آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

أبشر لك بولد لكنه مـأت

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-30-2011, 09:53 PM
صحي نشط
 




سائق تاكسي فني صيدله will become famous soon enough


كلنا قد سمع بالمثل القائل : أبشر لك بولد لكنه مات .

وحقيقةً اتضح لي جلياً حينما قرأت خبراً بامر ملكي بتوظيف اصحاب الدبلومات الصحيه يقول احد الاصدقاء ممن حصلوا على المؤهل بانه اخذ عفوه واغلق عينيه ليبداء بالامال والامنايت لما بعد الوظيفه تخيل انه خطب وتزوج واستقر بحياته وبداء يكون نفسه وانحلت كل اموره الماديه والمعنويه وفجئه من غير سابق انذار يخرج الكابوس المرعب الا وهو الربيعه ويقول 6000 للقطاع الخاص هناء وتحديداً تبخرت الاحلام والاماني لصاحبي العاطل المواطن الغلبان

عذراً لم اقل سعادة الوزير عبدالله الربيعه فماهو الا وزيراً على نفسه ماذا قدم لنا يوماً تلو الاخر خبر كالصاعقه والخدمات الصحيه في تدهور والسباك اصبح طبيباً والنجار اصبح دكتور اسنان والخادمه اصبحت ممرضه وفي احد تصاريحه بان اصحاب الدبلومات غير مؤهلين امنا بالله لعدم تئهيلنا لماذا يتم تحويلنا لقطاع الخاص اتوقع اننا فاشلين وصحه الناس ليست بالامر الساهل سبحان الله قد يكون قرار تحويل 6000 للقطاع الخاص هو الذي يجعلنا مؤهلين أبشر بولد لكنه مـأت smile.gif

سيدي ومولاي وولي امري الدكتور معالي الوزير / عبدالله الربيعه

دعك مني قد اكون مجنون واُعاني من اضطربات نفسيه حاده ولكن اضع بين يديك خطه بالمجان الا وهي

يقال ان المستشفيات الحكوميه لايوجد لديها استيعاب واحتياج للاصحاب الدبلوم وانا اقول الا يوجد فيه اذا المراكز الصحيه اشتغلت 24 ساعه بكذا يكون فيه احتياج ماهو المانع بان تكون المراكز الصحيه تعمل 24 ساعه علماً بان القدره الماديه موجوده والنفط موجود أبشر بولد لكنه مـأت smile.gif


هذا وشكراً

المواطن / عبدالله (المتوكل على الله )


ارجوا عدم الحذف وترك مجال لحريه الرائ الاخر
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : سائق تاكسي فني صيدله
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-30-2011, 10:10 PM
صحي مبدع
 

متألّق will become famous soon enough
افتراضي

اخي الكريم حاسين فيك بس اتمنى المواضيع تكون هادفه وليست عاطفيه وكل واحد يشكي معاناته الدنيا يبي لها صبر يبي لها امل كبير بالله يبي لها نضره مشرقه ماهو كل شيء سوداويه وانا انتهيت وانا مادري وش هو وفلان هو السبب وفلان فعل وترك ياخي هذا لايسمن ولايغني من جوع ولوقعد تبكي لين تموت كتبت هذي المشاركه لاني ملاحظ مواضيعك كلها تشاؤم وشيء يسد النفس صراحه فتقبل الراي الاخر برحابة صدر ولك تحياتي
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-30-2011, 10:12 PM
افتراضي

اخوي انا ماشكي معناه ،، وجهة نظر وعتاب وحلول
من مواضيع : سائق تاكسي فني صيدله
سائق تاكسي فني صيدله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-30-2011, 10:20 PM
صحي مبدع
 

متألّق will become famous soon enough
افتراضي

انا وانت نضع حلول ومن ينظر فيها الشباب اللي بالمنتدى
طالما ليس بيدك شيء فانتظر الفرج من الله وادعوه باخلاص
وارح نفسك من لومها وكن في اصعب الظروف مبتسما
بعدين الحياه لاتخلو من المنغصات ولاتقيس على الناس وتقول انا ظلمت نفسي
انت درست وتعبت واجتزت الاختبار كثر الله خيرك انتظر التعيين ووزير الصحه لم يذكر ابد انه بيوقف التعيين والموضوع المتخلف اللي مثبت فوق ماله اي اساس من الصحه وزير الصحه قال متى ماتوفر لدينا وظائف فني نعين عليها مباشره عن طريق الديوان وهذا اخر مقال له نزل رسمي بموقع وزارة الصحه لكن ماادري ليش مثبتين الموضوع المتخلف فوق اللي يقول يقفل تعيين الدبلوم بعد ثلاث سنوات
وللجميع احترامي
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-30-2011, 10:28 PM
افتراضي

عموماً انت كل كلأمك الي تقوله مافيه شي يتعلق بموضوعي ،

بس واجبي كصاحب موضوع اني اقولك الكي بورد بين يديك ولك الحريه
من مواضيع : سائق تاكسي فني صيدله
سائق تاكسي فني صيدله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-01-2011, 07:18 AM
صحي نشط
 

سجل عاطل will become famous soon enough
افتراضي

سيدي ومولاي وولي امري الدكتور معالي الوزير / عبدالله الربيعه

فقط اعذرني اخي الفاضـل.: كنت رائعاً بكل كلمه ..ولكن بعد هذه اسيدي ومولاي وولي امري الدكتور معالي الوزير / عبدالله الربيعه تغيرت الصوره التي وضعتها لكـ ...
هو ليس بسيدك..وليس بمولاك وليس بولي أمرك.أنت سيد نفسك ومولى ذاتك وولي امر فكرك.

فأتمنى ان لايذهب بك المديح او الكلمات البرونزيه مع اعصار الرياح قـد تُصبح في خندق لا عابري سبيل حنوهـ.


وجهه نظر وعتاب واتمنى تحترمها
من مواضيع : سجل عاطل
التعديل الأخير تم بواسطة سجل عاطل ; 10-01-2011 الساعة 07:25 AM.
سجل عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-01-2011, 07:21 AM
 

كالعاده سعودي عاطل will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجل عاطل
سيدي ومولاي وولي امري الدكتور معالي الوزير / عبدالله الربيعه

فقط اعذرني اخي الفاضـل.: كنت رائعاً بكل كلمه ..ولكن بعد هذه اسيدي ومولاي وولي امري الدكتور معالي الوزير / عبدالله الربيعه تغيرت الصوره التي وضعتها لكـ ...
هو ليس بسيدك..وليس بمولاك وليس بولي أمرك.أنت سيد نفسك ومولى ذاتك وولي امر فكرك.

فأتمنى ان لايذهب بك المديح او الكلمات البرونزيه مع اعصار الرياح قـد تُصبح في خندق لا عابري سبيل حنوهـ.


وجهه نظر واتمنى تحترها

ياشيخ يسعد ايامك على هالكلام
من مواضيع : كالعاده سعودي عاطل
كالعاده سعودي عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 10-01-2011, 04:03 PM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجل عاطل
سيدي ومولاي وولي امري الدكتور معالي الوزير / عبدالله الربيعه

فقط اعذرني اخي الفاضـل.: كنت رائعاً بكل كلمه ..ولكن بعد هذه اسيدي ومولاي وولي امري الدكتور معالي الوزير / عبدالله الربيعه تغيرت الصوره التي وضعتها لكـ ...
هو ليس بسيدك..وليس بمولاك وليس بولي أمرك.أنت سيد نفسك ومولى ذاتك وولي امر فكرك.

فأتمنى ان لايذهب بك المديح او الكلمات البرونزيه مع اعصار الرياح قـد تُصبح في خندق لا عابري سبيل حنوهـ.


وجهه نظر وعتاب واتمنى تحترمها


تعرف المثل الي يقول المعنى في بطن الشاعر ، ارجوك لاتتسرع في الحكم لأن الكلأم الي كاتبه لاهو مدح ولأ انتظر شفاعه من معاليه

انا ابصم مليون في االميه ان ولأواحد ركز في كلأمي والموضوع مر مرور الكرام عليه

شكراً بس لأتتحمس ياغالي :d


بوضح لك عشان اريح ضميرك لما اقول سيدي ومولاي اقصد ان الربيعه هو الامر الناهي وقرار الملك مامشى عليه يعني عادي جداً هو الي يامر وينها



من مواضيع : سائق تاكسي فني صيدله
سائق تاكسي فني صيدله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مبشر, مـأت, لكنه, بولد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:27 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط