آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

الي عملوا المقابلة الشخصية لوظايف مستشفى فهد الادارية

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 291 ]
قديم 12-25-2011, 01:10 AM
صحي نشط
 

اداري أ will become famous soon enough
افتراضي

اخوي مع احترامي لك نعم نسكت بالدين لان حنا مؤمنين به و هو عقيدتنا بالحياه و الشيوخ كلهم بوظايف على شهاداتهم الجامعيه مو زينا بالثانويه و حط راسنا براس الدوله لو معانا جامعات ما طولنا
خلي ايمانك بالله و البد ببلدك و خل عنك الهياط الهجره و عدم ايمانك بكلام الرسول اذا هذا تعاملك مع احاديث الرسول و الله ما عمرك تشوف وظيفه*
من مواضيع : اداري أ
اداري أ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 292 ]
قديم 12-25-2011, 05:18 AM
صحي جديد
 

junior will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اداري أ
اخوي مع احترامي لك نعم نسكت بالدين لان حنا مؤمنين به و هو عقيدتنا بالحياه و الشيوخ كلهم بوظايف على شهاداتهم الجامعيه مو زينا بالثانويه و حط راسنا براس الدوله لو معانا جامعات ما طولنا
خلي ايمانك بالله و البد ببلدك و خل عنك الهياط الهجره و عدم ايمانك بكلام الرسول اذا هذا تعاملك مع احاديث الرسول و الله ما عمرك تشوف وظيفه*

اجل جامعيين ولهم مكانتهم الله يرضى عليك عندنا مهندسين و طيارين شغالين على اللموزين ( تاكسي ) وانتا تقول جامعيين بعدين ياحبيبي اي هياط يالغالي ؟ اتمنى ترفع نفسك عن ذا الكلام انا اتكلم من واقع انا سعيت له لا اكثر وتجربه ابخوض غمارها واتمنى منك دعوه صادقه لأخوك المسلم وبعدين انا ماحط راسي براس احد يالغالي ولا بحط راسي براس احد ولا ليا علاقه في احد انا مجرد شاب له طموح واحلام ويبغى يحققها ومن حقي ادور رزقي في اي بلد بعدين سعوديات صار يشتغلون خدامات في قطر والله عادي احنا الفقر سحقنا سحق وانتم جالسين ترددون علينا ايات واحاديث وكأننا كفار احنا مسلمين وموحدين ونعرف الدين الحمدالله لكن لكل مقام مقال انا اطلب وظيفه لا تجي وتسكتني بآيه او حديث وتدندن على الصبر وغيره احنا اغنى دوله بالعالم ياسيد عموماً كل انسان ادرى بمصلحته يالغالي وكل انسان ينظر للأمور بطريقته الخاصه وعلى قولة المثل كل واحد بعقله يعيش وانا بعيش بعقلي والله يحفظ الوطن وابناء الوطن من كل شر يارب ويطول في عمر ابو متعب
تحياتي لكم جميعاً
أبو درويش معجبون بهذا.
من مواضيع : junior
التعديل الأخير تم بواسطة junior ; 12-25-2011 الساعة 05:24 AM.
junior غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 293 ]
قديم 12-25-2011, 03:33 PM
صحي نشط
 

اداري أ will become famous soon enough
افتراضي

اخوي انا معك انا لي 9 سنوات مخلص الثانويه و انا بوظيفه بشركه لي خمس سنوات يعني معاي خبره خمس سنوات و شهادة حاسب الي و الثانويه و متكل على الله بهالوظيفه و لو ما توظفت مو هذا من الله من الخونه المسؤولين اللي هنا و جزاهم على الله انشا الله ما يضيع اذا هم خونه
انا كنت بشركه و كان راتبي 2200 ريال و كان اهلي يقولو تزوج و كنت اضحك ع نفسي كيف اتزوج بالراتب هذا و بعدها قلت ابتوكل ع الله و كنت و الله قبل ما انام اصلي و ادعي ان الله يوفقني و اتزوج و الله ثم الله انها تيسرت معي و طلعت لي ارض من الحكومه و بعتها ب 60 الف و تزوجت فيها و باقي اغراض البيت اقسم بالله انها تيسرت معي و بمساعده من
اخواني المهم اني تزةجت و ما عندي اي التزامات ماليه و شهر العسل بتركيا * و لو تذمرت و ظليت على رأي الاول ما عمري شفت الرزق و لاتزوجت
و اخوي انا معك ان حنا اكبر دوله مصدره للنفط و محنا شايفين وظائف و ك
فاهمين كل شي بس ما نقول غير على حسبي الله و نعم الوكيل علي اللي يوظفو ناس ما يستاهلو الوظيفه في اماكن ناس هم اهل للوظيفه و نقول هم اللي يقطعو رزقنا *
من مواضيع : اداري أ
اداري أ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 294 ]
قديم 12-25-2011, 03:49 PM
صحي نشط
 

shekoo2011 will become famous soon enough
Talking يمقن تتوظف يمقن لا

[CENTER][SIZE="3"]اول شي امسي عليكم بالخير

ياخوان انا من اللي تم ترشيحه على مستشفى الملك خالد طبعا السالفه لها 6 شهور المهم الخلاصه من هالموظوع ان الدنفسه من الشئون الصحيه بتبوك توقعو انه الى الحين ماجت المعامله المهم بحكم خبرتي في مطاردات المعاملات سويت زحمه لين وصلت الوزاره وقابلت واحد في ادارة التشغيل وكلمته ليش التاخير على الرغم ان اوراقنا كامله ثالي اسأل مرجعك هههههههههه قلتله لو مرجعي عنده رد كان ما تعنيت قالي ياحبيبي مرجعك يرسل علينا اسماء ناس ماعندهم خبرات !؟ قلتله كيف طبعا انا متعجب واسأل نفسي ليش قال اول شي ارسلو المعامله من دون الخبرات ورجعناها لهم وقلنا زودونا في الخبرات طبعا الشباب في تبوك ردو على الوزاره ان اللي معهم خبرات نا معدوده والباقي اجتاز الاختبار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وفي الاخير زبطت الامور وخلصت المعامله وهي الحين عند الوكيل عشان التوقيع لها شهر !!!!!!!!!
س / ماذا تعمل المعامله عند الوزير لمدة شهر
س/ ليش المسؤلين في تبوك عملو الحركات البايخه هذي

الجواب: يمقن تجي المعامله يمقن ماتجي
من مواضيع : shekoo2011
shekoo2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 295 ]
قديم 12-25-2011, 06:32 PM
صحي نشط
 

عبير الدلوعه will become famous soon enough
افتراضي

ماعليش يااخوان مايحس بالنار غير واطيها موظفين ورواتب وش فيها لو اخرونا سنه بعد عااااااااادي
مادروا انه في ناس تعول اسر سواء كانوا متزوجين او لا ماحد يعلم بالحال
مادروا ان في ناس تبي تستر حالها بالزواج وماهي لاقيه الوظيفه
مادروا عن ناس جتهم امراض نفسيه من الطفش والبطاله
مانقول غير حسبي الله وكفى .................................................. ......................................
الله لايحرم احد منكم الوظيفه
من مواضيع : عبير الدلوعه
عبير الدلوعه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 296 ]
قديم 12-25-2011, 07:16 PM
صحي نشط
 

بسيط will become famous soon enough
افتراضي

والله ياعبير احنا نستنى يوم الاربعاء بفارغ الصبر
لاعلان نتائج المقبولين
حسب الرسالة اللي ماجت الا لزميلتك ؟؟
من مواضيع : بسيط
بسيط غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 297 ]
قديم 12-25-2011, 07:58 PM
صحي جديد
 

احلام وردية will become famous soon enough
افتراضي

مساء الخير للجمييييع
اولا ابي افهم اختي عبير وشلون جات رساله لزميلتك بالرغم انها مادخلت الاختبار وباقي المتقدمين اللي اختبروا ماوصلتهم اي رساله او اتصال مـ???????ـن الاداره يمقن كذب يمقن صدق الله اعلم
ثانيا صبر جميل والله المستعان قسم ان الصبر وصل حده الى متى هذا التلاعب والتماطل باعصاب الناس حسبنا الله ونعم الوكيل
احلام وردية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, لوظايف, المقابلة, الاداريه, امتحوا, الى, الشخصية, فهي


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:13 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط