آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

هل المنتدى يصادر حرية الرأي ؟؟

ملتقى المواضيع العامة
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المنتدى يصدار حرية الرأي
نعم ... يصادر حرية الرأي 13 31.71%
لا ... لا يصادر حرية الرأي 10 24.39%
احياناً 18 43.90%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 41. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-02-2011, 10:13 AM
صحي مبدع
 





alkanani will become famous soon enough


في الاونة الاخير نرأى كثير ترك المنتدى او تكلم عن المنتدى بمشاكل يواجهونها وهي حرية الرأي

امل من الجميع المشاركة بكل صدق وامانة وبعيداً عن المجاملة

وشكرا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : alkanani
التعديل الأخير تم بواسطة azizjo ; 10-02-2011 الساعة 10:39 AM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-02-2011, 10:35 AM
صحي متمرس
 

azizjo will become famous soon enough
Lightbulb


استطلاع جميل ورائع أشكر الاخ / الكناني على طرحه وأود قول نحن جميعًا نتقبل النقد البناء والذي يهدف من تعزيز الثقة لدى قلوب أعضاءه وان يكون الملتقى الاول في توصيل أصواتكم الى أصحاب الصلاحيات ولكن نحن ضد كل من يستغل عبارة ( حرية الرائ ) من أجل أغراض أخرى او غير التى تم ذكرها



وسأسجل ضمن المصوتين وسأختار الخيار الثالث ( أحيانآ )
من مواضيع : azizjo
التعديل الأخير تم بواسطة azizjo ; 10-02-2011 الساعة 10:50 AM.
azizjo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-02-2011, 11:23 AM
بروفيسور صحي
 

شهر مارس will become famous soon enough
افتراضي

في حال الإختلاف مع احد المشرفين
في أي مسأله هذا لايعني ان نقيس [ حرية المنتدى ] بكامله
من خلال ذلك الموقف .!

فاالمنتدى كإداره أو مراقبين أو مشرفين
تختلف نظرة كل منهم عن الآخر .

ف مشرف يرى أنه موضوع مخالف
والآخر قد يرى عكس ذلك .

وفي حال اختلافنا مع اي منهم
من غير العدل أن نقحم [ حرية المنتدى] من عدمها في الموضوع
فالمسأله لاتتجاوز إختلاف بين عضو ومشرف وهذا يحصل كثير .
.

لذا فهو استفتاء في غير محله .





وبالتوفيق للجميع .
من مواضيع : شهر مارس
شهر مارس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-02-2011, 02:27 PM
صحي جديد
 

ناوي تقاعد will become famous soon enough
افتراضي

لوبيدهم صادرو حتى الكمبيوتر تبعك مو رايك وبس ههههه اخوي الكل يعلم بان حريه الراي ممنوعه في بلدنا خصوصا اذا كانت عكس مصالحهم وشكرا
من مواضيع : ناوي تقاعد
ناوي تقاعد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-02-2011, 02:35 PM
صحي نشط
 

قوة الإرادة will become famous soon enough
افتراضي

لا .... لا أعتقد أن المنتدى يصادر حرية الرأي بتاتا البته ولكنه يوجه الرأي حسب ما تقتضية المصلحة العامة!
قوة الإرادة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-02-2011, 03:14 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
شهر مارس
في حال الإختلاف مع احد المشرفين
في أي مسأله هذا لايعني ان نقيس [ حرية المنتدى ] بكامله
من خلال ذلك الموقف .!

فاالمنتدى كإداره أو مراقبين أو مشرفين
تختلف نظرة كل منهم عن الآخر .

ف مشرف يرى أنه موضوع مخالف
والآخر قد يرى عكس ذلك .

وفي حال اختلافنا مع اي منهم
من غير العدل أن نقحم [ حرية المنتدى] من عدمها في الموضوع
فالمسأله لاتتجاوز إختلاف بين عضو ومشرف وهذا يحصل كثير .
.

لذا فهو استفتاء في غير محله .





وبالتوفيق للجميع .

كلام جميل واشكرك على التوضيح لي وللجميع

واذكر انا لا اخص ولا اعم وانما اتكلم عن المنتدى بشكل كامل

ولكن اخي الا تراء ان كلامك يؤكد سياسة المنتدى متعددة حسب كل مشرف

اليس هنالك قانون ثابت على الجميع من مشرفين واعضاء

اتمنى تكون رسالتي وضحت

اخي انا الان اكملت سنة في هذا المنتدى كان هنالك اصدقاء واعضاء وكتاب رائعين والان لا اجدهم

وبعد التوصل اليهم اتضح ان حريتهم تسلب

اخي انا كتبت موضوع منقول من احدى الجرائد وكان الموضوع صريح وواضح وحذف الموضوع
للعلم الخبر الذي ادرج في الجريدة كان اعلان لوظائف عمال نظافة للسعوديين من احدى الشركات
وهذا الاعلان جاء ليؤكد مدى العنف والاذية التي يعامل بها ابناء المجتمع من قبل الشركات

اين هو الاعتراض في ذلك ؟؟؟

لو ان صلاحية مشرفين المنتدى تتعدى المنتدى لاغلقوا الجريدة بسبب هذا الاعلان

من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-02-2011, 03:33 PM
بروفيسور صحي
 

شهر مارس will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkanani

كلام جميل واشكرك على التوضيح لي وللجميع

واذكر انا لا اخص ولا اعم وانما اتكلم عن المنتدى بشكل كامل


أخي الكريم ..

حينما تتكلم عن المنتدى كامل فـ أنت شملت الكلْ وبدون استثناء ..
وأنا اشوف هنا الخطأ ..
قد يكون هناك مشرف او اثنين من هواة حذف المواضيع مباشره ..
ولكن هذالايعني ان كل المشرفين بهذه الصورة أو ان هذه سياسة الاداره ..
والدليل ..
موضوع مثبت ينتقد سياسة الادارة في حذف المواضيع ..!
فو كانت هذه هي التوصيات فعلاً .. لما تم تثبيت موضوع
ينتقد حذف احد المواضيع ..!

وهذا ان دل على شي فهو يدل ..
على حرص الادارة على عدم حذف المواضيع
الا اذا تجاوزت نقاط معينه ..!

نعم قد يحصل هذا من مشرف ..
ولكن بالتأكيد لايعني هذا ان هذه هي سياسة المنتدى .
.
وبالنسبة للموضوع (اللي كتبته انت وأنحذف )
موضوع لايستحق الحذف ( على الاقل رأيي أنا )

ومن حذف الموضوع لم يمثل سياسة الملتقى بالشكل الصحيح .

.
اشكر لك حسن الحوار والطرح .
من مواضيع : شهر مارس
شهر مارس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 10-02-2011, 03:53 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

اخوي وتاج راسي / شهر مارس

سبق وان حذف لي اكثر من موضوع وكانت الاسباب غير مبررة احيانا ولم اخذ بخاطر الا في هذه المرة التي حذف الموضوع بشكل غريب


هذا الاستطلاع من صالح المنتدى من مشرفين واعضاء لتصحيح الاخطاء ان وجدت ولا يسئ بشكل او اخر الى المنتدى

في هذا المنتدى كما ذكرت هنالك مشرف او اثنين او ثلاثة فقط هم من هواة حذف المواضيع لذلك ذكرت ثلاث خيارات ( نعم . لا . احيانا )

ولكن الاغلبية هذا المنتدى مشرفين ومشرفات افتخر بهم وهم فخر للجميع

المثل يقول ( الخير يخص والشر يعم )

اشكر الاخوان المشرفين المتجاوبين وامل ان يتجاوب معنا جميع المشرفين الباقين وعلى رأسهم المشرف العام مع التحية الخاصة
من مواضيع : alkanani
التعديل الأخير تم بواسطة alkanani ; 10-02-2011 الساعة 03:58 PM.
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 10-02-2011, 05:47 PM
مستشار صحي
 

محمدالمطيري will become famous soon enough
افتراضي

الحقيقة هناك مواضيع تم حذفها كثيرة والمفروض انها اغلقت ولم تحذف لان الحذف يعني الهروب من الحقيقة
من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 10-02-2011, 05:51 PM
افتراضي

أخي الفاضل ثق بالله أولا ثم بأخوتك طاقم الإدارة والمشرفين والمراقبين والأعضاء والزوار

ليس من عادتنا تكميم الأفواه وحينما افتتحنا هذا الملتقى كان الهدف خدمة الأعضاء والتيسير بسرعة الوصول للمعلومة ابتغاء للأجر من رب العالمين

انتقد عملنا كا إدارة بإسلوب راقي ومتميز كما عهدناه من قلمك وابتغد عن اللمز والهمز والغمز برسائلك الخاصة لبعض المشرفين أو طاقم الإدارة أو الدعاء عليهم أو وصفهم بأوصاف لا تليق بإنسان مسلم ويخشى الله في السر والعلن
ونرغب ونأمل ونطلب منك ومن كافة الأعضاء معاملة الناس كما تحب أن يعاملوك وأن تحترمهم كما تريد أن يحترموك واعلم ان قلمك يعكس شخصيتك


حاور طاقم الإدارة بقسم الشكاوي والأقترحات واعلم بأننا نكن كل الحب والإحترام والتقدير لمن يهدي لنا عيوبنا

نحن نطمح للتطوير والرقي والتميز ولن يحدث هذا إلا بتعاونكم فأنتم منا ونحن منكم

لكن هناك خطوط حمرا ء بالملتقى لن ولن ولن نسمح لأحد بتجاوزها كائن من كان حتى لو كان ضمن طاقم الإدارة وهي أعلا سلطة بالملتقى أتمنى أن تكون اطلعت عليها وهي موجود بسياسة وشروط الملتقى

ثق بأننا كإدارة للملتقى لدينا الجرأة والشجاعة على الإعتذار وتقبل النقد الهادف والدليل الموضوع الذي ثبتناه بالمواضيع العامة وأيضا لدينا الجرأة والشجاعة الكافية لعدم التهاون بأي مخالفة تخالف شروط الملتقى وسياسته

نحن نعترف بأن هناك اخطاء غير مقصودة تصدر من بعض المشرفين ولكن نحاول جاهدين تلافي تلك الأخطاء والقصور فورا ومعالجتها بالطرق الصحيحة


ختاما الملتقى منكم وإليكم وأنشئ من اجلكم


إدارة ملتقى منسوبي وزارة الصحة
من مواضيع : على الخير نلتقي
على الخير نلتقي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المنتدى, الرأي, حرية, يصادر


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط