آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

نريد الأفاده من أحد المسئولين بالوزاره

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-24-2011, 11:25 PM
صحي متميز
 

صريح جدا will become famous soon enough
افتراضي

والله يبدو لي انه مقفل طول العمر ولا عاد انت شايف شي
ياخوي ماتسمع بالمثل اللي يقول الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح
ليه كل يوم واحد ناط على المديرية وللأستحقاقات يبلشهم ليه مخصوم من راتبي وليه وليه ...
فـ وشلهم بصداع الرأس قفله وريح مخك ....
من مواضيع : صريح جدا
صريح جدا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أحد, المسؤولين, الأفاده, بالوزاره, نريد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:00 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط