آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

زمااان عن اخبار الخدمه المدنيه,,اتمنى الدخول للجميع ..خصوصااا خريجين جداره

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 10-10-2011, 09:31 PM
صحي نشط

فني مختبر مستني will become famous soon enough

السلااام عليكم ورحمة الله,,,,,,,طبعاا الف الحمدلله انتهينااا من التجمع وكاان فعلا نااجح((لان ورااه رجال)) وكذالك وصلنااا موضوعنا للشورى...وكذالك كاان بفضل جهوود رجال,,,,,,,,طيب حالياااا نقدر نسأل عن اخبااار الخدمه المدنيه,,,والترشيح,,,,,والاهم الاهم الاهم,,,,,,ياا اخواااان فيه استفسااارين موهقه اغلب الخريجين,,,,والله مجننتنا ولا حصلنالهاااا جواااب,,,!!!!!!! شراايكم اللي يقدر من الاخوااان الموجودين بالريااااض اذا يقدر يرووح بكره ويستفسر ويشوووف وش اخر اخبااارهم,,,,,,,والاهم سؤالين!!!!!!!! الاول
__كم عدد الخريجين اللي طاابقو من تقديم 25\1.....وكم اللي طااابقو من جداره؟؟؟؟؟؟ ولاحد يقوول التقديم مخلص((لان اتحدى اذا احد جااهم بعد الاربعااء اللي فاات)) ............والاهم من هذا,,,,,,,,وش الاليه اللي بيرشحونا عليهااااا,,,,,يعني هل سحبو ع جداره,,,وبيطبقوون الامر الملكي ع خريجين25\1,زمااان اخبار الخدمه المدنيه,,اتمنى الدخول eek.gifزمااان اخبار الخدمه المدنيه,,اتمنى الدخول eek.gif,,,ويخلون جداره لاحتيااج السنوي..زمااان اخبار الخدمه المدنيه,,اتمنى الدخول confused.gif,,,,,,,,,,,او الامر بيتطبق ع الجميع,,........اخوااني اتمنى اللي يقراااء الموضوع يقولي راااااائيه,,,واللي يقدر من الاخوااان يروحلهم بكره ويشوووف وش ردهم ع اسالتناا,,,,,,,,,,,,,,,,,,بنعرف رااسنا من رجولنازمااان اخبار الخدمه المدنيه,,اتمنى الدخول frown.gifزمااان اخبار الخدمه المدنيه,,اتمنى الدخول frown.gif,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : فني مختبر مستني
قديم 10-10-2011, 10:08 PM
صحي جديد

بنت البلوي will become famous soon enough

جداره داخله داخله لان المطابقه الي صارت هي محصوره لدبلومات فقط والمفاضله الصحيه ليست لدبلومات فقط وانما للبكالريوس ..............الخ يعني واضح ان جداره داخله باالامر السامي بتعيين الحاصلين على التصنيفات من الدبلومات الصحيه والله اعلم هي توقعات وتفاؤل من اجتهادي فقط
من مواضيع : بنت البلوي
بنت البلوي غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 12:14 AM
صحي جديد

amer 1397 will become famous soon enough

فعلا اتمنى احد يفيدنا ماهو وضع من طابق في جداره هل يشملهم الامر الملكي ام لايشملهم ؟ وهل لهم نصيب مما كتب في العريضه المقدمه للمك عبدالله؟
amer 1397 غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 01:09 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلوي
جداره داخله داخله لان المطابقه الي صارت هي محصوره لدبلومات فقط والمفاضله الصحيه ليست لدبلومات فقط وانما للبكالريوس ..............الخ يعني واضح ان جداره داخله باالامر السامي بتعيين الحاصلين على التصنيفات من الدبلومات الصحيه والله اعلم هي توقعات وتفاؤل من اجتهادي فقط

اختي هذا توقعاتي وتوقعاتك وتوقعااات جميع انساان عااقل,,,,لان الامر كاان وااضح,,,,,,,لكن ابغى العلم من مسؤؤؤل عشاان نرتااح,,,,,,انا نزلت الموضوع بمنتدى المعاهد الصحيه,,,وتم حذفه بدقاااائق,,,,,لانهم ماايبغووون يسمعون سيرة جداره ,,,,,لان الاغلبيه من خريجين 25\1,,,
من مواضيع : فني مختبر مستني
فني مختبر مستني غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 05:50 PM
صحي جديد

ماكس السعودية will become famous soon enough

1- اتوقع انهم نادو جميع الدبلومات الصحية لحصر من اجتاز اختبار الهيئة

2-وضائف وزارة الصحة راح تكون على الاغلب للكليات الصحية والي عددهم تقريبا مع جدارة 3700 وراح ترسل اسماؤهم وزارة الصحة للديوان الخدمة المدنيه لان الكليات كانت تبع لوزارة الصحة

3-باقي الوضائف الصحية هي الي يتم حصرها وعددها 4000 وراح تكون للكليات المجتمع والمعاهد

4-هذا الي اتوقعه وقد يحتمل الصواب وقد يحتمل الخطأ
من مواضيع : ماكس السعودية
ماكس السعودية غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 06:27 PM
صحي جديد

مطنوخ زمانه will become famous soon enough

مساء الخير على الجميع
ياخوان مافيه اي اخبار عن مو عد الترشيحات هل هي قريبه ولا بعد اجازة الحج ياليت الي عنده اي معلومه او توقع يعلمنا فيها
مطنوخ زمانه غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 10:01 PM

أخر خبر عندي من واحد من الزملاء الله يعطيه العافيه
راح لفرع الديوان عندنا بالمدينه يسال عن الترشيحات
قال الموظف ماعندي خبر ابد ابد لكن قال اللي عندي انه لم يرتفع اي ملف الى الوزارة الام بالرياض وجميعها سوف ترتفع مع نهاية المطابقه ..التقديم القديم + جداره
وقال راح تنزل الترشيحات للجميع المجتازين الهيئه ...لكن متى ؟؟ الله اعلم متى راح تنزل
لكن نصيحه كن متفائل وانسى الوظيفه حتى تجيك رساله ترشيح اعتبر نفسك انك في اجازه الى ان يفرجها الله عليك
اسال الله ان يرزق الجميعبالوظائف الحكوميه عاجلا غير اجل
من مواضيع : فــهــد الــجــهــنــي
فــهــد الــجــهــنــي غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2011, 11:45 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــهــد الــجــهــنــي
أخر خبر عندي من واحد من الزملاء الله يعطيه العافيه
راح لفرع الديوان عندنا بالمدينه يسال عن الترشيحات
قال الموظف ماعندي خبر ابد ابد لكن قال اللي عندي انه لم يرتفع اي ملف الى الوزارة الام بالرياض وجميعها سوف ترتفع مع نهاية المطابقه ..التقديم القديم + جداره
وقال راح تنزل الترشيحات للجميع المجتازين الهيئه ...لكن متى ؟؟ الله اعلم متى راح تنزل
لكن نصيحه كن متفائل وانسى الوظيفه حتى تجيك رساله ترشيح اعتبر نفسك انك في اجازه الى ان يفرجها الله عليك
اسال الله ان يرزق الجميعبالوظائف الحكوميه عاجلا غير اجل

الف شكر اخوي فهد ع الرد..............بس انا سؤالي ليس ع الترشيح......سؤالي,,هل جداره ضمن الامر الملكي.؟؟؟؟؟؟؟فقط..
من مواضيع : فني مختبر مستني
فني مختبر مستني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق