آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

بنات اللي مقدم على صحة تبوك يدخل

ملتقى الوظائف
موضوع مغلق
قديم 10-16-2011, 12:14 AM
صحي نشط

سااحرهم will become famous soon enough

اقتباس
ياللللله حسبي الله علييهم ونعم الووكيل والله ماني عارفا ايش اسووي ادعي ولا اسب ولا ايش اسووي
انا اللي كلمته مو عييد اصلن عيد هذا سرت ما أخذ منه كلام ابد كل يوم بكلمة ولا عاد بصدق مووظف منهم ماعندهم الا انتظرو اسبوعين لنا حوالي 7 شهور وكل يوم انتظرو اسبوعين حسسسسسسسسسسبي الله عليهم اليوم كونت متأملة يتصلووو علينااا لكن الللللله يااااخدهم ياحق بهذي الساعه ياارب انك تاخدهم ويرحنا منهم ها المنافقين هذوولي

هههههههههههه

اقدَر لكَ حآلتك وربيَ وادري انها حركَآت ترفع الضغَط

بسَ مآتدري ليه الموظفَ كَذب !! او يمكَن تكَلم حَسب الكلآم الي وصلهَ ..

بس الي اعَرفهَ انكَ لآزم تآخّذي العَذر لكَل انسان انتظري والله يفرجهآ .. انتي توك 7 شهور وجبتي فيهم العيد عاد شلون لو لك اكثر من 5 سنوات ^^

خليها وبإذن الله تمشي وتتيسر .. اما انك تدعي عليهم مااتوقع انه هذا الصوآب ^^

ربي يكون بعونك وان شاء الله تتوظفين قبل نهاية السنه ^^

تمنياتي لك بـ وظيفة تشرح صدركَـ .. وتنعش ايامك : )
من مواضيع : سااحرهم
سااحرهم غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 01:47 AM
صحي نشط

meshal-20 will become famous soon enough

أختي لاترفضين انا من أهل تبوك اشتغل بالرياض بمستشفى السعودي الالماني براتب وقدره 3500 مره يحطون دوامي 12 ساعه ومره شفتين وفوق كذا اهانات ويوم واحد اوف يروح كله نوم من الارهاق كأني طالع من حرب مو بشغل عموما اختي لاتفوتين الفرصه وربي اتمنى تجيني الوظيفة بأي مكان لكن الشكوى لله عموما اتمنى من كل قلبي أن الله يرزقك بأحلى وظيفه وبالمكان الي تبينه .......
من مواضيع : meshal-20
meshal-20 غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 02:56 AM
صحي نشط

ثواني فرح will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal-20
أختي لاترفضين انا من أهل تبوك اشتغل بالرياض بمستشفى السعودي الالماني براتب وقدره 3500 مره يحطون دوامي 12 ساعه ومره شفتين وفوق كذا اهانات ويوم واحد اوف يروح كله نوم من الارهاق كأني طالع من حرب مو بشغل عموما اختي لاتفوتين الفرصه وربي اتمنى تجيني الوظيفة بأي مكان لكن الشكوى لله عموما اتمنى من كل قلبي أن الله يرزقك بأحلى وظيفه وبالمكان الي تبينه .......

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااحرهم
هههههههههههه

اقدَر لكَ حآلتك وربيَ وادري انها حركَآت ترفع الضغَط

بسَ مآتدري ليه الموظفَ كَذب !! او يمكَن تكَلم حَسب الكلآم الي وصلهَ ..

بس الي اعَرفهَ انكَ لآزم تآخّذي العَذر لكَل انسان انتظري والله يفرجهآ .. انتي توك 7 شهور وجبتي فيهم العيد عاد شلون لو لك اكثر من 5 سنوات ^^

خليها وبإذن الله تمشي وتتيسر .. اما انك تدعي عليهم مااتوقع انه هذا الصوآب ^^

ربي يكون بعونك وان شاء الله تتوظفين قبل نهاية السنه ^^

تمنياتي لك بـ وظيفة تشرح صدركَـ .. وتنعش ايامك : )

اووه 5 سنوات من قال بصبر 5سنوات والله اطلع وافجر بالشؤون الصحية حقت تبوك كلها واحرق ابوهم كلهم هذا الي بقي انتظر كمان انا قاااايله والله ثم والله الين نهاية 11 وبعدها يا انا ياهم<<معصبه
من مواضيع : ثواني فرح
ثواني فرح غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 02:58 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal-20

اكييييييييييد مراااح اررفض والله لو يودوني خرخيير اني رااايحه بس خلها تجي بس اني اتمنى لو بمستوووصف الحين من كثر الطفش قعدت البيت جابت لنا الهم
قديم 10-16-2011, 09:29 AM
صحي نشط

ميمي نيرس will become famous soon enough

مو مشكلة التاخير ولا التوظيف بمكان غير تبوك ...المشكلة النفاق والمحسوبية ...يعني بنت من الاكاديمية تتوظف بتبوك ومالها متخرجه كم شهر واحنا الحكومي برى تبوك ومعدلنا امتياز ...واذا سالناهم نبي تفسير للموضوع ..يقولوا كذب كل شي كذب ؟؟؟؟؟؟؟
ومستشفى خالد يوجد فيه كوادر مصريه لها اكثر من مليون سنة موجودة ودبلومات حتى انقليزي مايعرفون يتكلمون ...وكوادر هندية جديدة مايعرفوا لا عربي والانقليزي يطقطقون شوي ...الفلبينيه كويسه وبكالريوس بس الاخلاق زفت وحضرت كذا حادثه لزفت التعامل مع المرضى وخصوصا كبار السن ....والسنه الي فاتت والله على ما اقول شهيد ..مستشفى خالد تعاقد مع اكثر من عشرين ممرضة فليبينة ...والحين طالبين تشغيل ذاتي لمستشفى فهد الطبي الجديد ...ليش ماتحطوا حكومي ..او انقلوا الاجانب للمحافظات وحطوا السعوديات بتبوك .......
من مواضيع : ميمي نيرس
ميمي نيرس غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 09:45 AM

ربي توفني مسلما will become famous soon enough

الله لا يوفقهم انا مقدمه من تاريخ 12/10/1431 والى الحين ما جاني تعيين وكل شهر يقولوا لي الشهر الجاي واللي بعدي تعينن وانا الى الحين ما ادري ايش السااالفة
من مواضيع : ربي توفني مسلما
ربي توفني مسلما غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 01:49 PM
صحي جديد

التقني 2011 will become famous soon enough

الشكوى مو للبشر الشكوى بس للة
اذا انتم كليات صحية حكومية تبكون اشلون الي مثلي وغيري كليات تقنية الواحد يجلس بالبيت 1000 سنة
انا مقدم على مستشفى الملك فهد التخصصي وللحين ماصار شي على الوظائف الادارية .
لكن تدرون ليش تاخرت الوظائف ???
انا اتوقع يبون يعلنون الوظائف الادارية دفعة وحدة الاسبوع هذا لان مستشفى الملك فهد يفتتح بشهر واحد
والسلام مسك الختام
من مواضيع : التقني 2011
التقني 2011 غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 03:29 PM
صحي نشط

ميمي نيرس will become famous soon enough

طيب مادام المستشفى التخصصي بيفتح بشهر واحد ليش مانتعين فيه ..وحاطين تشغيل ذاتي فيه ..وقلنا لهم هالكلام قالوا كذب وبهتان ..وحط تحت بهتان الف خط ..لان الموظف قالها بوجهي ..يعني انا كذابه وهذا الخبر :
نهت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك إجراءات ترشيح 115مواطنا ومواطنة على وظائف فنية وإدارية في مستشفيات المنطقة .
واوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك بالنيابة الصيدلي محمد بن علي الطويلعي أنه تم ترشيح 53 فنيا وفنية من السعوديين كمرحلة أولى على وظائف التشغيل الذاتي لمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك في تخصصات التمريض والصيدلة وتركيبات الاسنان والبصريات والأشعة كما تم إنهاء إجراءات ترشيح 53 إداريا موزعين على كل من مستشفى الملك خالد بتبوك ومستشفى ضباء ومستشفى تيماء وتم الرفع بأسمائهم لاعتمادها من الوزارة كما تم تعيين 9 فنيين على وظائف سجلات طبية بمستشفى الملك خالد بتبوك.
وأضاف الطويلعي أنه يجري العمل خلال الأشهر الثلاثة المقبلة الانتهاء من ترشيح141 مرشحا على وظائف إدارية لصالح مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك كما أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك سوف تعمل أيضا خلال الفترة المقبلة على تعيين 40 فنيا وفنية من السعوديين بنظام الإحلال لغير السعوديين لصالح مستشفيات ضباء وتيماء ومستشفى الملك خالد بتبوك .
من جهة اخرى دعت صحة تبوك المرشحين المعلنة أسماؤهم الى ضرورة الحضور يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 شعبان الجاري الساعة التاسعة صباحا الى مقر مركز التدريب والمؤتمرات بمستشفى الملك خالد لحضور الاجتماع الذي سيعقده مساعد المدير العام للطب العلاجي بالمديرية معهم .
وينها وظائف مستشفى خالد ؟؟
من مواضيع : ميمي نيرس
ميمي نيرس غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 03:55 PM
صحي جديد

التقني 2011 will become famous soon enough

ماني متاكد من مستشفى خالد بالظبط لكن مستشفى الملك فهد التخصصي قدمت فية واختبرت بتاريخ 30\8
وسويت مقابلة شخصية بتاريخ 27\10 وانتظر الاسماء وانا اتوقع الاسبوع هذا لكن مستشفى خالد الوضع فية ملخبط ماادري كيف جاي والسلام
من مواضيع : التقني 2011
التقني 2011 غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2011, 06:36 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي توفني مسلما
الله لا يوفقهم انا مقدمه من تاريخ 12/10/1431 والى الحين ما جاني تعيين وكل شهر يقولوا لي الشهر الجاي واللي بعدي تعينن وانا الى الحين ما ادري ايش السااالفة

اااااااااااااه ياااااحسرررة قلبي عليييك لك سننننننننننننه واكثر وللحين صااابررره وراااك ماررووحتي قلبتي عليهم الدنيا قلللب
بناااااااااااااااااااااات ورررربي اللي خلقني ان تبووك هي المنطقة الوحيييده الي كل شي بها بطلعت الروووح يصيير ولا بااقي المناااطق كللها علللللللللطول تمشي الاموور وررربي ان صحباااتي ورربي الي خلقني كووولهم قدمو على المدينه والي طلب ينبع كوووووووووووولهم ماشالله توووظفوووو واقسم بلله ان وحده من البنات قدمت على الريااض انها بلسانها تقوول مااخدت اكثر من كم يووم واتووظفت بناااااااااااات لازم نشووف حل ياااا نررفع شكوى للربيعه يااانشووف حل بالغااامدي الي من يوم مسك الشئوون ماااصارت الدنيا بخيير
كذاابين ومنافقيين واللي يبغونه يوظفووه والي من اهلهم وقرايبهم يعينووه والي له مصالح مع الغامدي زمان اتووظف وحالتهم تجيب القررف حسبي الله علييهم
موضوع مغلق