آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

معقولة يفصلووووونهـ

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-19-2011, 09:48 PM
صحي جديد
 




bader14000 will become famous soon enough









بسم الله الرحمن الرحيم





اعزائي
احبائي
اتمنى من كل مسؤل بوزارة الصحة
سواء مدير كبير او مدير صغير
ان يحسن التصرف
اقصد ان يعامل الموظفين انهم موظفين بوزارة الصحة و ليسو عمالة تم استقدامهم ليعملو لصالحه
فهم يعملون لصالح وزارة الصحة و هم احرص على لقمة عيشهم و يخافون على رزقهم
فلا يكن غرورك ايها المدير ان تفرض شخصية هي ليست لك اصلا
اتمنى منكم احبائي قبول نصيحتي
فأنا احرص من كلامي هذا
انها مجرد نصيحة لإدارة ناجحه
( ارغب بسرد بعض نتائج هذا التصرف من المدراء الاعزاء)
تذمر من الموظف
كثرة غيابة ليس اهمال او استهتار و لكن لأنه مكتئب و عارف ايش ينتظرة
.......
الخ

الخ

الخ
اتأسف اخيرا لو خانني التعبير
و انتظر طرحكم و تعليكم
محبكم
bader14000
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : bader14000
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-20-2011, 02:47 AM
صحي متميز
 

tootyphc will become famous soon enough
افتراضي

كلامك اخوي عين الصواب

والحقيقة اننا في الصحة نحتاج الى قادة وليس مدراء ولكن متى تستوعب الوزارة هذا المفهوم

والعجيب انهم يقدمون الكثير من دورات القيادة ولكن واسفى على محتوها
فجميعها يصنع منك اداريا صارما مطبقا للانظمة واللوائح بحذذذذذذذذذذفيرها
بل اثانا هذة الدورات يدربونك على تطبيق اللوائح

والظاهر والله العالم

انهم لم يعرفوا بعد ماهو مفهوم القيادة
والى ذالك الوقت تحرص الوزارة على تربية المدراء وتسمينهم
من مواضيع : tootyphc
tootyphc غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-21-2011, 10:33 PM
صحي جديد
 

bader14000 will become famous soon enough
افتراضي

اشكر كل من قام بالرد
و اتمنى كل من يشاهد يرد و لو بكلمة
كل موظف بوزارة الصحة يعاني من هذه المشكلة
عزيزي بالنسبة لهذه الدورات
انا كنت بالرياض و كنت اتابع ملف بعثتي
و بالصدفة كانت هناك دورة للقيادين لمدراء المراكز
و مدراء المستشقيات
للأسف كنت اعرف بعضهم و قمت بالسلام عليهم و سألتهم عن وضع الدورة
تدري وش رد علي
اهم شي فلوس الانتداب و لا انا ما خذها تمشيه
المدرية بجيبي و غيره مايهمني
فعلا كلامه منطقي
اصلا ما صار مدير الا انو اكيد له محسوبية عند المدير اللي اعلى منه
و لا كيف وصل للمنصب
على شغلة و لا على مؤهلاته
من مواضيع : bader14000
bader14000 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-22-2011, 01:05 AM
صحي متميز
 

tootyphc will become famous soon enough
افتراضي

ياخوي كلامك مره صح

ولكن الله المستعان حتى الدربين اللي يجيبونهم

مدراء يعرفونهم واصحابهم لان لهم فلوس لما يدربون
من مواضيع : tootyphc
tootyphc غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-22-2011, 01:45 AM
صحي نشط
 

aba malak will become famous soon enough
افتراضي

اذا كان الموظف منذ تعيينه يأخذ صورة سيئه من من يعملون بالمديريه بلا ضمير فـكيف سيكون نتاج هذا الموظف برأيك ..
من مواضيع : aba malak
aba malak غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-22-2011, 02:44 AM
صحي متميز
 

tootyphc will become famous soon enough
افتراضي

اخوي الحبيب

لسؤالك عندي جوابين وربما سمعت احدهم

الاول : -

كبر راسك هو انت حتصلح العالم

والثاني :- جوابي انا

اخوي سبب الكلام اللي قلته الخوف من البشر وعدم اتحاد الصف من قبل الموظفين وتوحيد توجهاتهم
والحقيقة ان الجميع اصبحو ممن ينطبق عليهم المثل القائل

الموت مع الجماعة رحمة

ولكن يجب ان يعرف العاملين في الصحة الحقية انه اذا اصبح العمل اكثر اتقان واكثر امانة فأن العمل في ذلك الوقت يصبح احترافا وليس عملا والسلام

ولكن هذ الجهد يحتاج الى توجه فكري صحيح على اسس علمية ورؤى واضحة المعالم
من مواضيع : tootyphc
tootyphc غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 10-22-2011, 01:06 PM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي

فكرة اني انا مدير والموضفين لازم يخافون مني هذا اول اما الان له عندي عمل واحترام اذا كان محترم
المفروض على المديريحبب الناس في العمل وتعامل معهم كزملاء وليسو كعمال عنده
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 10-22-2011, 08:06 PM
مشرفة سابقة
 

بنوتة التمريض will become famous soon enough
افتراضي

لاتشكي لي فأبكي لك

أخ بدر ....الوضع من جرف لدحديره

والله إنهم صار يلعبون لعب تقول إننا نشتغل عندهم تحقيقات وحسومات وإيقافات ع كل حركه وإن قلت بتوصلها لأعلى

منهم قاموا يخوفونك وإنها بتنقلب عليك ,نقل من دون علمك و و و و و و ...ألخ

إذا الإداره والإشراف مع إحترامي فاشلين بكل ماتعنيه الكلمه وينتظرون منك الصح فعلى الدنيا السلام

يضيقووووووووون خلق الواحد

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم والله ينصرنا ع الظالم عاجلا غير آجل
من مواضيع : بنوتة التمريض
بنوتة التمريض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 10-22-2011, 11:19 PM
صحي متميز
 

tootyphc will become famous soon enough
افتراضي

عزيزتي بنوتة

يجب عليك معرفة النظام بكل حذافيره ومداخلة ومخارجة واكيد راح تتغلبين عليهم اهم شي

الفكر

الفكر ياجماعة هو اللي يخلي الناس تحترمك مش الشهادة والمنصب

واذا بدانا في تطوير افكارنا راح تتغير كثير من المواقف اليومية اللي نراها
من مواضيع : tootyphc
tootyphc غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
معقولة, يفصلووووونهـ


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:53 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط