آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

لمن يرغب بالنقل جميع التخصصات يدخل

تخصصات إدارية
موضوع مغلق
قديم 10-20-2011, 12:56 AM
صحي نشط

ابي نقيل تكفون will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام حبيت ان ابين لكم بعض الانظمة التي يمكن التجاوز فيها وصدقوني بعضكم راح يستغرب من هذا الكتابة ولكن انا مستعد ان اجيب اي شخص عن اي سؤال يتعلق بالنقل فقط :
1ــ اخواني الكثير منكم يعتقد بأن الندب اصبح عن طريق الوزارة وهذا الكلام خطا الي وقتنا الحالي الندب عن طريق المديريات بينهم البين والسبب
الى الان لم تشكل لجان تنظر في معاملات الندب في الوزارة وبالتالي امروا المديريات بتخاذ القررات الى ان يتم تشكيل اللجان .
2ــ بالنسبة للنقل بالببديل لا يشترط ان يكمل السنة الاولى (التجريبية ) فمن الممكن نقلهم بالتبادل كلا مكان الاخر الى اكمال السنة ومن ثم نقل وظائفهم .
3ــ الرقم الشاغر نظاما يسمح بالنقل علي رقم شاغر وخاصتا ان التعيين خلال 15 يوم من الوزارة فسار اسهل من البديل ولكن الشرط الوحيد هو اكمال السنة الاولي .
ملاحظة / النظام هذا فقط على الي ما عندهم واسطة . لان الواسطة فوق الجميع
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ابي نقيل تكفون
التعديل الأخير تم بواسطة ابي نقيل تكفون ; 10-20-2011 الساعة 01:08 AM.
قديم 10-20-2011, 02:55 AM
صحي جديد

علي حمدي will become famous soon enough

عزيزي انا موظف جديد في المستشفى العام ببلجرشي مشغل حاسب آلي بالمرتبة السادسة الدرجة الرابعة هل يمكنني النقل سواء ببديل أو ندب خلال هذه الفترة ام هناك شروط معينة ؟ علما بانني حصلت على اكثر من بديل احدهم كاتب والثاني مساعد اداري بجيزان وهم على المرتبة السادسة .

هل المسمى الوظيفي شرط أساسي للتبادل ؟
أرجو افادتي
من مواضيع : علي حمدي
علي حمدي غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2011, 03:02 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي حمدي
عزيزي انا موظف جديد في المستشفى العام ببلجرشي مشغل حاسب آلي بالمرتبة السادسة الدرجة الرابعة هل يمكنني النقل سواء ببديل أو ندب خلال هذه الفترة ام هناك شروط معينة ؟ علما بانني حصلت على اكثر من بديل احدهم كاتب والثاني مساعد اداري بجيزان وهم على المرتبة السادسة .

هل المسمى الوظيفي شرط أساسي للتبادل ؟

أرجو افادتي

اخي علي الله يوفقك في البداية ولكن بالنسبة للندب ما يشترط اي مدة لو ان شالله لك يوم واحد والى الان عن طريق المديريات اما بالنسبة للنقل بالبديل فيمكن النقل نظاما حتى لو لم تكمل سنة تنقل بالتبادل مع البديل كلا يعمل مكان الاخر الى اكمال السنة الاولى ومن ثم تنقل وظائفكم نظاما
اما بالنسبة للمسمى الوظيفي فهذا شي عادي المهم المرتبة فقط اذا اراد المسئول ان يمشيها ولو اراد تعقيدها فالنظام على وجهين تستطيع ان تاخذ ايجابياته وتستطيع ان تأخذ سلبياته
اتمنى ان وصلت الفكرة كاملة
من مواضيع : ابي نقيل تكفون
ابي نقيل تكفون غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2011, 03:12 AM
صحي جديد

علي حمدي will become famous soon enough

وصلت المعلومة ولكن اذا تم الرفض من قبل الشؤون بالباحة هل اذا ارسلت معروض للوزير أو أذهب شخصيا للوزارة بالرياض مع تقديم التقارير الطبية الخاصة بأخي حيث اني العائل الكبير لوالدي ووالدتي حيث سأجد نفعا ؟
من مواضيع : علي حمدي
علي حمدي غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2011, 07:01 PM
صحي جديد

ماجد1984 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله ..أخوي انا صار لي سنة وعشرة شهور موظف كاتب على المرتبة السادسةفي مستشفى يتبع صحة الرياض ولا لقيت بديل لمدينة جدة لأن أهلي بجدة والمدير رافض النقل الا ببديل والبديل الله أعلم متى القهاه والمدة طالت والوضع اصبح صعب فما الحل لنقلي مع اني خاطبت الوزير وردلي بمعاملة اكمال اللازم ولكن مدير المستشفى رفض ويقول بديل فإلى متى... والله يفرجها عاجلاً غير آجل. ومشكور
من مواضيع : ماجد1984
ماجد1984 غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2011, 07:26 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي حمدي
وصلت المعلومة ولكن اذا تم الرفض من قبل الشؤون بالباحة هل اذا ارسلت معروض للوزير أو أذهب شخصيا للوزارة بالرياض مع تقديم التقارير الطبية الخاصة بأخي حيث اني العائل الكبير لوالدي ووالدتي حيث سأجد نفعا ؟

اولا : لا اعتقد ان شئون الباحة بترفض اذا كان عندك بديل ابدا ولكن يا اخ علي بالنسبة لبعض المديريات توقع الموظف علي خطاب انة ما يحق له المطالبة بالنقل الا بعد مضي سنة على قرار التعيين ولكن نظاما يقدر يمشونها واقل واسطة تمشيها اذا كانو معقدين شئون الباحة
اما بالنسبة للوزارة ما راح تفيدك بشي والسبب هو اوصخ ( اعزك الله ) قرار في الصحة
وهو حسب مصلحة العمل . فأنت حاول عن طريق مديرية الباحة ولا تلجى للوزارة لانها لو خاطبت الشئون راح يردون عليها بحسب مصلحة العمل لا يمكن نقلة
قديم 10-20-2011, 07:36 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد1984
السلام عليكم ورحمة الله ..أخوي انا صار لي سنة وعشرة شهور موظف كاتب على المرتبة السادسةفي مستشفى يتبع صحة الرياض ولا لقيت بديل لمدينة جدة لأن أهلي بجدة والمدير رافض النقل الا ببديل والبديل الله أعلم متى القهاه والمدة طالت والوضع اصبح صعب فما الحل لنقلي مع اني خاطبت الوزير وردلي بمعاملة اكمال اللازم ولكن مدير المستشفى رفض ويقول بديل فإلى متى... والله يفرجها عاجلاً غير آجل. ومشكور

اخي ماجد في البداية الله يوفقك وتنقل بأذن الله
اخي اراء كثير من الذين يرغبون النقل على المرتبة السادسة ولكن البعض لا يعلم بأن المسمى الوظيفي لا يشترط في النقل المهم المرتبة
ثانيا : حاول بالندب عن طريق المديرية بالرياض مو عن طريق الوزارة لان الوزارة راح ترد عليك بالرفض لانها لم تشكل لجان تنظر في معاملات الندب الى الان فاصبحت كما هي في السابق عن طريق المديريات الى ان تشكل لجان فهذا فرصتك
الطريقة الثالثة : تستطيع ان تأخذ خطاب من صحة الرياض موجة الى صحة جدة بأنة لامانع من نقلة بشرط اخلاء الوظيفة وتقدمة لصحة جدة بعد كذا تدبر امورك من مديرية جدة تحاول تحصل على رقم ولو لم تحصل على رقم تستطيع ان تأخذ خطاب من صحة جدة يطالب بندبك من صحة الرياض على ان تخلى وظيفتك خلال فترة الندب
ملاحظه : الرقم الشاغر اصبح هو المطلب الاول للمديريات والسبب ان التعين يكون خلال 15 يوم
فيكون اسهل من البديل .
والله يوفقكم جميعا اتمنى اني قد وفقك بالرد عليك
قديم 10-20-2011, 08:46 PM
صحي جديد

ZICO 10 will become famous soon enough

السلام عليكم
في البداية جزاك الله خير على نصائحك وتوجيهاتك
انا موظف في صحة القنفذة مسمى وظيفتي مأمور صرف على المرتبة الخامسة، وجدت بديل من جامعة الملك عبدالعزيز في رابغ على نفس المرتبة ولكن مسمى وظيفته كاتب.
هل نستطيع التناقل بهذه الطريقة مع أني لم أكمل سنة واختلاف المسمى الوظيفي
وجزاك الله خير
من مواضيع : ZICO 10
ZICO 10 غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2011, 09:49 PM

بو عبدالعزيز999 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد1984

انا كاتب على الخامسه في الخرمه ابي الرياض جوالى ‏0551515926
من مواضيع : بو عبدالعزيز999
بو عبدالعزيز999 غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2011, 10:28 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zico 10
السلام عليكم
في البداية جزاك الله خير على نصائحك وتوجيهاتك
انا موظف في صحة القنفذة مسمى وظيفتي مأمور صرف على المرتبة الخامسة، وجدت بديل من جامعة الملك عبدالعزيز في رابغ على نفس المرتبة ولكن مسمى وظيفته كاتب.
هل نستطيع التناقل بهذه الطريقة مع أني لم أكمل سنة واختلاف المسمى الوظيفي
وجزاك الله خير

اولا اتمنى للجميع النقل والله يوفقكم جميعا ان شالله
اخي يمكنك النقل لو لم تكمل السنة الاولي تنقل بالتبادل كلا يعمل مكان الاخر الى انتهاء السنة ومن ثم يتم نقل وظائفكم
اخي لا يشترط نفس مسمى الوظيفة في الوظائف الادارية المهم هو المرتبة
والله يوفقك وادعيلي
موضوع مغلق