آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الشورى يدرس صرف راتب إضافي سنوي للموظفين الحكوميين بعد العيد

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 10-15-2011, 07:46 PM
صحي نشط
 

أخصائي هلالي will become famous soon enough
افتراضي

الوزير وده يفهمكم أن المثل يقول

قال أشلون عرفت أنها كذبة قال من كبرها..

الحين بشهر واحد بس ناقشوا بدل السكن وناقشوا راتب اضافي وانتظروا شوي بيدرسون راتب يوم الحب وراتب يوم المعلم .. وبالاخير ياليت بس يجي راتبك كامل..


يارجال لا بغوا يجيبون شئ يسعد المواطن يجيك زي قرارات المرأة ومجلس الشورى.. لقدد قررت نفذ.

أما والله شوفوني عيني عليكم واحبكم وجالس افكر فيكم هذي سواها حسني وطقته قبل يروحون بس مانفعت.
باسم امير معجبون بهذا.
من مواضيع : أخصائي هلالي
أخصائي هلالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 10-15-2011, 08:10 PM
صحي نشط
 

الأسطوره will become famous soon enough
افتراضي

حقنة تخدير لا أقل ولا أكثر
استخفاف بعقلية المواطن
أعتقد انهم يصورون حلقات من مسلسل طاش بيعرض في رمضان القادم
وبيكون وزير الماليه ووزير الخدمه المدنيه ورئيس مجلس الشورى لهم أدوار كوميديه
ننتظركم على أحر من الجمر وصيفنا مع اهلنا أحلا
من مواضيع : الأسطوره
الأسطوره غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 10-16-2011, 07:24 AM
صحي نشط
 

ابودالين3 will become famous soon enough
افتراضي

نريد صرف بدل سكن
وهذا الوزير يعمل مقابل اجر
وعليه واجبات
وماله شغل
للموطن حق
من مواضيع : ابودالين3
ابودالين3 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 10-16-2011, 12:38 PM
hjk
صحي نشط
 

hjk will become famous soon enough
افتراضي

الشورى والعساف ضد المواطن (يجب التغيير)
hjk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 10-16-2011, 11:17 PM
صحي جديد
 

مشعل الحفر will become famous soon enough
افتراضي

الشعب لا يريد بدل سكن
الشعب لا يريد راتب إضافي


ليش تبغون بدل سكن وراتب إضافي؟

الآن تقدم على البنك العقاري ينزل قرضك بعد شهر
الآن تقدم على منحة ارض يطلع رقمك بعد اسبوع
الآن تقدم على وظيفه بالخدمه المدنيه بعد 15 يوم ينزل اسمك
الآن نرى انخفاض في الاسعار بسبب جهود وزارة التجاره وحماية المستهلك

والقائمه تزيد


ابي احد يجاوبني؟
من مواضيع : مشعل الحفر
مشعل الحفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 10-17-2011, 01:19 AM
صحي جديد
 

سعدمحمدالشمري will become famous soon enough
افتراضي

اللي ايده بالنار مو مثل اللي ايده بالمويه هاذي الخلاصه
سعدمحمدالشمري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 10-17-2011, 02:14 AM
صحي جديد
 

سعدمحمدالشمري will become famous soon enough
افتراضي

الله يكتب اللي فيه الخير ويحسون بمعاناتنا
سعدمحمدالشمري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 10-17-2011, 03:28 AM
صحي نشط
 

مهندس الكلمه will become famous soon enough
افتراضي

ياجماعه التوصيات الي تصدرمن اعضاء مجلس الشورى تكهرب الاسواق وترفع الاسعار وبالاخير التوصيه تهمل والاسعار تثبت على الارتفاع الذي كان سببه تلك التوصيه
نقول لمجلس الشورى يازينكم ساكتين مانبي لابدل سكن ولا راتب اضافي قسم بالله احس بالإذلال من هالسوالف هذي.
من مواضيع : مهندس الكلمه
مهندس الكلمه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 10-17-2011, 03:40 AM
صحي جديد
 

بحر901 will become famous soon enough
افتراضي

اغسلو يدكم من الشورى والعساف والله انهم اكبر حسوديين لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
بحر901 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 10-18-2011, 02:36 AM
صحي جديد
 

oraheem will become famous soon enough
افتراضي

يوم امر الملك براتبين للمواطنين
طلعت نكتة ان العساف انتحر
بس الظاهر ان حقيقي حاول انه ينتحر
وقالوا له يا شيخ هذا كفر وبطل انتحار
قام قال اجل بنصرف لهم راتبين اساسيين
تقول انه يصرف من جيب ابوه
اذا بيخفف على الحكومة خليه ينزل راتبه ويلغي المميزات اللي تصرف له
من مواضيع : oraheem
oraheem غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للموظفين, الحكوميين, الشورى, الغدد, بعد, يدرس, راتب, صرف, سنوي, إضافي


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط