آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

ياشباب والله اني في مشكلة مع نفسية الطايف وابي حل

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 10-09-2011, 06:59 PM
صحي جديد

صقر صقير will become famous soon enough

الاخ العزيز المشرف العام وفقه الله

كنت راح اعقب على كلامك عبر الخاص لكن لعموم الفائدة ولمحاسبة المقصرين وحتى يعرف الجميع ان كلامي صحيح ولا يوجد اي مبالغة

الأخ صقر/
سيتم التحقق من كلامك ان شاء الله

اتمنى التحقق من كلامي هذا وايصال هذي المهازل للمسؤولين وكلكم راع

واذا تبي تتأكد بشكل أفضل من كلامي عندك 3 مصادر :

1) جامعة الملك عبدالعزيز _ كلية الاداب _ قسم علم النفس
د/ رشاد دمنهوري ( رئيس القسم سابقا )
د/ خالد القليوبي ( رئيس القسم حاليا)

2) ادارة التدريب والابتعاث بالطائف : اذا عندهم امانة بيعلمونك
وعلى فكرة يوم رحت زمان للتدريب والابتعاث لقيت عندهم خطاب من عميد كلية الاداب بالجامعة يناشد فيه المسؤلين بصحة الطايف قبول الطلاب الذين يحتاجون الى تدريب في الصحة النفسية وعدم ردهم وذلك بعد رفض التدريب لمجموعة كبيرة من الطلبة خصوصا ان الطلاب يرغبون التدرب فيه لسكنهم في الطايف او لانه المستشفى الاكبر والاقدر على تخريج كفاءات جيدة في مجال علم النفس الاكلينيكي والكلام الي في الخطاب كثير بس فحوى الموضوع زي ماذكرت والخطاب انا شفته بعيني

3) ادارة المستشفى :
وسؤالهم عن رئيس قسم الخدمة النفسية لماااااذا ابعد عن رئاسة القسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا اعرف اسماء ناس من الي رفض المستشفى تدريبهم ولو اصحاب هذي الاسماء بيسمحون لي اذكرها ذكرتها
منهم ثلاثة تدربوا معي في مستشفى الامل بجدة

على فكرة هم الآن على ماسمعت انهم صاروا يدربون الشباب لكن الحرب النفسية على المتدربين والتضييق عليهم مازال يعاني منه كل من يروح يتدرب عندهم وانا لعلمي بالمستشفى اقول الي يبي يتدرب في النفسية لا يغامر خصوصاً الان التدريب بمقابل مادي لأنهم بيخسفون بالتقييم والدليل على هذا الكلام هو اللي قاله الاخ النفســــاني
من مواضيع : صقر صقير
صقر صقير غير متواجد حالياً  
قديم 10-10-2011, 08:23 AM
صحي جديد

ابوعدي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النفساني
ابو عدي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة :
اولاً اسأل الله العظيم ان ييسر لك امرك
انا فني خريج علم نفس عام 1429 وقد تم تصنيفي والحمد لله من مكة المكرمة صحيح ان الهيئه السعودية معقدين شو بس للامانة الاخوان في النفسية عندنا جدا ممتازين وسهلين وانا اضم صوتي لصوتك في ان الاخوان في نفسية الطائف معقدين هداهم الله حيث ان لى احد الزملاء وهو خريج علم نفس ايضاً قد تم تحويلة من قبل الهيئه السعودية في مكة بعد اتمام التدريب لمدة ثلاثة اشهر في النفسية بمكة الى الطائف لتقييمة ولاكن الاخوان قامو بترسيبة ولاكنة لم يبلغ منسوبي الهيئة بذلك ورجع لهم وابلغهم برغبتة في ان يتم تقييمة في مكة وذلك لوجود مختصين اكفاء وبالفعل تم تحويلة لمكة وتيسرت امورة والحمد لله حيث ان التقييم لم يأخذ سوى 5 دقائق فأنا انصحك بالتدريب في مكة .........

انا ماعندي مانع لكن الهيئة رفضت ماعندي الا الطايف لكن هل استطيع ادرب بدون ماخذ خطاب من التدريب بالطايف لانه التدريب في النفسية ب3000ريال او شفلي حل
من مواضيع : ابوعدي
ابوعدي غير متواجد حالياً  
قديم 10-10-2011, 11:26 PM
صحي جديد

طلال السيالي will become famous soon enough

السلام عليكم

الصراحة الموضوع شدني لكن الكلام الي حاصل كله صحيح يوجد مقر تدريب في النفسية ابعرف الحكومة حاطته ليش ابعرف ليش شي يقهر ...........

انا من الناس الي تعرضوا للاضطهاد ورحت لجدة وخسرت مايقارب 15000ريال عشان ادرب والطايف يوجد فيها مقر تدريب للاخصائين ولكن الحسد والوساخة والادارة الضعيقة سوا المستشفى او الشئون الصحية الي ساكتين على الاهمال والتحيزات وظلم الاخرين ولايتحركوا لكن الاسماء الي تفعل كذا لهم اليد الطولى في الشئون الصحية ولهم واسطات لكن اتمنى من الله ان يتدخلوا في الوزارة ويرسلوا مفتشين ويراقبوا الوضع في نفسية الطايف وبالذات في التدريب وخصوصا المتدربين الي رايحن وجايين ماهم دارين وش مخططلهم ..

اخوي المشرف كلامك موزون واعجبني طرحك لكن وش الفايدة اذا الرجال دخل عندهم واخذ ثلاث شهور ورسب لانه يبي ياخذ اجازة من رصيده وبخصوص كلام صقير في محله
طلال السيالي غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 04:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتعجب من هم هؤلاء الذين يتحكمون في مصير الناس الدوله ماوضعته في هذا المكان إلا لخدمة الجميع وطالما الشغله فيها قسم للتدريب ليه التضييق والحسد هذا كله ولا على شان إنهم شلليه وبالواسطات المستشفى كله يبغاله تنفيض من غبار المسئولين أصحاب الواسطات والمحسوبيات إدارة فاشله بما تعنيه الكلمه وكذلك مدير الشئون الصحيه يغط في سبات عميق صحة الطائف تدهورت للأسوأ من بعد ماستلم الشئون الصحيه كركمان إذا مانت قادر على القضاء على الفساد اللي حاصل إتق الله واترك الكرسي لغيرك يمكن ينتشل صحة الطائف من الوحل اللي هي فيه أسوأ مستشفيات وأسوأ خدمة .
بالنسبه لمستشفى النفسيه والأخوان اللي يشتكون من التدريب توجهوا للإعلام فهو السيف السليط على كل مسئووول فاسد وأنا مستعد إذا توفرت الإثباتات أن أنشرها في الصحف والمنتديات ليعلموا بحقيقة مستشفى النفسيه حتى تصل إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين لأنه لن يرضى بالفساد والظلم على أبنائه.
مع العلم بأن أكثر الزملاء يشتكون من التدريب في النفسيه وقمة التعقيدعندهم .
من مواضيع : أبو مشـــــــــــاري
أبو مشـــــــــــاري غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 07:53 PM
صحي نشط

ابو البيان will become famous soon enough

ملاحظاتي على الحوار
والله من الفرحه ثيابي تبي تطير مني واروح للهيـئة واقدم على التصنيف قالولي لازم 6 شهور واحاول فيهم قمة في التعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واروح مكة ونفس النظام تعقيد * تعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واقولهم ياخي ماعندي استطاعة اخذ اجازة 6 شهور عشان اخذ دورة تدريبيه ولكن سدوها في وجهي طلعت وانا ماشوف لكن ماقلت الآ حسبي الله المهم اشار علي واحد من اصحابي قال روح الرياض والله ليخدمونك ويساعدونك بالي يقدرون علاه اترك الحسده في الطايف ومكه لو بيدهم قطعوا الرزق من بلعومك رحت الرياض وانا فاقد الامل ولكن بيض الله وجيهم قلصوا المدة لثلاثة شهور وبدون تعقيد ولاشي رجعت الطايف

هل الهيئة عندها انظمة خاصة للمنطقة الغربية وانظمة خاصة للمنطقة الوسطى؟؟؟ نحن في بلد يحكم بشرع الله ؟؟ اطالب بالتحقيق او احالة الموضوع لجهة الاختصاص

على فكرة هم الآن على ماسمعت انهم صاروا يدربون الشباب لكن الحرب النفسية على المتدربين والتضييق عليهم مازال يعاني منه كل من يروح يتدرب عندهم وانا لعلمي بالمستشفى اقول الي يبي يتدرب في النفسية لا يغامر خصوصاً الان التدريب بمقابل مادي لأنهم بيخسفون بالتقييم والدليل على هذا الكلام هو اللي قاله الاخ النفســــاني

قال ما يدربون ؟؟ والاخ النفساني الان يدربون ؟؟ تناقض في الاراء ؟؟ اذا كان يدربون انتهى الامر ؟؟

مساء الخييرياعزيزي نصيحتي رووح مستشفي الأميرمنصور العسكري بالطائف فيه مركز فتح هناك إسمه مركزالقوات المسلحة للرعاية النفسيه.. يراسه الدكتوور أحمد الناشري روح له وتدرب عنده .,, أخووي كان مثلك وكان يرووح لهم يومين في الأسبووع والحمد الله الحيين خلص.. حتي لو انت في وزارة الصحة قلهم ابغي 6اشهر تدرييب بس .. منشان تحصل علي التصنييف وبالتووفييق

راى جيد ذكره الاخ وان المجال مفتوح للتدريب ؟؟

إدارة فاشله بما تعنيه الكلمه وكذلك مدير الشئون الصحيه يغط في سبات عميق صحة الطائف تدهورت للأسوأ من بعد ماستلم الشئون الصحيه كركمان إذا مانت قادر على القضاء على الفساد اللي حاصل إتق الله واترك الكرسي لغيرك يمكن ينتشل صحة الطائف من الوحل اللي هي فيه أسوأ مستشفيات وأسوأ خدمة .

كلام خطير ؟؟ يوجة للمسئولين بالرغم من تاكيد بعض الاخوة انهم يدربون ؟

بالنسبه لمستشفى النفسيه والأخوان اللي يشتكون من التدريب توجهوا للإعلام فهو السيف السليط على كل مسئووول فاسد وأنا مستعد إذا توفرت الإثباتات أن أنشرها في الصحف والمنتديات ليعلموا بحقيقة مستشفى النفسيه حتى تصل إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين لأنه لن يرضى بالفساد والظلم على أبنائه.

الاخ اذا كان لدية اثبات بالفساد الاداري علية بالاتجاة الي المباحث الادارية ؟ وهم يكفونة ؟

تراني سمعت ان منصور النفيعي تغير وحطوا واحد غامدي بدل منه ولكن الي راحوا هناك يقولون ان اخلاقه وسخة ولا يكلمك الا من راس خشمه ولو رحت انت لهم في التقييم عندهم بتاكل تبن لانهم معروفين بنجاستهم على راسهم حميـــــد القرشــــــي

المشرف على المنتدى هل تسمح بهذة العبارات الساقطة ؟؟ لا عقلا ولا دينا يسمح بهذة العبارات ؟

احيلوا الموضوع الي جهات الاختصاص للتحقيق وزدوا الادارة بمعلومات عن الاشخاص الذين كتبوا
من مواضيع : ابو البيان
التعديل الأخير تم بواسطة ابو البيان ; 10-11-2011 الساعة 08:06 PM.
ابو البيان غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2011, 03:27 AM
صحي جديد

طلال السيالي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البيان
ملاحظاتي على الحوار
والله من الفرحه ثيابي تبي تطير مني واروح للهيـئة واقدم على التصنيف قالولي لازم 6 شهور واحاول فيهم قمة في التعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واروح مكة ونفس النظام تعقيد * تعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واقولهم ياخي ماعندي استطاعة اخذ اجازة 6 شهور عشان اخذ دورة تدريبيه ولكن سدوها في وجهي طلعت وانا ماشوف لكن ماقلت الآ حسبي الله المهم اشار علي واحد من اصحابي قال روح الرياض والله ليخدمونك ويساعدونك بالي يقدرون علاه اترك الحسده في الطايف ومكه لو بيدهم قطعوا الرزق من بلعومك رحت الرياض وانا فاقد الامل ولكن بيض الله وجيهم قلصوا المدة لثلاثة شهور وبدون تعقيد ولاشي رجعت الطايف

هل الهيئة عندها انظمة خاصة للمنطقة الغربية وانظمة خاصة للمنطقة الوسطى؟؟؟ نحن في بلد يحكم بشرع الله ؟؟ اطالب بالتحقيق او احالة الموضوع لجهة الاختصاص

قال ما يدربون ؟؟ والاخ النفساني الان يدربون ؟؟ تناقض في الاراء ؟؟ اذا كان يدربون انتهى الامر ؟؟

مساء الخييرياعزيزي نصيحتي رووح مستشفي الأميرمنصور العسكري بالطائف فيه مركز فتح هناك إسمه مركزالقوات المسلحة للرعاية النفسيه.. يراسه الدكتوور أحمد الناشري روح له وتدرب عنده .,, أخووي كان مثلك وكان يرووح لهم يومين في الأسبووع والحمد الله الحيين خلص.. حتي لو انت في وزارة الصحة قلهم ابغي 6اشهر تدرييب بس .. منشان تحصل علي التصنييف وبالتووفييق

راى جيد ذكره الاخ وان المجال مفتوح للتدريب ؟؟

إدارة فاشله بما تعنيه الكلمه وكذلك مدير الشئون الصحيه يغط في سبات عميق صحة الطائف تدهورت للأسوأ من بعد ماستلم الشئون الصحيه كركمان إذا مانت قادر على القضاء على الفساد اللي حاصل إتق الله واترك الكرسي لغيرك يمكن ينتشل صحة الطائف من الوحل اللي هي فيه أسوأ مستشفيات وأسوأ خدمة .

كلام خطير ؟؟ يوجة للمسئولين بالرغم من تاكيد بعض الاخوة انهم يدربون ؟

الاخ اذا كان لدية اثبات بالفساد الاداري علية بالاتجاة الي المباحث الادارية ؟ وهم يكفونة ؟

تراني سمعت ان منصور النفيعي تغير وحطوا واحد غامدي بدل منه ولكن الي راحوا هناك يقولون ان اخلاقه وسخة ولا يكلمك الا من راس خشمه ولو رحت انت لهم في التقييم عندهم بتاكل تبن لانهم معروفين بنجاستهم على راسهم حميـــــد القرشــــــي

المشرف على المنتدى هل تسمح بهذة العبارات الساقطة ؟؟ لا عقلا ولا دينا يسمح بهذة العبارات ؟

احيلوا الموضوع الي جهات الاختصاص للتحقيق وزدوا الادارة بمعلومات عن الاشخاص الذين كتبوا

ياخي الكريم انت على بالك بتخوف العالم نتمنى ان الموضوع يتم التحقيق فيه وبعدين انت ردودك كلها ضد المنتسبين مانت شايفهم شي وانه حرام يتصنفوا فهذا نوع من اوسخ انواع الحسد والعياذ بالله هذه احدى الردود لك
متى سوف يتم تحسين وضع الفنيين بعد صدور هذا التعميم او القرار

واتمنى منك تفهم الموضوع ماحد قال مايوجد تدريب فيه تدريب لكن شوف اش الهرجه الادمي مايبي النفسية يتدرب فيها لانه يوجد حسده امثالك تبيني اجيب ردود ثانيه لك
طلال السيالي غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2011, 10:42 PM
صحي جديد

الأخ ابو البيــــــان حيث لا كلمة ولا بيـــــــــــــان

الحكمة ضالة المؤمن فلابد ان يكون لديك شيئا من الحكمة في طرحك حيث ان ردك السابق على الاخوة كشف عن شخصيتك المتخفية وراء الاسم المستعار ,,,, انت معروف لدي ولدى اكثر الاخوة الذين يعرفون مواقفك من المتدربين وهي لا تخفى على احد لكن كان الواجب عليك الا تظهر ماتضمره في نفسك ولم تظهر اعتراضك على كل الاخوة الذين كتبوا بصدق ما عانوه بسببك انت ومن هم على شاكلتك من اجحاف واقصاء من ( الحسدة ) الزمرة الموجودة في المستشفى الذين لا يريدون الخير لاحد هل تظن ان هؤلاء سيعدمون خيراَ ان لم يتدربوا في هذا المستشفى الذي اظن والله اعلم انه بني على مقابر بل المجال مفتوح في كثير من المستشفيات التي لا يوجد بها احد من مدمني الحسد وكراهية الخير للناس بل وجدنا ولله الحمد من يؤثرنا بوقته على نفسه ويحرص كل الحرص على ان لا تنتهي اوقاتنا الا بفائدة كبيرة نستفيدها منه ومن غيره ولم يقولوا هذا منتسب لا يفقه شيئ كما تردد انت ومن هم على شاكلتك بل انتهت دورتنا بفضل الله من الامل بجدة ونحن عندنا كم من المعلومات لا يوجد لديك ياخريج الانتظام ...... هل تظن اني يوم من الايام اذا حصلت على وظيفة الاخصائي سوف اسطو على راتبك وانتزعه من بين يديك ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام هل تظن اني سوف آخذ وظيفتك ؟؟؟؟ لا ياصاحب الفهم السقيم والعقل السمين
هم يحسدوني على موتي فوا أسفـاَ حتى على الموت لا اخلو من الحسد

خيرٌ لك ان تنزع هذا الحســــــــــــــد من قلبك وتحب لاخيك ماتحب لنفسك وان تتخيل نفسك مكان هذا الشخص ماهي ياترى ردة فعلك ان قوبلت بهذه المعاملة السيئة التي تقابلون بها كل من يأتي يريد الفائدة في مستشفى وضعته الدولة لخدمة الناس ولم يأت اليك في بيتك حتى تعبس في وجهه وتختلق له الاعذار المريضة لترده وتحرض على عدم قبول تدريبه
وللكف عن شتم اللئيم تكرمـــاَ أضر له من شتمه حين يشتـــــــــــم

لم يعجبك شيئ من الكلام الوارد في ردود الاخوة الا مسألة التدرب في مستشفى الامير منصور وايدت هذا الاقتراح لماااااااااااااااااااذا ؟؟ طبعـــاَ حتى لا يجيك في المستشفى ويغثك وياخذ فلوسك ويفصلك من وظيفتك وووووووووووو من الافكار التي يبدو لي انك تديرها كثيراَ في مخيلتك

عجبت لمن يبكي على موت غيره دموعاولم يبك على موته دمـــــاَ
واعجب من ذا ان يرى عيب غيره عظيما وفي عينيه عن عيبه عمى

وانا انصــــــــــح اخواني مرة اخرى بعدم الذهاب الى هؤلاء المرضى بغرض التدريب لأنك ستسقط رهينة عند من؟؟
واعلم بأن عليك العار تلبسه من عضة الكلب لا من عضة الأسد
التعديل الأخير تم بواسطة صقر صقير ; 10-12-2011 الساعة 10:52 PM.
قديم 10-27-2011, 01:50 AM
صحي جديد

يبدو ان الاخ ابو عدي اصيب بجلطة حادة بسبب ماكتب

لكن نقول له احسن الله عزائكم
موضوع مغلق