للقطاع الخاص والاوليه للي بالقطاع الخاص وتكون على حسب الارقام اللتي ترد من وزاره الصحه سواء 100او 1000رقم

خامسا- بالنسبه لجداره اي غلط بتحرير الشهاده يعدلونه عادي مهما كان اختلاف التاريخ

أحد الاعضاء في الفيس بوك : يعطيك العافيه ..بس متى تنزل الوظائف؟؟

تركي العتيبي : ماحدد متى تنزل قال خلال الايام الجايه

أحد الاعضاء في الفيس بوك : الله يعطيك الف عافية اخوي تركي لكن على حسب كلام الغامدي انه جدارة وظايفهم حكومية ومالهم دخل بالقرار الملكي وهم ع الميزانية الجديدة يعني راح يستحدثون لهم وظايف والا وش رايك اخوي تركي ؟

تركي العتيبي : الله يعافيك -بالنسبه لجداره على حسب طلب وزاره الصحه بعد الميزانيه للعام القادم واستحداث مافيه على حسب الاحتياج فقط
أحد الاعضاء في الفيس بوك : يعطيك العافيه اخوي تركي بس ماحدد لك متى الترشيح وودي بكم سؤال اسالك لو ماعليك امر عشان ودي افهم

تركي العتيبي : الله يعافيك ماحدد لي متى بالضبط ولكن ذكر لي مصدر لي بنفس الوزاره انهم كانو راح ينزلو الاسماء خلال هاليومين ولكن الفايز رفض لان اغلب الناس بتيحولو للخاص والفايز يقول لاتنزلو ماابي تجمعات ومظاهرات عندي واليوم فيه لجنه من وزاره الصحه استدعاهم الفايز

أحد الاعضاء في الفيس بوك : يعطيك العافية اخوي تركي كم عدد الاحتياج في الاشعة

تركي العتيبي : الله يعافيك ماعندي خبر عن الاحتياج

أحد الاعضاء في الفيس بوك : لبى قلبك ياتركي فديت روحك والله تسلم على هالرد بس اخر سؤال ادري متقروش انت اللجنه ليش مستدعينهم عشان الكل يوظفونهم حكومي وفيه امل ولا وش الوضع

تركي العتيبي : لاعادي نواف خذ راحتك
اللجنه لجل يزيددو ارقام الحكومي والقطاع الخاص موجود بس يبي اكثر الناس تنزل حكومي للي قدمو قبل عام 1431

أحد الاعضاء في الفيس بوك : كقوو ياتركي و ماهو جديد عليك دايم سباق بالاخبار الزينه ياخوي المدير الغامدي هو مدير التوظيف اللي بالوزاره اللي بالرياض والا مدير فرع نرجو التوضيح يالغالي

تركي العتيبي : الله يعافيكم الجميع ومشكورين على المرور والغامدي هو مدير التوظيف بوزاره الخدمه المدنيه بالرياض

أحد الاعضاء في الفيس بوك : مشكور ياتركي .. مجرد ان تذهب وتتعب وتسأل من اجل الجميع فهو عمل اسأل المولى ان يجزيك عنا فيه الف خير .. بس اتمنى مانتعود على قضية حكومي وخاص وننسى اننا اصحاب حق بالتوظف الحوكمي وللجميع .. يجب الا يضيع هدفنا الرئيسي مع كل هذه اللخبطه اللي صايره هالايام.. شكري وتقديري مره اخرى ياتركي

تركي العتيبي : اخوي علي مو القصد التعود على طرح هذا حكومي او خاص لان هذا الواقع وراح نعيشه اذا جلسنا على هالوضع بصراحه والجميع عارف بهالشى اذا ماتغير الخاص ولا راح نروح للخاص الاغلبيه منا

أحد الاعضاء في الفيس بوك : نعم انامعك اخوي علي يعني الدولة قادرة وشي تافه اصلان وبسيط جدا انهم يستحدثون لنا وظيف زي التعليم خصوصا انه عددنا مايقارن ابد بااعداد المدرسين وربي انه يقدرون توظيف اللي نجحوا بالاختبار كلهم وكمان للي مانجحوا انا استغرب من هالصمت عند اخوانب الكل من حقة يتوظف وظيفة حكومية

تركي العتيبي : اخوي صيادله الدوله قادره على توظيف العاطلين والذي عددهم مليون ونص ذا شى مؤكد ولكن كيف الدوله بتوفر لنا وظايف او تهتم واحنا نتكلم من خلف الشاشات لكن لو حصلت الكلام على ارض الواقع كان تغيرت امور كثيره والجميع عرف ان المعلمين الذي استحدث لهم وظائف هو الامير نايف بعد ان طلب مقابلتهم وهم متجمعين 3ايام متتاليه

أحد الاعضاء في الفيس بوك : طيب المفروض حنا نسوي زيهم ونوصل صوتنا للكل وانا سبق وقلت نايف لو يدري عن التجمعات والله بيروح فيها ذا التعبان الحقود الربيعه لازم نجتمع ثاني مرة قبل لايصير اي شي ويرمون في الخاص لانه الربيعه ماله ي حق في سلبنا حقوقنا

تركي العتيبي : صوتنا وصل للكل وخاصه للامير نايف وانا متاكد من هالشى وهم ينتظرون لكن نبي اصرار من الجميع وهل استسلمنا او لاا

أحد الاعضاء في الفيس بوك : اخوي تركي انت شوف يوم للتجمع وحدد هنا اليوم وانت ماشاء الله عليك يعني كلمتك مسموعه هنا شوف حدد موعد والكل بيحضر ان شاء الله وانا اولكم ويكون تنسيق معانا كلنا على ارقام الجوالات ويكون ياخي 3 ايام نجتمع ترا عادي بقوة يصير مبلغ رمزي قيمتة 5 ريال للي يبي يجون نوفر فيه احياجات هالثلاث ايام يعني انا اشوف مثلا اللي بالرياض ينسق ويجتمعون في يوم معين واللي فالقصيم يجتمعون في يوم معين ويعدون الاعداد اللي في التجمع والكل يتجه للرياض قهمتني يعني لكل مننظقة يجتمعون في استراحه مثلان ويتم التنسيق على السفر للرياض ونجتمع هناك وان شاء الله العدد بيكون كبير ربع تعاونوا ماذلوا ومو عيب ابدا انه نضع مبلغ بسيط عشان نلبي فيه حق هالثلاث ايام وش رايك

تركي العتيبي : بالنسبه لموضوع التجمع راح انا اتحمل مصاريفه كامله لكن مو الان الان اشتغل على موضوع وراح نشوف نتيجته واذا ماطلعت نتيجته مرضيه للجميع راح احدد وقتها موعد للتجمع والشباب فيهم الخير والبركه ممكن يسون اشياء ماسويناه

وانا قمت بسؤاله على الخاص في الفيس بوك سؤالين

الاول : اخوي تركي جاوبني الي متخرج بعد 19/2/1431 يعدلون بياناته ويدخل المفاضله مع الي قدمو عام 1431

تركي العتيبي : لا على كلام المدير لا اللي متخرج بعد هالتاريخ مايدخل معهم

الثاني : طيب جاوبني الي فهمته الان اي شخص تاريخ تخرجه بعد 19/2/1431 ومقدم على الديوان قبل سنتين ما راح يستبعد يعدلون بياناته ويدخلونه مع مفاضلة جداره

تركي العتيبي : عليك نور يستبعدونه من الامر الملكي ويدخل مع جداره
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : عفريت القرش
التعديل الأخير تم بواسطة عفويه ; 09-28-2011 الساعة 03:19 AM. سبب آخر: يمنع طرح وسائل اتصال شخصيه
قديم 09-27-2011, 08:41 PM
صحي جديد

حاير بجدارة will become famous soon enough

مع إحترامي صاير هذي الأيام كل موظف يألف من عنده
وكل خريجي يألف شي لمصلحته
من مواضيع : حاير بجدارة
حاير بجدارة غير متواجد حالياً  
قديم 09-27-2011, 09:09 PM
صحي متمرس

عفريت القرش will become famous soon enough

للتوضيح

خالد علي العنزان مدير التوظيف بفرع الخدمه المدنيه بالرياض

الغامدي مدير التوظيف بوزارة الخدمه المدنيه بالرياض
من مواضيع : عفريت القرش
عفريت القرش غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2011, 02:38 AM
صحي مبدع

روزماري will become famous soon enough

يشكر الاخ تركي ع المجهود ..وتشكر اخي عفيريت القرش ع النقل
سؤال بسيط ..انا كتبت في تاريخ التخرج 22/4/1432
والوثيقه مكتوب فيها 17/2 /1432
فيها مشكله؟؟
من مواضيع : روزماري
روزماري غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2011, 02:43 AM

عزيزي روزماري
ممكن سوااااااااال وش معنى اسمك ؟؟ههههههههههه
وابشرك باذن الله وضعك سليم ولا يستبعدونك باذن الله
الاسبتعاد على كلام موظف بديوان المدينه يقول اذا قدمت تاريخ التخرج بيستبعدونك لو اخرت التاريخ مثل حالتك فلن يستبعدوك ...على كلام الموظف
ودي واحترامي
من مواضيع : فــهــد الــجــهــنــي
فــهــد الــجــهــنــي غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2011, 02:48 AM
صحي مبدع

روزماري will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــهــد الــجــهــنــي
عزيزي روزماري
ممكن سوااااااااال وش معنى اسمك ؟؟ههههههههههه
وابشرك باذن الله وضعك سليم ولا يستبعدونك باذن الله
الاسبتعاد على كلام موظف بديوان المدينه يقول اذا قدمت تاريخ التخرج بيستبعدونك لو اخرت التاريخ مثل حالتك فلن يستبعدوك ...على كلام الموظف
ودي واحترامي

معنى الروزماري ..عشبه اكليل الجبل
شي ثاني انا بنت مش ولد
تسلم ياخي
ان شاء الله نفرح قريب بالوظيفه قول آمين
من مواضيع : روزماري
روزماري غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2011, 03:21 AM
كبار الشخصيات

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough

روزماري ...........فهد الجهني

ماتبون شاهي!!

ردود لا تخدم الموضوع ..لكن بتركها عاجبتني...

اعتذر منك اخوي عفريت القرش منور يا اخوي الفاضل
ويعطيك الف عافيه
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2011, 05:43 AM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough
Talking

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاير بجدارة
مع إحترامي صاير هذي الأيام كل موظف يألف من عنده
وكل خريجي يألف شي لمصلحته

مخلص ياعفريت كالعاده تحب تريح الشباب تحب دايما تجيب لهم المفيد
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2011, 05:46 AM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

الموضوع الاخير ماهو تاليف له مصدر كبير بعد واللي يشوف الموضوع مايخدمه يسال الله من فضله لايغلط على الناس
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق