آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

خطوات تخص خريج و خريجة الكلية الصحية المتوسطة

تبادل الخبرات لطلاب وطالبات التعليم الصحي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-17-2011, 04:53 PM
صحي مبدع
 





badflawer will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خطوات قد تنفع جميع طلاب وطالبات الكليات الصحية المتوسطة
خطوات خريج خريجة الكلية الصحية smile.gif
انا شخصيا لم اكن اعلم ماذا يجب علي ان افعل بعد التخرج للتقديم على وظيفة حكومية وهذه مسؤولية منسوبي الكلية من قسم شؤون الطلاب
ولكن لاتستنونهم يعلمونكم ....!خطوات خريج خريجة الكلية الصحية tongue.gif

لذلك احببت ان افيدكم

اولا عند تخرجك احرص/ي على اخذ سجلك الاكاديمي مع باقي وثائق التخرج وذلك لطلب الخدمة المدنية لذلك عند تقديمك لاوراقك . (وهذا ماشاهدته عند تقديمي لاوراقي تلخبطوا كثير جايين من قرى بعيدة عن المدن للتقديم واضطروا يرجعون عشان يجيبونها)

ثانيا يجب عليك/ي اخذ شهادة الانعاش القلبي الرئوي اللي هو CBR من اي مستشفى حكومي يقدم هذي الدورة او مستشفى القوات المسلحه واعتقد قيمة الاختبار 300 ريال على ما اظن .

ثالثا عليك اجتياز اختبار هيئة التخصصات الطبية وذلك بحجز موعد لديهم ثم حضور الاختبار في الموعد المحدد الذي يقدمونه لك/ي واعتقد قيمته 50 ريال عند تحديد الموعد و800 او 900 عند حضورك الاختبار. (على فكرة هي تحتسب بمدة صلاحية الشهادة في لسنتين في لاربع سنوات على حسب )

رابعا عند حصولك على شهاداتك من الكلية وشهادات الـ cbr و الـهيئة قدم/ي على الخدمة المدنية او موقع جدارة للتوظيف .

هذا موجز بسيط يهمك ...خطوات خريج خريجة الكلية الصحية redface.gif

اتمنى اني افدتكم
تقبلوا خالص تحياتي
وتمنياتي للجميع بالتوفيق
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : badflawer
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-17-2011, 06:29 PM
 

الجوف حلوة بأهلها will become famous soon enough
افتراضي

جزاك الله كل خير.......وعلى قولة المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
من مواضيع : الجوف حلوة بأهلها
الجوف حلوة بأهلها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-18-2011, 01:59 PM
صحي مبدع
 

badflawer will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوف حلوة بأهلها
جزاك الله كل خير.......وعلى قولة المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

ويجزاك خير على مرورك
ماسويت شئ
اكيييييييد المجرب
من مواضيع : badflawer
badflawer غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-18-2011, 04:55 PM
صحي متميز
 

الراقي نت will become famous soon enough
افتراضي

نسيت اهم شي وهو نفس الغلط اللي انا غلطت فيه


اخذ كتاب شرح مواد الدارسة لانه يطلب منك في حالة رغتبك في التجسير ومواصلة البكلوريس
من مواضيع : الراقي نت
الراقي نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-20-2011, 03:37 AM
صحي مبدع
 

badflawer will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي نت
نسيت اهم شي وهو نفس الغلط اللي انا غلطت فيه




اخذ كتاب شرح مواد الدارسة لانه يطلب منك في حالة رغتبك في التجسير ومواصلة البكلوريس


قصدك السجل الاكاديمي الي فيه مكتوب كل المواد اللي درستها تجيك 3 اوراق عبارة عن جداول حتى نسب نجاحك فيها .. صح ؟؟
من مواضيع : badflawer
badflawer غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المتوسطة, الصحية, الكلية, بيش, يريد, جريدة, خطوات


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط