آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

بنت تقول لامها زوجيني قصه مثيره جدا

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-17-2011, 04:45 AM
صحي مبدع
 





الدمع غالي will become famous soon enough


السلآم عليكم ...
شباب بنوتات عساكم بخير اشربو ماء عصير اي شي يرطب الحلق
قلت انزل لكم ذا الموضوع الي شيب براسي والله بنات هالزمن معاد يستحن شوفوا ذي
تقول لأمها زوجيني الحمدلله ع نعمة العقل اي والله مابي اطول عليكم الى الموضوع
أبي أعرس ......
زوجوني
نزلت هذه الكلمات مثل الصاعقة على الأم
كانت صدمة لها
مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها
لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها
لكنها صدرت من .... من ....
من " بنته ا "
إيه " بنته ا "
و الله النشبه

أنربط لسان الأم
دارت فيها الدنيا
قامت تهوجس
الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بنبحل بها
من وين بنجيب لها رجل !!!!!

" يمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "

صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة

كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :
" يمه ... أفهميني ... أنا أبي أعرس ... "

لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة
كانت بس تناظر في عيون بنتها و
تقول بينها و بين نفسها :
" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "

رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :
" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمه .... أفهميني يمه الله يخليك "

أخيراً تكلمت الأم و قالت :
" خلاص يا بنيتي ... فهمتك " ... و هي قاعده تفكر وشلون تبي تفاتح الأبو في هالموضوع ... لا المصيبه !!!!

قربت البنت من أمها و قالت :
" يمه وشهو اللي خلاص ... أنتي تحسبيني الين الحين بزر ... بتصرفيني ؟؟ .. أنا حرمه .. أنا الحين صرت حرمه .. و كل صديقاتي اللي معي تزوجوا ...
يمه الله يخليك حسي بشعوري "

و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و
تقول في خاطرها :
" الله يعينك يا بنيتي .. كل هذا في قلبك و متحملته "

و البنت أستمرت في صراحتها ...
" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي
توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >العاب . توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..
طلبت العرس بس .. "

و هوجست الأم :
" العرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "

و كملت البنت :
" يمه سامحيني على صراحتي
بس ما لي غيرك أفضفض له
أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات
أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم
فاهمتني يمه ؟؟؟ "

و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :
" خلاص يا
بنت .. قلت لك خلاص ..
أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح
و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..
بينجلط الرجال فيها "

قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :
" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه
أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..
تحسبيني ما أفهم .. ما أحس
أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "

و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :
" يمه أفهمي ليش أنا أبي أتزوج .. "

الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :
" يا
بنت إستحي "

لكن البنت كملت كلامها :
" يمه المسأله ما فيها حياء .. هذي مشاعر طبيعية ..
كله كوم .. و منظر صديقاتي كوم ..
كل يوم أشوفهم الصباح يجيبونهم أزواجهم للكليه
و أنا قلبي يتفطر
أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنقهر ..
و أنا كل يوم أركب مع السواق للكليه
يمه أنا كلي أحاسيس و مشاعر
يمه أفهميني عاد "

لكن الأم ما أستحملت
طاحت على الأرض مغمى عليها
و الظاهر إنها إنجلط ت ..

جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :
" يمه أفهميني ... أنا .... أنا .... أنا ....
أنا أبي أتزوج عشان ..
^^
^^

^^
^^

^^
^^

^^
^^































علشان ابي اركب قدام في السيارة.!!!!!!!!!!!!!!!
تقول لامها زوجيني مثيره hah.gif
*** ***
تعيشون وتاكلوون غيرها كككككككك كخ كخ كخ
تقول لامها زوجيني مثيره biggrin2.gifتقول لامها زوجيني مثيره biggrin2.gif
اخوكم / الدمع غالي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الدمع غالي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-17-2011, 06:47 AM
صحي مبدع
 

FAWAZ 8 will become famous soon enough
افتراضي

حلم مشروع من حقها المطالبه به (كنت متحمس توقعت النهايه بتحذف نفسها من البلكونه ) اثرها حابه تركب قدام
تسلم اخ الدمع غالي
من مواضيع : FAWAZ 8
FAWAZ 8 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-17-2011, 11:04 PM
صحي متمرس
 

صيدلانيه ميه ميه will become famous soon enough
افتراضي

حقهاااا يعني تركب قداااام طفشنا من السواقين نبي نصبح بوجيه سنعه


هههههههه تقبل مروري اخوووي وابدعت
من مواضيع : صيدلانيه ميه ميه
صيدلانيه ميه ميه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-18-2011, 04:15 PM
صحي مبدع
 

الدمع غالي will become famous soon enough
افتراضي

اشكركم جميعا ع المرووووووووووووور العطر
من مواضيع : الدمع غالي
الدمع غالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-18-2011, 11:53 PM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي


هههههههههههههههههه

اووووووووما تركب قدام >>> خلها ورا استر لها خخخخخخخخخخخخخ
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-19-2011, 01:00 AM
أخصائي صحي
 

فني مخلص will become famous soon enough
افتراضي


ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااي

يا حسافة كنت احسبها جد لا تحلفوني تروني كنت بتبرع واتزوجها بس حسافه طلعت نكتة
من مواضيع : فني مخلص
فني مخلص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 10-19-2011, 01:38 AM
صحي نشط
 

خفير سولانا will become famous soon enough
افتراضي

روعة القصة ننتظر روائعك يارائع
من مواضيع : خفير سولانا
خفير سولانا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مالها, مثيره, بنت, تقول, جدا, زوجيني, قصه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط