آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

ياشباب والله اني في مشكلة مع نفسية الطايف وابي حل

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 10-08-2011, 02:26 PM
صحي جديد

ابوعدي will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز عام 1429هـ تخصص علم نفس وجاء الامر بتعديل الفنين الي معهم شهادات علم نفس .............. والله من الفرحه ثيابي تبي تطير مني واروح للهيـئة واقدم على التصنيف قالولي لازم 6 شهور واحاول فيهم قمة في التعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واروح مكة ونفس النظام تعقيد * تعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واقولهم ياخي ماعندي استطاعة اخذ اجازة 6 شهور عشان اخذ دورة تدريبيه ولكن سدوها في وجهي طلعت وانا ماشوف لكن ماقلت الآ حسبي الله المهم اشار علي واحد من اصحابي قال روح الرياض والله ليخدمونك ويساعدونك بالي يقدرون علاه اترك الحسده في الطايف ومكه لو بيدهم قطعوا الرزق من بلعومك رحت الرياض وانا فاقد الامل ولكن بيض الله وجيهم قلصوا المدة لثلاثة شهور وبدون تعقيد ولاشي رجعت الطايف وبرضه من الفرحه ثيابي تبي تطير مني ....... المهم رحت لواحد صاحب في مستشفى النفسية اعرفه على اساس اســتشيره (ماخاب من استشار) قلي بالحرف الواحد لاتتدرب في النفسية قلت افا ليش؟ ........... قال والله ليعقدونك وليرسبوك عالم حسد هينا مايخلون احد ينجح ....... قلت تكفى يابو فلان شوفلي حل انت لك كلمه هنا في المستشفى ............ قال والله لترسب وتندم على الثلاثة شهور الي بتقضيها عندهم روح حاول في اي مكان غير المستشفى هنا .... وارجع لهيئة التخصصات وحاولت اغير قالوا مافي مالك الا النفسيه قلت ياخي مابي النفسية ودني الامل بجده ولا المحجر ولا مستشفى الملك عبدالعزيز من حقي ياخي مابي النفسية ........ قالوا مالك الا النفسية .......... وارجع لخوي وقلي خلاص لكن يعوض الله علاك خير لكن في اسماء خذ حذرك منهم هم الحسدة مابذكر اسمائهم .
لكن
هل احد يشوفلي حل قبل ماسجل عندهم ويرزقكم ربي؟
او احد المتدربين عندهم يقولي الوضع كيف عندهم في التدريب تكفون والله انهم ضيقوا صدري

سوالي هل فعلا هذا الكلام حاصل والشئون الصحية محلك سر ماتتحرك لو تشيلهم من مناصبهم ولا الظلم هذا؟
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ابوعدي
التعديل الأخير تم بواسطة ابوعدي ; 10-08-2011 الساعة 02:36 PM.
قديم 10-08-2011, 09:28 PM
صحي نشط

ابو البيان will become famous soon enough

نظام هيئة التخصصات الصحية نظام والله غريب ؟؟ من اين يصدر النظام ؟ هل موظفي المنطقة الغربية يوجهون حسب اهواءهم ام حسب النظام المعتمد من الهيئة؟

يجب محاسبة الموظف الذي يخالف النظام ؟ سفر الموظف الي الرياض كم كلفه ؟

احد الزملاء طلبوا منة تدريب ثلاثة اشهر وبعد التدريب قالوا فية اختبار ؟ وزملاء اخرون تدربوا ثلاثة وصنفوا

امر غريب وعجيب
من مواضيع : ابو البيان
ابو البيان غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2011, 09:49 PM
صحي جديد

النفساني will become famous soon enough

ابو عدي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة :
اولاً اسأل الله العظيم ان ييسر لك امرك
انا فني خريج علم نفس عام 1429 وقد تم تصنيفي والحمد لله من مكة المكرمة صحيح ان الهيئه السعودية معقدين شو بس للامانة الاخوان في النفسية عندنا جدا ممتازين وسهلين وانا اضم صوتي لصوتك في ان الاخوان في نفسية الطائف معقدين هداهم الله حيث ان لى احد الزملاء وهو خريج علم نفس ايضاً قد تم تحويلة من قبل الهيئه السعودية في مكة بعد اتمام التدريب لمدة ثلاثة اشهر في النفسية بمكة الى الطائف لتقييمة ولاكن الاخوان قامو بترسيبة ولاكنة لم يبلغ منسوبي الهيئة بذلك ورجع لهم وابلغهم برغبتة في ان يتم تقييمة في مكة وذلك لوجود مختصين اكفاء وبالفعل تم تحويلة لمكة وتيسرت امورة والحمد لله حيث ان التقييم لم يأخذ سوى 5 دقائق فأنا انصحك بالتدريب في مكة .........
النفساني غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2011, 10:56 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الموقع
كان الله معك

جزاك الله خير اخوي

لكن ادعولنا معكم

والله الداخل مفقود والخارج مولود

مادري وش اسوي لكن حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : ابوعدي
ابوعدي غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2011, 11:14 PM
صحي جديد

البلسم99 will become famous soon enough

مساء الخييرياعزيزي نصيحتي رووح مستشفي الأميرمنصور العسكري بالطائف فيه مركز فتح هناك إسمه مركزالقوات المسلحة للرعاية النفسيه.. يراسه الدكتوور أحمد الناشري روح له وتدرب عنده .,, أخووي كان مثلك وكان يرووح لهم يومين في الأسبووع والحمد الله الحيين خلص.. حتي لو انت في وزارة الصحة قلهم ابغي 6اشهر تدرييب بس .. منشان تحصل علي التصنييف وبالتووفييق
من مواضيع : البلسم99
البلسم99 غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2011, 12:31 AM
صحي جديد

صقر صقير will become famous soon enough

يابو عدي سلاااااااام عليكم

اول شي انا من دفعتك 1429 وعلى قولك رحت للتدريب والتعليم بالطايف بعد التخرج وانا بطير من النشاط والحيوية ودي اتدرب في النفسية واتعلم الحاجات الي ماخذناها بالجامعة وعندنا بالطايف وقريب على بالي انا الدنيا سهود ومهود دخلت على السعدي مدير التدريب والابتعاث سلام يابعدي مدري سعدي واعطيته العلم كامل على بالي بيقول الف مبروك وماعندك مشكلة انت ولدنا ومن الطايف بعد واحنا فخورين بالشباب اللي مثلك ومن هالكلام الي نشوفه في المسلسلات وحنا ندربك ولا تزعل علينا ............... قاعد احلم باختصار

دخلت على الرجل ومعي شهادة الجامعة وطلب التدريب من الهيئة الله لا يوفق من حط هذي الهيئة قلت له انا ابغى اتدرب في النفسية قال والله ياحبيبي ماعندنا تدريب في النفسية حسبته يمزح قمت اضحك انا مسوي خوي قال وش فيك تضحك من جد مافيه تدريب هناك,,, اصلا انت وش نقزك تاخذ علم نفس ليش ماخذت علم اجتماع صدمتني الكلمة ماعاد ادري وش اقول قلت له وشلون مافيه تدريب؟؟؟؟؟ قال المسؤولين في التدريب والتعليم والخدمة النفسية بالمستشفى حق شهاااار رافضين التدريب وردوا مجموعة قبلك محولين بخطاب من الجامعة قلت وانتم ماتقدرون تجبرونهم على التدريب بصفتكم ادارة التدريب بصحة الطائف قال والله حاولنا فيهم مارضوا يدربون الطلاب ورئيس الخدمة النفسية كان اسمه / منصور النفيعي الله لا يوفقه ولا يسامحه الحسود الحقود (هذا انا ادعي مو السعدي) يرفض بشدة التدريب لاسباب واهية وغير مقنعة

بصراحة انا صدمتي كانت جامدة قلت ياولد روح انت بنفسك للمستشفى وشوف يمكن الشباب في التدريب والابتعاث يبالغون وصلت لهم واعطيتهم العلم وهم اصلا ما يلتفتون فيه ولا يعطوني وجه بس انا قاعد ابربر على الفاضي بعدين قالي واحد منهم روح الله يستر عليك لا تتعب نفسك ماااااااااافيه تدريب

مالك في كثرة الهرج بعده باسبوعين رحت مستشفى الامل بجدة وقالوا مافيه مشكلة ندربك بس لازم تكون متفرغ للتدريب اخذت اجازة وتحملت سكن في جدة ومصاريف والحمد لله اخذت التدريب بلاااااااااااااش ولا فيه حرب نفسية زي الي في شهااااار الله لا يعطيهم العافية ناس يعاملونك بكل احترام وحريصين على تعليمك
وصنفت الشهادة وذا الحين عندي تعديل الى اخصائي ان شاء الله عقبااااالك

تراني سمعت ان منصور النفيعي تغير وحطوا واحد غامدي بدل منه ولكن الي راحوا هناك يقولون ان اخلاقه وسخة ولا يكلمك الا من راس خشمه ولو رحت انت لهم في التقييم عندهم بتاكل تبن لانهم معروفين بنجاستهم على راسهم حميـــــد القرشــــــي

على العموم انصحك نصيحة لا تروح لهم ......روح نيجيريا وتدرب ولا تروح للحسدة هذولا وانا يوم شفت موضوعك بصراحة حسيت بنفس المعاناة

تحياتي لك والله يعينك
من مواضيع : صقر صقير
صقر صقير غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2011, 03:09 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البيان

نظام هيئة التخصصات الصحية نظام والله غريب ؟؟ من اين يصدر النظام ؟ هل موظفي المنطقة الغربية يوجهون حسب اهواءهم ام حسب النظام المعتمد من الهيئة؟

يجب محاسبة الموظف الذي يخالف النظام ؟ سفر الموظف الي الرياض كم كلفه ؟

احد الزملاء طلبوا منة تدريب ثلاثة اشهر وبعد التدريب قالوا فية اختبار ؟ وزملاء اخرون تدربوا ثلاثة وصنفوا

امر غريب وعجيب

لاتتعجب فانت في الغربيه لافي حساب ولا عقاب للمسئولين واذا اخطينا رحنا في الرجلين
من مواضيع : ابوعدي
ابوعدي غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2011, 08:36 AM
صحي جديد

النفساني will become famous soon enough

صدقوني ان الطائف تختلف عن بقية انحاء المملكة ليش ما ادري ....؟ فيها ناس حسدة بشكل رهيييييييييييييييييييييييييييييب لاكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .

على العموم الموظوع ان شاء الله سهالة ولا تقلق انت روح للهيئه وقلهم ابغى اتدرب وهم يعطونك خطاب للمستشفى مثل عندنا في مكة بس لازم تدفع 3000 الاف ريال حقت 3 شهور
النفساني غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2011, 01:10 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز عام 1429هـ تخصص علم نفس وجاء الامر بتعديل الفنين الي معهم شهادات علم نفس .............. والله من الفرحه ثيابي تبي تطير مني واروح للهيـئة واقدم على التصنيف قالولي لازم 6 شهور واحاول فيهم قمة في التعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واروح مكة ونفس النظام تعقيد * تعقيد 6 شهور يعني 6 شهور واقولهم ياخي ماعندي استطاعة اخذ اجازة 6 شهور عشان اخذ دورة تدريبيه ولكن سدوها في وجهي طلعت وانا ماشوف لكن ماقلت الآ حسبي الله المهم اشار علي واحد من اصحابي قال روح الرياض والله ليخدمونك ويساعدونك بالي يقدرون علاه اترك الحسده في الطايف ومكه لو بيدهم قطعوا الرزق من بلعومك رحت الرياض وانا فاقد الامل ولكن بيض الله وجيهم قلصوا المدة لثلاثة شهور وبدون تعقيد ولاشي رجعت الطايف وبرضه من الفرحه ثيابي تبي تطير مني ....... المهم رحت لواحد صاحب في مستشفى النفسية اعرفه على اساس اســتشيره (ماخاب من استشار) قلي بالحرف الواحد لاتتدرب في النفسية قلت افا ليش؟ ........... قال والله ليعقدونك وليرسبوك عالم حسد هينا مايخلون احد ينجح ....... قلت تكفى يابو فلان شوفلي حل انت لك كلمه هنا في المستشفى ............ قال والله لترسب وتندم على الثلاثة شهور الي بتقضيها عندهم روح حاول في اي مكان غير المستشفى هنا .... وارجع لهيئة التخصصات وحاولت اغير قالوا مافي مالك الا النفسيه قلت ياخي مابي النفسية ودني الامل بجده ولا المحجر ولا مستشفى الملك عبدالعزيز من حقي ياخي مابي النفسية ........ قالوا مالك الا النفسية .......... وارجع لخوي وقلي خلاص لكن يعوض الله علاك خير لكن في اسماء خذ حذرك منهم هم الحسدة مابذكر اسمائهم .
لكن
هل احد يشوفلي حل قبل ماسجل عندهم ويرزقكم ربي؟
او احد المتدربين عندهم يقولي الوضع كيف عندهم في التدريب تكفون والله انهم ضيقوا صدري

سوالي هل فعلا هذا الكلام حاصل والشئون الصحية محلك سر ماتتحرك لو تشيلهم من مناصبهم ولا الظلم هذا؟

السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز وفقك الله

توكل على الله وثق تمام الثقه بأن الإخوه القائمون على المستشفى هم اهل الثقه ويخافون الله ولكن عند حدوث أي مخالفات أو تجاوزات لاقدر الله حسب ماذكرت ونستبعد ذلك نتمنى ارسالها لنا حتى يتم ايصالها الى اصحاب الصلاحيه لإتخاذ اللازم ومعاقبه كل متجاوز.
انزع تلك الفكره من رأسك وتوكل على الله وأجتهد.

مايخص الأخوه الافاضل المشاركين في الموضوع..نتمنى في حال وجود أي ملاحضات أن يتم ارسالها الينا.

الأخ صقر/
سيتم التحقق من كلامك ان شاء الله.

شكرا لكم جميعا
من مواضيع : Abdullah
Abdullah غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق