آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مواطن يتهم مستشفى العقيق بالتسبب في إعاقته.. والصحة: نحتاج وقتًا للتحقق

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-02-2011, 12:43 AM
صحي نشط
 


GENERAL will become famous soon enough


مواطن يتهم مستشفى العقيق بالتسبب في إعاقته.. والصحة: نحتاج وقتًا للتحقق السبت 01/10/2011
عمر الغامدي - الباحة
مواطن يتهم مستشفى العقيق بالتسبب 40668.jpeg
اتهم مواطن بالباحة مستشفى العقيق العام بالتسبب في إعاقة يده، وتقدم بشكوى إلى وكيل إمارة منطقة الباحة بعد ان فشلت محاولاته في ايصال شكواه للمسؤولين في الشؤون الصحة على حد تعبيره، مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق محايدة في القضية. ويحكي فهد مصلح الغامدي مشكلته فيقول: تعرضت لحادث مروري نقلت على إثره لمستوصف وراخ بحكم قربه من موقع الحادث، وقام الطبيب بإعطائي ورقة تحويل إلى مستشفى العقيق العام بالرغم من وجود سيارة اسعاف بالمستوصف، ولم انقل بواسطتها. وتوجهت إلى المستشفى وقام الطبيب هناك بالكشف على يدي المصابة، وأكد لي أنها مجرد رضوض وكدمات بسيطة، وقام بعمل بعض الربطات والضمادات، وصرف لي بعض المسكنات. بعدها اشتد علي الألم وخاصة انني قطعت مسافات طويلة في الطريق، فقررت الذهاب الى مستشفى الملك فهد بالباحة، وبعد اجراء الكشف علي واجراء الاشعة قرر الاطباء تنويمي لوجود كسر في يدي، ويحتاج ذلك الى تدخل جراحي لتركيب «أسياخ» لتثبيت العظم. وأضاف الغامدي أنه بعد ان قام الاطباء بفك الجبس من يدي فوجئت ان مفصل الكف قد تعرض للاعاقة لأني تعرضت لكسور مضاعفة جراء الحادث، ولم يتم التعامل السريع في مستشفى العقيق بسبب الاهمال. وقد رفعت شكوى لمدير مستشفى العقيق وافادني بانه تم تحويل القضية الى اللجنة الشرعية بأبها وتم ايقاف الطبيب عن العمل لحين الانتهاء من الشكوى، ولكني أشك ان قضيتي أثيرت في المستشفى وهو ما دعاني الى رفع شكوى أخرى لمعالي وزير الصحة وانتظر ردها، وايضا إلى وكيل إمارة منطقة الباحة.
وقال الغامدي: كل ما اخشاه أن تؤثر الاعاقة على عملي ومستقبلي الوظيفي وتتم احالتي للتقاعد بسببها، واطالب المسؤولين بإجراء تحقيق رسمي من خلال تشكيل لجنة محايدة، ومحاسبة المتسبب والمتهاون في قضيتي.
من جهته اوضح الناطق الاعلامي لصحة الباحة ماجد الشطي أن المواطن فهد مصلح الغامدي تقدم بشكوى لإدارة مستشفى العقيق العام بتاريخ 18/8/1432 هـ، وتم تحويلها إلى الإدارة الطبية للتحقيق فيها، وتم تشكيل لجنة طبية وخلصت إلى الآتي: حضر المريض إلى طوارئ مستشفى العقيق بسبب إصابة في الكوع الأيمن أثر حادث مروري بتاريخ 12/8/1432هـ وكانت الشكوى الرئيسية ألم بالكوع الأيمن، وتم إجراء الكشف السريري اللازم للمريض وإجراء أشعة على الكوع الأيمن ولم يتضح وجود كسر فيه، وتم وصف العلاج اللازم وخروج المريض للمنزل.
ويضيف الشطي: من واقع الأوراق الموجودة لدينا فإن الشكوى تحتاج إلى وقت أطول لجمع المعلومات اللازمة من مستشفى الملك فهد بالباحة، وقد يستلزم الأمر فتح تحقيق رسمى من قبلنا وسيتم إبلاغكم في حينه بما تم من إجراءات.
نقلا عن صحيفة المدينة
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : GENERAL
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للتحقق, مستشفى, مواطن, العقيق, بالتسبب, يتهم, إعاقته.., والصحة:, نحتاج, وقتًا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:24 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط