آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

ياوزير الصحه الفشل ليس في مؤهل الدبلوم بل الفشل فيمن يحمل المؤهل ايا كان المؤهل

ملتقى الخريجين
عدد المعجبين  2معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة متألّق

موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-02-2011, 09:58 PM
صحي مبدع
 




متألّق will become famous soon enough


احبتي لنقل اذا اراد ان يرتقي وزير الصحه بالكادر ورفع حصيلته العلميه فعليه ان يعلم ان انسان يحمل مؤهل الدبلوم ومفصفصه فصفصه وخبير في مجاله خير ممن يحمل مؤهل البكالوريوس في نفس التخصص وهو لايجيد الا القليل مماعلم
بل لايكاد يذكر شيئا وهذه هي الحقيقه فالانسان الممتاز في تخصصه سواءا كان يحمل الدبلوم او البكالوريوس هو الاجدر من الذي يحمل الدبلوم او البكالوريوس وهو لايعي شيئا اذا المشكله ليست في المؤهل بل في نفس الشخص اذا فدعني اقول لك ياوزير الصحه انك فشلت في تحديد المرض وفشلت في تحديد العلاج وابدا لن ترتقي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
عبدالعزيز الفيفي و Amoola معجبون بهذا.


من مواضيعي : متألّق
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-02-2011, 10:22 PM
صحي مبدع
 

متألّق will become famous soon enough
افتراضي

السؤال الاخر هل للبكالوريوس اختبار تصنيف صعب مثل ما للدبلوم اختبار تصنيف صعب؟
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-03-2011, 12:32 AM
صحي متمرس
 

عاطل يبكي will become famous soon enough
افتراضي

يوجد اختبار لهم
لكن غالبية أسئلة الأختبار من الدبلوم إلا أسئلة عن التخصص
وهي لا تمثل شيء إلا 30 % أما الأسئلة الثانية وهي الغالب فهي عن التصاوير
وأنا عندي جل الأسئلة عن الأشعة وهو خاصة بالأخصائي ..
فمثلاً الأشعة هناك أسئلة تخصصية عن المقطعية ( ct scan )
أو الصوتية ( ultra sound )
من مواضيع : عاطل يبكي
عاطل يبكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-03-2011, 01:27 AM
 

العوض على الله will become famous soon enough
افتراضي

اخوي متألق انت متألق بكتابتك ومواضيعك الحلوه
بس بزيدك من الشعر بيت
الدكتور الربيعه أخذ الدكتوراه بتقدير ضعيف ..
ولكن لماذا لم يعتبر هذا الفاشل من مساره بالحياه الدراسيه ..
اخذ الشهاده بتقدير ضعيف ولكن مهاراته العمليه جعلت العالم ينظر اليه بمنظور اخر .. تتنافس عليه مستشفيات عالميه لاتقانه بعمله .. ولكنه فشل فشل ذريع لماذا ..
1- على قولت المثل المصري ( ابو وجهين كذاب ) لماذا يرأس قطاع صحي وبأي حق يكون وزيرا للصحه .
2- لماذا لم يعتبر من حياته الدراسيه ولم يثبت لنا عدم اليأس بالعمل . ولم يصحح هذا المسار (يعني بالصدفه مثلا)
3- احباط المواطن السعودي بعدم كفاءته وقدرته على العمل .
4-اتخاذ قرارات مصيريه ضد المواطن السعودي على حساب الاجنبي .( طبعا مافيه احصائيه لعدد المزورين )
5- ماكثرت البطاله الا على عهده بقراراته وعقوده الفلبينيه الفاشله .
6- لو كان وزير محنك ماصار التلاعب والنهب بـ 95% من المستشفيات

الكلام كثير ولكن انشاءالله الامور تتعدل بأذن الواحد الاحد
تقبل مروري
من مواضيع : العوض على الله
العوض على الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-03-2011, 08:37 AM
صحي متمرس
 

أفا يا قلب will become famous soon enough
افتراضي

اذا هذي حالته ويحب الاجانب اجل ليه وزير صحه .. من كنت بالثانويه وانا اسمع سعوده سعوده وكبرت ودرست وتوظفت وللحين ماشفتها << اذا طول هالسنين ماشفناها متى راح تتنفذ
صعبو الدراسه وصصرنا ندرس بمعاهد وكليات اهليه وعلى حسابنا ولما طلبنا بس الوظيفه صارو يماطلون معانا
من مواضيع : أفا يا قلب
أفا يا قلب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 10-06-2011, 01:24 AM
صحي جديد
 

ميمي_1 will become famous soon enough
افتراضي

متألق أبدعت أناملك وحسن قولك وسدد الله خطاك
بصراحة هادا هو الكلام اللي يثلج الصدر
عقدونا وهما يقولوا المعاهد لديها ضعف في مخرجاتها من حملة الدبلوم
وهادي شماعتهم عشان يصدروا قراراتهم التعسفية علينا
لكن الشكوى لله وحده
من مواضيع : ميمي_1
ميمي_1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ليس, مؤهل, المؤهل, الدبلوم, الصحه, الفشل, ادا, ياوزير, يحمل, فيمن, كان


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط