آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ترقيات المراتب من (6) الـــــــــى (10)لـــ1432ـــام

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 121 ]
قديم 11-16-2011, 06:17 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي على البركه الترقيه وتستاهلون وعقبال البقيه ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا..
لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد لك ملك السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السماوات والأرض..

جزاك الله خير اخي ماجد وبارك بك
الف مبروووك
على ترقيه زميلاتنا الموظفات في شئون العاملات
بوزارة الصحة

ألف مبروك الترقيه لاخواتي الغاليات
مها الحسن شذا النقيطى نجوى الحربي عبير رحمه
وبقيه الزميلات
وجميع الاخوات والاخوان
و ألف مبروك مره ثانيه للجميع
والعقبي للبقيه
وانا ومعهم
ان شاء الله








بالتوفيق لانكم تستحقوا الترقيااااات
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك


والعقبا للبقيه الباقيه
ومزيدا من التميز والعطاء
فتكون الفرحه فرحتان
وان شاء الله القادم افضل
وعقبالكم
ونفرح للجميع













بالتوفيق لانكم تستحقوا الترقيااااات بجد الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك




وانتو تستاهلون











الف مبروووك يااخياتى الغاليات











ألف مبروك الترقيه
مها الحسن شذا النقيطى نجوى الحربي عبير رحمه
وجميع الاخوات والاخوان
و ألف مبروك مره ثانيه للجميع
والعقبي للبقيه
وانا ومعهم
ان شاء الله




الف الف مبروك يااخوتي واخواتي الغاليين
وبالتوفيق ان شاء الله






















الف الف مبروك وبالتوفيق داثما ان شاء الله














وأختم بالصلاة على الأمين

دائما نسمع حديث النبي صلى الله عليه وسلم
" من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا " رواه مسلم .... يعني اذا صلينا على النبي صلى الله عليه وسلم ... الله سبحانه وتعالى يصلي علينا عشر مرات .... طيب ما معنى صلاة الله تعالى علينا ؟ .... يعني اخراجنا من الظلمات الى النور
{هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلَائِكَتُهُ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيماً }الأحزاب43....
يعني ما دام إنك تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم فإن الله تعالى يخرجك من الظلمات إلى النور بنص الآية الكريمة السابقة ....
اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...










اللهم احشرنا مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم آمين



اللهم ارزقنا منازل الشهداء والفردوس الاعلى من الجنة آمين




سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


لا تبحث عن سعادتك في الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيداً وحزين بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيداً
من مواضيع : المكينزي
التعديل الأخير تم بواسطة المكينزي ; 11-16-2011 الساعة 06:23 PM.
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 122 ]
قديم 11-17-2011, 03:39 AM
صحي نشط
 

أبوطارق will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوماجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رد على
1- انا اقول فيه ناس ترقوا ما معهم دورات
2 الخدمة ما تحسب جميعها على حد علمي انها ست سنوات فقط

معلومه
اخواني الاعزاء انا لا امدح وزارة الصحة انا لي معاملة تحويل للكادر انا وزملاء لنا لها تقريباً سنتين
اما الترقيات فانا كنت اعمل في البريد وطوفة على المدة النظامية اربع سنوات ثم ترقية للمرتبة الرابعة وفي وزارة الصحة حصلت على الخامسة والسادسة في ثمان اعوام حيث اني نقلت الى الصحة في 11/011/1424هـ حتى تاريخ 21/12/1430هـ ولله الحمد فالانسان يذكر ماواجه علماً ان استغرابي على 20 سنة لم يترقى
وكذلك مصيبة الترقيات والتنقلات

صحيح قال المثل مايمدح السوق إلا من كسبه تجمدت على الرابعة14سنه في وزارة الصحة من 19/11/1411الى 10/11/1424صح من بعدعام 1424مشت الترقيات
من مواضيع : أبوطارق
أبوطارق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 123 ]
قديم 12-07-2011, 10:19 AM
صحي جديد
 

عبيد2011 will become famous soon enough
افتراضي

ياناس وش الحل ماجتني ترقية

تكفا فزعتكم يالنشاما ابي اعرف ليش تاخرت الترقية
لي اكثر من 6 سنوات ومعي دورات والتقويم ممتاز ليش التاخير
من مواضيع : عبيد2011
عبيد2011 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(10)لـــ1432ـــام, (6), المراتب, الـــــــــى, ترقيات


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:47 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط