آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

تعميم لم الشمل للمتزوجين العاملين بالصحة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 10-16-2011, 10:11 AM
صحي نشط

اسير عيونها will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على وجه الجميع
طبعا عندي استفسار بخصوص لم شمل المتزوجين
انا قدمت طلب لم شملي بزوجتي حيث انها تعمل بالصحه بمنطقة وانا بمنطقة اخرى ولكن مدير المستشفى شرط بأنوا أخلي رقمي الوظيفي اذا اردت انو انقل الى منطقة زوجتي المهم المدير له الصلاحيه في هذا الامر على ما اعتقد السؤال هل يتم توفير رقم شاغر لكي اذهب عليه ولا يتم تعليق المعامله الى وقت توفر الرقم طبعا في هذه الحاله يعتبر انو لم الشمل احتمال ياخذ وقت طويل جدا لنوا المماطله والاهمال بالمعامله وارد جدا

اذا لم يطبق التعميم بلم شملي وتوفير الرقم هل يحق لي ان اقدم شكوى للوزارة و لا انسى الموضوع
والحمد لله رب العالمين
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : اسير عيونها
قديم 10-23-2011, 01:03 PM
صحي نشط

ياشباب اعتبرو ردكم صدقه لوجه الله اما كذا المنتدا ناشف مره حتى رد بسيط مافيه ياشباب صلو على محمد وال محمد وش السالفه المنتدى ميت بالمره محد يرد ياشباب مايصر هالكلام يعني وين نستفسر وين نسئل *
من مواضيع : اسير عيونها
اسير عيونها غير متواجد حالياً  
قديم 10-23-2011, 11:06 PM
صحي نشط

dude will become famous soon enough

الي اعرفه ان اذا زوجتك بتنقل الى منطقتك لابد من مرور سنة كاملة بعد تعيينها
يعني الي بينقل منكم لازم يكون عنده خدمه ماتقل عن سنه
واللي عليك انك تكتب خطاب وتشرح ضروف زوجتك وتجيب تعريف يثبت انك موظف بالصحة وترفع الخطاب من عند مديرها المباشر
وانا جربت حقيقا وخلال 4 شهور جات الموافقه على نقل زوجتي بقرار لم الشمل
لكن ماعندي فكره عن الرقم اشاغر
لو عندك صوره من قرار لم الشمل وتقدر تحطه هنا يكون ممتاز عشان الكل يستفيد
من مواضيع : dude
dude غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2012, 04:45 PM
صحي نشط

اخ دودي ياريت توضح كيف الطريقه لطلب لم الشمل بصراحه وزارة هالكحة تتعب معهم لمه تجيب لهم واصطة تمشي امورك واذا ماعندك واسطه ردد ياليل ما اطول ولا احد بيلتفت لك يعني بالله هذه حاله لي اكثر من سنتين وانا احاول ابي انقل ولا فيه احد مقدر الضروف جبنا لهم لم شمل خاص بالمتعاقديين قالوا للاجانب طيب ليه نسمع من هالتعاميم اللي تفيدنا ولم نجي لها يقولوا ماتخصنا المهم انا تعبت والله من هالحاله جبنا لهم خطاب من عمل زوجتي انها ممرضه وفي اوراق تثبت انها زوجتي وجبنا لهم انو انا العائل بعد الله لاسرتي وهم من كبار السن وعندهم مشاكل صحيه لا يعلم بها الا الله سبحانه وتعالى ولدي مايثبت ذالك ولكن المشكله تكمن عند من ليس لديه قلب وضمير للاسف
الحمد لله عندي هم كبير ولكن لي رب كبير قادر بعزته وجلاله ان يحاسب وبشده كل من له صله بمعاناتي هذه من مدير المستشفى الى مديرية الشؤن الصحيه التي بالاحساء والدمام وحتى الوزارة نعم الوزارة لنها هذه المهزله الحاصله من خلفها ومن الذي رشح هالبشريه وللاسف نسميهم بشر ولكن قلوبهم حجر
قديم 03-05-2012, 11:39 AM
صحي نشط

العنزي. will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير عيونها
اخ دودي ياريت توضح كيف الطريقه لطلب لم الشمل بصراحه وزارة هالكحة تتعب معهم لمه تجيب لهم واصطة تمشي امورك واذا ماعندك واسطه ردد ياليل ما اطول ولا احد بيلتفت لك يعني بالله هذه حاله لي اكثر من سنتين وانا احاول ابي انقل ولا فيه احد مقدر الضروف جبنا لهم لم شمل خاص بالمتعاقديين قالوا للاجانب طيب ليه نسمع من هالتعاميم اللي تفيدنا ولم نجي لها يقولوا ماتخصنا المهم انا تعبت والله من هالحاله جبنا لهم خطاب من عمل زوجتي انها ممرضه وفي اوراق تثبت انها زوجتي وجبنا لهم انو انا العائل بعد الله لاسرتي وهم من كبار السن وعندهم مشاكل صحيه لا يعلم بها الا الله سبحانه وتعالى ولدي مايثبت ذالك ولكن المشكله تكمن عند من ليس لديه قلب وضمير للاسف
الحمد لله عندي هم كبير ولكن لي رب كبير قادر بعزته وجلاله ان يحاسب وبشده كل من له صله بمعاناتي هذه من مدير المستشفى الى مديرية الشؤن الصحيه التي بالاحساء والدمام وحتى الوزارة نعم الوزارة لنها هذه المهزله الحاصله من خلفها ومن الذي رشح هالبشريه وللاسف نسميهم بشر ولكن قلوبهم حجر

اخوي أنا مرت بنفس وضعك والحمد لله انحلت المشكلة
اولا توكل على الله واجعل الاتكال على الله بين عينيك

ثانيا
أنسى انه فيه شى اسمه لم شمل وانما هو توصية لإحدى لجان الوزارة وتم نسيانه
بلخص لك تجربتك وان شاء الله تنفع معك
اولا على زوجتك رفع طلب ندب للمنطقه الى انت فيها طبعا رح يطلبون إخلاء للوظيفه او البديل حسب نظامهم الخايس
عليك تروح للمديريه الى عندك في اسماء لدى شعبة الوظائف للمكلفين للمنطقة الى تعمل فيها زوجتك وتتواصل معاهم بعمل نقل ملاك وظيفي بين زوجتك وبين البديله
او انك تطلب اسماء الراغبين النقل من المنطقة الى تعمل فيها الى المنطقه الى تعمل فيها زوجتك وهذا الموضوع اكده لك انه فيه اسماء لان معاملات طلب النقل تصل الى المنطقه المرغوب النقل اليها
وتتم عملية النقل
او انك تتحرى محضر الوظائف السنوي وهذا يكون بشهر خمسه من كل سنه تقريبا وتطلب رقم لزوجتك طبعا بعد ادخلها الى سرا طالبي النقل
وان شاء الله تنحل مشكلتك واي استفسار ان حاضر على الخاص
لدي طلب صغير دعوه منك لي
شكرا
من مواضيع : العنزي.
العنزي. غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2012, 11:26 PM
صحي نشط

السلام عليكم اخ العنزي
مساكم الله بالخيرات ان شاء الله
اخوي ياريت توضح لي اكثر بس بعطيك خبر قبل انا ابي انقل الى منطقة زوجتي لنو انا اللي متغرب زوجتي تعمل بمنطقة الاهل وانا مأسس كل شي بنفس منطقتها طبعا انا اعمل حاليا بمستشفى الخفجي وهي تعمل بمستشفى الملك فهد بالاحساء انا من الاحساء بصراحه انا لو بالدمام كان مومشكله بس بالخفجي صعبه حيل مشوار متعب جدا جدا
ياريت توضح لي اذا كنت انا اللي ابي اروح عندها بحكم اني اخذت ثلاث سنوات
والله يعطيك العافيه والنجاح في حياتك
موضوع مغلق