آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

الصحة: تقر تسكين العاملين السعوديين على السلم الجديد

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 10-12-2011, 09:06 PM
صحي جديد
 

حمزة will become famous soon enough
Thumbs up

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنونه1
التسكين يعني تثبيت من مصدر مجلس الخدمات الصحية الاقدم فالاقدم من تاريخ 1/7/1430 مبروووووك


ما شاء الله تبارك الله

الله يبارك فيكي

احلى فتوى اعجبتني صراحة
من مواضيع : حمزة
حمزة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 10-15-2011, 01:53 AM
صحي جديد
 

مواطن ...! will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosafoan
وش فيكم متشائمين
تفائلوا بالخير تجدوه
والله أنا من عام 1428 وأنا على التشغيل وصابر وراضي ومتفائل في بكره

هههههههههه
أنا احسدك ان صابر ومتفائل
لكن المثل يقول النار ما تحرق الارجل واطيها
من مواضيع : مواطن ...!
مواطن ...! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 10-15-2011, 05:59 PM
صحي جديد
 

saadm050 will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
بالنسبه للتسكين مستشفى الولاده والاطفال ومستشفى الملك فهد بالاحساء
تم تسكين جميع الموظفين على السلم الجديد مع تسكين كل موظف على المرتبه اللتي يستحقها
على حسب مؤهلاته بالاظافه لذلك تم صرف الفروقات بأثر رجعي وذلك من تاريخ 1-7-1432هـ
بس السؤال هنا

ليه مو كل المستشفيات ??????????
saadm050 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 10-15-2011, 07:18 PM
صحي نشط
 

مشعل750 will become famous soon enough
افتراضي

ياجماعة .. هو علي حسب مستشفي .. ول الكل يشملهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : مشعل750
مشعل750 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 10-16-2011, 03:43 PM
صحي نشط
 

وجه المرايا will become famous soon enough
افتراضي

إلى الآن لم يرد أي شيئ رسمي للادارة سوى ما اشيع في الصحف.... والاثر الرجعي ايضا لم يتم التطرق له.... اسئلة كثيره تدور في الراس ولكن ايضا دون اجابة او جواب.......؟
من مواضيع : وجه المرايا
وجه المرايا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 10-19-2011, 07:46 PM
افتراضي

ماعليش يا إخوان :

هل يفرق راتب أخصائي غير طبيب (متعين جديد)
من التشغيل الذاتي عن الرسمي بالوزارة
أيهم أكثر ..

وهل يصرف بدل السكن للتشغيل ام لا ..؟

طبعا أسئلتي لأني موظف جديد بالتشغيل - ولمى سألت عن بدل السكن قالو مافيه ..
والراتب عندي أقل بمبلغ 100 وشوي عن الرسمي -- حسب معرفتي به

ولكم خالص ودي
الحلم سيد الأخلاق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الجديد, السلم, الصحة:, السعوديين, العاملين, بسكين, تقر, على


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:48 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط