آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

انت كرجل لماذا تدفع المهر لزوجة المستقبل ؟

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
قديم 10-25-2011, 10:18 AM
صحي جديد

زمرور كبير will become famous soon enough

(الرجال قوامون على النساء)

ماشاء الله ما تعرفون الايه الكريمة الا في وقت الفلوس والمهر لكن في موضوع اطاعة الزوج والانصياع الى طلباته تقولون ان لي حقوقي الخاصة كيف اجل يكون الرجال قوامون على النساء في موضوع الفلوس فقط

عذراء اذا كانت وجهه نظري تسبب المشاكل فتجاهلها بشكل بسيط او اعتبرها من باب الدعابة
من مواضيع : زمرور كبير
زمرور كبير غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 10:22 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرور كبير

ماشاء الله ما تعرفون الايه الكريمة الا في وقت الفلوس والمهر لكن في موضوع اطاعة الزوج والانصياع الى طلباته تقولون ان لي حقوقي الخاصة كيف اجل يكون الرجال قوامون على النساء في موضوع الفلوس فقط

عذراء اذا كانت وجهه نظري تسبب المشاكل فتجاهلها بشكل بسيط او اعتبرها من باب الدعابة

هههههههههه يعطيك العافيه
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 10:24 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاني عذاب

الرجال قد المسؤلية ولكن الفلوس خانتة يعني الرجل لا يكون رجل ولا قد المسؤلية الا بفلوسة

فكري قبل تردين

الموضوع عبارة عن وجهات نظر
ووجهة نظري لاتمثل الا أنا

أنا محترمه وجهات نظر جميع المشاركين بالردود
فيجب احترام وجهة نظري
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 12:12 PM
صحي مبدع

badflawer will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرور كبير

لا ماشاء الله محد يعرف هالايه الا الرجال خاصة في موضوع الدخله والطلعه
ووالروحة والجية .. وحطيلي وافعليلي .. ولاجينا عند القرووووووش قال نتقاسم
خذلك .. !!! ههههههههههههههههههههههههه:d
نسي انه هو القوام على مرته في مصرووووفها اكيد الكل يدري عن الحديث الي فيما معناه ان الرجل حتى لو تزوج بنت وكانت في بيت عائلتها خادمة يجيبلها خادمه ...
حتى في ذي فيها قوامه ...... كمان تحط عينك على مهر زوجتك
صبرا جميل والله المستعان
من مواضيع : badflawer
badflawer غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 12:35 PM
صحي مبدع

اقتباس
اشكرك ياخوي على ابداعك وانت جبتها

س: ياشباب هل هذا حل عندما يدفع الرجل مهر 60الف مثلا البنت تدفع 30 الف كمشاركة في اثاث الشقه وعلى قولة زمرور كبير الزواج مشاركة وللقضاء على العنوسة ايضا ام لا تؤيد هذه الفكرة؟؟؟

انا في انتظار ردودكم

وش هالمصخره ؟؟ ماعاد بقى الا هي ؟؟ اي حل يرحم والديك !!
ماعليـــــــــــــه تخفيـــــــــــض المهور اي معاك .. بس ارفض فكرت تعطيني نص المهر
ويــــــــن نلعب احنا .. اعطيك بعدين تعطيني
لاو اتعجـــــــــــــــــب من اللي فقران او متوسط الماديات ويتشرط على زوجته لا ماتتوظفين اقعدي امسكي العيال ... طيب هي حتقوم فيك وفي عيالك وفي نفسها حتشيل عنك نفسها ومصاريفها .. لااااااااااا تطلع القوامه فجأه ...
معليش معليش الموضوع ذا مهم جدا لان يفتح لك ابواب كثيره يبيله ملتقى لحاله مو موضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:d
والحلول لازم تكون منصفة للطرفين

قديم 10-25-2011, 01:50 PM
صحي متميز

كفاني عذاب will become famous soon enough
Talking

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badflawer
وش هالمصخره ؟؟ ماعاد بقى الا هي ؟؟ اي حل يرحم والديك !!
ماعليـــــــــــــه تخفيـــــــــــض المهور اي معاك .. بس ارفض فكرت تعطيني نص المهر
ويــــــــن نلعب احنا .. اعطيك بعدين تعطيني
لاو اتعجـــــــــــــــــب من اللي فقران او متوسط الماديات ويتشرط على زوجته لا ماتتوظفين اقعدي امسكي العيال ... طيب هي حتقوم فيك وفي عيالك وفي نفسها حتشيل عنك نفسها ومصاريفها .. لااااااااااا تطلع القوامه فجأه ...
معليش معليش الموضوع ذا مهم جدا لان يفتح لك ابواب كثيره يبيله ملتقى لحاله مو موضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:d
والحلول لازم تكون منصفة للطرفين

اللحين حطي مكانك انتي الرجال الرجال هو اللي يعطي المهر هو اللي يحجز استراحه هو اللي يدفع حق وليمة العشاء هذا اذا ما كان غداء ومعيشة في العصر وهذا غير كسوة امها وابوها واخوانها وجدتها ومدري منهي الخ لا تقولين لي كيف تزوجوا الناس انا اقول لك زمان الواحد على الاقل عنده غنم في الحوش يرد يده شوي والذهب زمان كان رخيص يمكن اللحين تحطين 30 الف في سلسال ذهب بس بينما زمان تشترين المحل كامل بهذا المبلغ اسف على المبالغه ولكن هذا الواقع الان انتي كزوجه المستقبل وش وظيفتك وين راح دورك الم يكون الزواج معاشرة ومشاركة اين مشاركتك الان مشاركتك انك تحطين ايدك على خدك وتشوفين زوجك يتنقل من بنك الى بنك يقترض ويضحي على عشانك وانتي ما ضحيتي عشانه اي هو الانصاف اللي انتي تتكلمين عنه ام انه مجرد مثاليات نتحدث عنها ولا نطبقها في حياتنا العملية ارجوا مراجعة نفسك اولا ولا تقولين لي هاذي العادات والتقاليد لنكسر هذا الحاجز ونصحح انفسنا وافكارنا شوي

لماذا لا ترضين بمهر 30 الف ووليمة عشاء مختصرة و30 او 60الف مع التوصيه تقضون شهر بلاش نقول العسل لان الحياة الزوجيه كلها عسل ان شاء الله برى المملكة او في ارجاء المملكة ؟ هل تفكيري سليم او تلاحظين ان هناك خلل ما ؟؟؟
من مواضيع : كفاني عذاب
كفاني عذاب غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 02:20 PM
بروفيسور صحي

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about

( أقلهن مهورا أكثرهن بركة )

ما أبغاها تعطيني فلووس بس تحن علي شوي بالطلبات وخاصه المهر

علمن بان الاهل هم من يحددون المهر

,,,
كفاني عذاب معجبون بهذا.
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 02:44 PM
صحي مبدع

اقتباس
اللحين حطي مكانك انتي الرجال الرجال هو اللي يعطي المهر هو اللي يحجز استراحه هو اللي يدفع حق وليمة العشاء هذا اذا ما كان غداء ومعيشة في العصر وهذا غير كسوة امها وابوها واخوانها وجدتها ومدري منهي الخ لا تقولين لي كيف تزوجوا الناس انا اقول لك زمان الواحد على الاقل عنده غنم في الحوش يرد يده شوي والذهب زمان كان رخيص يمكن اللحين تحطين 30 الف في سلسال ذهب بس بينما زمان تشترين المحل كامل بهذا المبلغ اسف على المبالغه ولكن هذا الواقع الان انتي كزوجه المستقبل وش وظيفتك وين راح دورك الم يكون الزواج معاشرة ومشاركة اين مشاركتك الان مشاركتك انك تحطين ايدك على خدك وتشوفين زوجك يتنقل من بنك الى بنك يقترض ويضحي على عشانك وانتي ما ضحيتي عشانه اي هو الانصاف اللي انتي تتكلمين عنه ام انه مجرد مثاليات نتحدث عنها ولا نطبقها في حياتنا العملية ارجوا مراجعة نفسك اولا ولا تقولين لي هاذي العادات والتقاليد لنكسر هذا الحاجز ونصحح انفسنا وافكارنا شوي

لماذا لا ترضين بمهر 30 الف ووليمة عشاء مختصرة و30 او 60الف مع التوصيه تقضون شهر بلاش نقول العسل لان الحياة الزوجيه كلها عسل ان شاء الله برى المملكة او في ارجاء المملكة ؟ هل تفكيري سليم او تلاحظين ان هناك خلل ما ؟؟؟

لحظــــــــــــة لحظه نسيت دور الزوجة في الخلفـــــــــــــــة ....؟ نسيت تحمل عيالك الي مادري كم عددهم ....... وتتحمل الوحم وتتحمل الطلق .. انتي تدري لو ماتت وهي تولد احد عيالك انها شهيده
تدري ان دعاءها وقت الولادة مستجاب .. هذا الكلام كلــــــــــــــــه ماجبته من راسي هذا من احاديث وادله .... وتعتبر ماشاركتك في الحياة ( تضحي بعافيتها)
هذا شي والشي الاخر

نسيت انها تحضرلك وجباتك ... تنظف لك بيتك .. تضيف ضيوفك ... تقوم على رعايتك لا مرضت تكمدك تنبهك على ادويتك ... تصحيك لدوامك تحضر لك ملابسك وتغسلها لك << على فكرة ترى مو مجبورة تسوي ذا كله .. لكن قلب المراة رحوم ... تتحملك وتتحمل مشاكلك ووتتحمل اهلك ومشاكلهم اذا موجوده ... تصبر تصبر
نسيت انها هي اللي تربي عيالك وترضعهم وتطعمهم .. انت بس جيب الاكل ماياكلهم الا هي مايحفظهم الاهي مايغسل وصاختهم عالملابس وغيره الا هي ماينومهم الا هي تتحمل بكاهم تتحمل مرضهم تسهر عليهم ... ماتنااااااااااااااااااااااااااااام ووولدها مريض واطفال الرضع كل ساعتين يصحوون يبكون تتحملهم ...ماينتبه للتطعيماتهم الا هي واغلب الحريم اشوفهم والله هم اللي يدرسون عيالهم .. تنبهك اذا ولدك ضعيف في ماده تنبهك تجيبله مدرس ... مهتمه في عيالها
نسيت ان اغلب الحريم اللي يتوظفون عشان تمتع نفسها وتشتريلها زيها زي غيرها من الناس اجهزة وملابس .. ماتبي تكلف عليك .. خاصة اذا مصروفك عليها محدود وبسيط عشان امكانياتك .. تتحمل اعباء العمل عشان ماينقص عليها شي وتكلفك وتضغط عليك ..
نسيــــــــــــت انها هي نصفك الاخر هي حلالك الي تمتعك وتتزين لك وتتعب نفسها تهتم في مظهرها كله عشانك تقعد تصبغ شعرها الين مايطيح وتقعد تسوي انواع الرجيمات عشان ماتشوف غيرها وتقعد تشري في ذا المكياج عشان تتجمل لك ..
نسيت انها لا قدر الله وبعد عمر طويل تحد عليــــك اذا مت 4 اشهر و10 ايام ... احتراما لك وتقديرا لك ...

ومــــــــــــــــع كل ذا مستكثر عليـــــــــــــــــــها مهرها
قديم 10-25-2011, 02:57 PM
صحي متميز

كفاني عذاب will become famous soon enough

الى باد فلور المحترمة وبعد :

انا معاك وبعدين ليش تتكلمين بلغة الانانية هم عيالك مثل ماهم عياله وبعدين انتوا يالحريم تحسبون احنا نسرق فلوس يالله يالله الريال يتجمع مع اخوه الريال والله حرااام وبعدين تغسل وتطبخ حسيت انك شغاله مقابل مهرك هذا اسمه واجبات الحرمة اذا ما طبختي وغسلتي واعتنيتي بصحة وملابس زوجك فليش متزوجك لابد من وجود تكافؤ اصلا كلمة زواج في اللغة تعني الدمج احنا اصلا ماعندنا تامل في اي شئ لاحظي العصافير لما يبنون العش بتاعهم وش تلاحظين الذكر هو اللي يبني ولا الاثنين يتشاركون مشكلتنا ماعندنا وعي كافي عصفور وهو عصفور يعلمك درس ولكن ليس هناك من يعتبر
من مواضيع : كفاني عذاب
كفاني عذاب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق